أشهر سوبر ماركت في كانساس وعناوين السوبر ماركت في كانزاس موضوع يهمك في جولاتك السياحية.

فالتسوق رياضة ومتعة وشراء الطعام الجيد بسعر الذي يناسبك متعه أيضًا  هذه المتع هي فقط بعض الأسباب التي تجعل المسافرين يستمتعون بالبلد الذي يرتادونه بقصد السياحة.

لمحة عن  ولاية كانساس

تعتبر ولاية كانساس واحدة من الولايات  الأميركية. حيث تقع هذه المدينة إلى الغرب من  وسط أمريكا. تأسست ولاية كانساس عام 1724 م . واسم الولاية يعني  شعوب الرياح التي تأتي من  الجنوب.  وتتميز كانساس بأنّها أكبر الولايات الأمريكية مساحةً وأكثرها  روعه جمالاً. كما أن ولايه  كانساس تعتبر  أهم مركز جغرافي. و يصل عدد السكان فيها  إلى 467,007 نسمة  تقريبًا وفق  أحدث الاحصائيات  الأخيرة. تبلغ مساحة ولاية كانساس 213,056 كم².

يحد ولاية كانساس  من الشرق ميسوري ويحدها من الغرب كولورادو، وأما من  الجنوب تحدها مدينة  أوكلاهوما، ومن الشمال تحدها مدينة نبراسكا.  وتقع في منتصف المسافة بين المحيط الهادئ  والمحيط الأطلسي. وتحتوي ولاية كانساس على مئة مقاطعة وست مئة وثلاثين مدينة.

تعتبر مدينة كانساس  بمثابة الجنة  وذلك لكل محبي التسوق. حتى  أن أول مركز تسوق  أقيم في الهواء الطلق كان فيها.  وكان يعرض أغلب بضائع الأسواق الكبرى من المتاجر الرائعة إلى محلات البقالة والبيع وتجارة التجزئة. وسنتحدث الآن عن  أهم هذه المتاجر.

أشهر سوبر ماركت في كانساس وعناوينها

تعد  المنطقة التي توجد حول ووسط ولاية كانساس سيتي إختبار مناسب  للمسافرين  والسياح المهتمين بالطعام والتسوق. ونذكر من السوبر ماركت فيها:

سوبر ماركت براعم المزارعين

سوق براعم المزارعين  أو يطلق عليه سباروتس فارمرز ماركت. هو متجر بقالة وسوبر ماركت يحتوي على عشرات الأقسام التي تحتوي الخضار واللحوم والاجبان الالبان والمعجنات والأدوات المنزلية والملابس والاكسسوارات والمواد الاستهلاكية ومنتجات غذائية أخرى متنوعة بالإضافة إلى عدة مطاعم مشهورة.

‏ سوبر ماركت Sprouts  

فيه واحدة من أجمل تجارب التسوق عبر متجر بقالة في أمريكا والتي تجعلك تشعر بأن الحياة الصحية مهمة ويمكن الحصول عليها  بأسعار معقولة نسبيًا. ويقدم متجر  Sprouts للبقالة السهلة والمبهجة اغلب الأطعمة  الجيدة والعالمية والمنتجات الطازجة التي تأتي من الطبيعية  الأم . حيث أنها عضوية  مئه بالمئة وتقدم  بأسعار رخيصة تناسب جميع الميزانيات.  وذلك في مكان  هادئ  يقارب ويشابه أسواق المزارعين في القرية بطرازها الأصيل.

في متجر Sprouts للبقالة ستجد كميات كبيرة من الفواكه والخضروات الطازجة  الشهية و مستوعبات كبيرة من الحبوب العضوية والصحية  والكثير من والمكسرات والحلويات المنوعة ، وأقسام الأطعمة الجاهزة واللحوم  المصنعة والنيئة والمأكولات والأسماك البحرية مع وجود الخدمات  والمطاعم  السريعة التي تقدم البرغر والنقانق الدجاج المشوي .

