إن سان مارينو هي مكان لا بد منه لمدمني التسوق من جميع الأنواع، خاصة وأنه يتوافر بها أكبر منافذ البيع ومراكز التسوق والمحلات التجارية وأسواق الشوارع..كما تضم واحد من أشهر سوبر ماركت في سان مارينو، وقد يكون الشراء في سان مارينو أرخص مما هو عليه في إيطاليا..فهناك العديد من محلات البقالة والسوبر ماركت المميزة هناك والتي توفر مختلف أنواع السلع المحلية والأجنبية بأسعار معقولة..وفي هذه المقالة على منصة تجارتنا سنعرض لكم أشهر سوبر ماركت في سان مارينو وعناوين مجموعة من أفضل محلات السوبر ماركت في سان مارينو.

قد يهمك أيضاً: الرمز البريدي الأرجنتين ✉️ Postal code ZIP code Argentina

التسوق في سان مارينو

توفر سان مارينو تجربة تسوق مميزة ومنخفضة التكاليف أيضاً، ويوجد هناك العديد من المتاجر ومحلات السوبر ماركت التي توفر كافة أنواع السلع الاستهلاكية والغذائية، وكذلك مجموعة من المنتجات الأخرى الهامة، كالملابس والأحذية والعطور ومستحضرات التجميل والإلكترونيات والآلات الموسيقية.

الأسواق في سان مارينو

توجد العديد من الأسواق في سان مارينو، لكن أكبرها وأشهرها هو سوق بورجو ماجوري، والذي يُقام في بلدة Borgo Maggiore، ويعمل من الساعة 6:00 صباحًا حتى 2:00 مساءً كل يوم خميس.

وهناك العشرات من الأكشاك الموجودة داخل السوق، ومعظمها يبيع الأشياء اليومية، كما يوجد أيضًا في بلدة Borgo Maggiore سوق القطع الأثرية والمستعملة، لذلك يمكن العثور على الكثير من المقتنيات الفريدة داخل السوق.

 أشهر سوبر ماركت في سان مارينو

تتعدد محلات البقالة والسوبر ماركت في سان مارينو، ولكن بالحديث عن أشهر سوبر ماركت هناك فنجد أن سوبر ماركت Coop يأتي في المقدمة، خاصة وأنه يوفر كافة المنتجات والسلع الغذائية والاستهلاكية بأسعار مناسبة، كما أن به قسم خاص للمنتجات الأجنبية.

ويشتهر سوبر ماركت Coop بتقديمه أفضل الجزارة والأسماك بين باقي محلات السوبر ماركت الموجودة في المنطقة..كما أنه يوفر السلع المحلية بأسعار منخفضة..لذلك يقبل عليه عدد كبير من الأفراد للتبضع من خلاله، ويتوافر هناك مكان لوقوف السيارات.

عنوان أشهر سوبر ماركت في سان مارينو

يمكن الوصول لسوبر ماركت Coop من خلال العنوان التالي: 47890, San Marino, Repubblica di San Marino

رقم هاتف أشهر سوبر ماركت في سان مارينو

يمكن التواصل مع سوبر ماركت Coop وطلب المنتجات وتوصليها للمنزل والدفع عند الاستلام من خلال رقم الهاتف الخاص بهم وهو: 390549992114

عناوين السوبر ماركت في سان مارينو

وفيما يلي قائمة تتضمن عناوين مجموعة من أشهر محلات السوبر ماركت هناك لتوفير تجربة تسوق مريحة وممتعة بالنسبة إليك:

Conad Superstore – Supermarket

يُعَد Conad Superstore واحد من محلات السوبر ماركت المميزة في سان مارينو، والذي لا يقتصر فقط على تقديم السلع الغذائية ومنتجات الاستهلاك اليومي، بل أيضاً يتوافر به أقسام لبيع الإلكترونيات والملابس وكذلك الأحذية.

  • العنوان: Via Marino Moretti، 23، 47899 Città di San Marino، San Marino
  • ساعات العمل: يفتح من الساعة ٨:٣٠ صباحًا إلى ٨:٠٠ مساءً
  • الهاتف: +3780549960240

Free Shop San Marino

واحد من محلات البقالة والسوبر ماركت الشهيرة في هناك، والمشهور بأفضل أنواع اللحوم والأسماك..كما أن به كافة السلع الغذائية وسلع الاستهلاك اليومي بأسعار متوسطة.

  • العنوان: Centro Commerciale Atlante, Via Tre Settembre, 17, 47891 Dogana, San Marino
  • ساعات العمل: يفتح من الساعة 9 صباحًا إلى 7.30 مساءً.
  • رقم الهاتف: +390549905767

La Sociale

أحد أشهر محلات السوبر ماركت في سان مارينو، والذي يقدم أفخم السلع الاستهلاكية والغذائية..ولكن أسعار المنتجات فيه تكون مرتفعة نوعاً ما، لذلك فهو مناسب لأولئك أصحاب الدخول المرتفعة.

  • العنوان: Via G. Giacomini, 88, 47890 Città di San Marino, San Marino
  • ساعات العمل: يفتح من الساعة 7 صباحاً وحتى 7 مساءً.
  • رقم الهاتف: +3780549991470