أشهر عناوين السوبر ماركت في سيراليون . تعتبر السوبر ماركت من أهم الأماكن التي تجذب اهتمام الكثير من الأشخاص في مختلف البلدان في العالم، في هذا  المقال سنحاول تعريف القارئ على أشهر سوبر ماركت في سيراليون، وعناوين سوبر ماركت في سيراليون، فإذا كنت من الأشخاص التي تبحث عن هذه العناوين فأنت في المكان المناسب

نبذة عن  سيراليون

سيراليون دولة تقع على الساحل الجنوبي الغربي لغرب إفريقيا. تجاورها من الجنوب الشرقي ليبيريا، كذلك تحدها غينيا في الشمال الشرقي. تتمتع سيراليون بمناخ استوائي مع بيئة متنوعة تتراوح من السافانا إلى الغابات المطيرة، كما تبلغ مساحتها الإجمالية 71.740 كيلومترًا مربعًا (27700 ميل مربع) ويبلغ عدد سكانها 7092113 نسمة اعتبارًا من عام 2015. عاصمتها وأكبر مدنها هي فريتاون. تنقسم الدولة إلى خمس مناطق إدارية، كما تنقسم إلى ستة عشر منطقة. حيث إنها جمهورية دستورية برلمان من مجلس واحد ورئيس منتخب بشكل مباشر.

أشهر سوبر ماركت في سيراليون

من أشهر عناوين سوبر ماركت في سيراليون هذه الثلاثة:

سوبر ماركت T. شويترام وأولاده في سيراليون

عنوانه:فريتاون، سيراليون +232 76 703555 .
مفتوح كذلك طول اليوم⋅ يغلق الساعة 19:00.

سوبر ماركت شويترام في سيراليون

عنوانه:كينيما، سيراليون
مفتوح أيضا طيلة النهار ⋅ يغلق الساعة 6:00 مساءً.

سوبر ماركت كينيما في سيراليون

عنوانه:كينيما، سيراليون.

عناوين سوبر ماركت في سيراليون

سوبر ماركت في كينيما في سيراليون

توجد في كينيما العديد من السوبر ماركت التي تمتاز بجودة السلع، والأسعار المناسبة. فإذا كنت متواجدا في كينيما فأنت تستطيع الدخول إلى بعض المواقع والبحث عن عناوين سوبر ماركت فيها.

 السوبر ماركت في مدينة القمر في سيراليون

في مدينة القمر توجد أيضًا العديد من السوبر ماركت التي توفر خدمة جيدة على مستوى الأسعار و جودة السلع المعروضة في السوبر ماركت. لذلك إذا كنت من المهتمين بعناوين سوبر ماركت في القمر ما عليك إلا السؤال في المنطقة التي أنت متواجدا فيها. وسيدلك أشخاص على أكثر من واحد، كما يمكنك الاستعانة بوسائل التواصل الاجتماعي. منها : سوبر ماركت في لونسار.

السوب ماركت في مدينة بو في سيراليون

توجد في مدينة بو العديد من السوبر ماركت التي يمكنك اللجوء إليها لملء مطبخك بما تحتاجه من سلع ومواد ضرورية منها:

بوميني مارت: وهو يوجد على طريق دامبالا، بو، سراليون.

السوبر ماركت في مدينة فريتاون في سيراليون

توجد في فريتاون العديد من المحلات التجارية ومراكز التسوق المعروفة، فإذا أردت أن تجد واحدا ما عليك إلا أن تستعين بأحد أصدقائك هناك، أو أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

في الختام نقول إن السوبر ماركت في سيراليون متواجد بكثرة، فلا تتجه وجهة لا وتجد واحدا، فما عليك عزيزي القارئ إلا البحث في أحد المواقع المختصة للعثور على واحد منها، كما يمكنك الاستعانة بأحد المقيمين هناك إن كنت سائحا، أو وافدا جديدا.