يوجد في  متجر Sprouts مخبوزات طازجة ووجبات صحية مريحة و جاهزة وأجبان شهية و مكملات غذائية  إن القيام بزيارة متجر  Sprouts  لبقاله التجزئة والسوبر ماركت المحلية في مدينة كانساس سيتي بولاية ميزوري هو عبارة عن متعة حقيقية  للرواد والمتسوقين

العنوان 6061 شمال غرب شارع 64 ، كانساس سيتي ، ميزوري ، ميزوري ، الولايات المتحدة 64151

 سوبر ماركت كوسينتينوز داون تاون

‏-Cosentino’s Downtown Market سوق وسوبر ماركت  يقع في منطقة وسط مدينة كوسينتينوز

يحوي عشرات الأقسام المتنوعة  والتي تحوي  على  رفوفها منتجات اللحوم والمعلبات وفي ردهاته  تتواجد جبال الخضار والفاكهة  الموسمية والاستوائية وكل ما يمكن أن يخطو في بالك من الأغذية الصحية والأدوات والمستلزمات الشخصية  والمنزلية وغيرها من الأشياء اليومية الضرورية يرتاد سوبر ماركت كوسينتينوز داون تاون أكثر من ١٣ مليون زائر في العام الواحد

معلومات عن ساعات بيعه يفتح  سوبر ماركت كوسينتينوز داون تاون من  يوم الإثنين إلى  يوم الأحد: من الساعة 6 صباحًا حتى 10 مساءً من 7  صباحا إلى 8 صباحًا مخصصة للزبائن كبار السن حتى تسهل عليهم عملية التسوق . يغلق السوبر ماركت أبوابه في  بعض العطل الرسمية مثل يوم الشكر  فيه عدة مطاعم تقدم   اللحوم والمأكولات البحرية يوميًا مع الأطعمة الجاهزة و الأطعمة  العالمية المتخصصة والمشهورة

العنوان : ‏10 E 13th Street، Kansas City، MO 64106 ، الولايات المتحدة الأمريكية

هاتف: (816) 595-0050

سوبر ماركت هاي في Hy-Vee

متجر يقاله وسوق تجزئة وسوبر ماركت يقع شرق طريق باري على بعد ميل ونصف من مخرج  الطريق السريع 30.  قريب من مستشفى نورثلاند سانت لوك. يفتح سوبر ماركت هاي في Hy-Vee أبوابه كل يوم اوقات الدوام  من الساعة  7 صباحًا حتى الساعة 10 ليلاً.

العنوان: تبوك 8301 شمال شارع كلير كانساس سيتي ، ميزوري 64151

‏8301 N St Clair Ave، Kansas City، MO 64151 ، الولايات المتحدة

ميدتاون  سوبر ماركت Midtown

سوق وسط المدينة ميدتاون ماركت Midtown Market, وهو متجر بقالة وسوبر ماركت يحوي جميع أصناف الطعام الطازج والمحفوظ من لحوم واسماك والدجاج النيئ والدجاج المشوي . في  كل ممرات الفسيحة الطويلة  يوجد  مخبوزات طازجة ووجبات سريعة لذيذة ومريحة وجاهزة للأكل وأجبان شهية  وخضار وفواكه وفيتامينات صحية غذائية و مكملات دوائية وعلاجية بأسعار معقولة وآلاف من  أنواع البقالة الطازجة التي لا تحتوي على الغلوتين .

العنوان سوق وسط المدينة ميدتاون ماركت Midtown Market

3967 الشارع الرئيسي كانساس سيتي ، ميسوري 64111 الولايات المتحدة

سوق البحر الأبيض المتوسط ميدتيرنيان ماركت Mediterranean Market

سوق البحر الأبيض المتوسط ​​هو سوبر ماركت داخل متجر ومطعم حيث يمكنك طلب الطعام  المفضل والقيام بالتسوق  الممتع لشراء الجبن والحليب والتوابل  المنوعة العصائر  والزيوت وغير ذلك الكثير.

عنوان سوق البحر الأبيض المتوسط ميدتيرنيان ماركت

‏1404 Westport Rd، Kansas City، MO 64111 ، الولايات المتحدة.

وهكذا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالتنا لهذا اليوم تناولنا فيه موضوع أشهر سوبر ماركت في كانساس وعناوين السوبر ماركت في كانزاس نرجوا أن نكون قي أفدناكم دمتم بخير و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته