على الرغم من عدم اعتبارها واحدة من أفضل وجهات التسوق في العالم. إلا أن باراغواي لديها بعض الصفقات المذهلة لتقدمها لك. وسواء كنت سائحاً أم مستثمراً في هذا البلد لا شيء يمنع من معرفة أشهر سوبر ماركت في باراغواي وعناوين السوبر ماركت في باراغواي.

سنحاول في هذا المقال تقديم عرضٍ تفصيليٍ مُبسط عن أهم محلات البيع بالتجزئة، وأشهر سوبر ماركت في باراغواي وعناوينها.

دولة باراغواي

تقسم باراغواي إلى نصفين بنهرها المسمى باسمها، وهي أرض التناقضات، لا سيما بين منطقتها الشرقية الخصبة حيث يعيش معظم السكان والغرب القاحل المليء بالقرى الريفية والمستعمرات اليسوعية القديمة. وعلى الرغم من أنها كانت تحت الحكم الإسباني لمدة ثلاثة قرون ومع تاريخ حديث من الديكتاتوريات والحروب. إلا أن باراغواي احتفظت بثقافتها الأصلية الغاورانية، مع أكثر من 80 في المائة من السكان من التراث الأصلي ستجد الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها في باراغواي، من التجول في المدن العالمية والمستعمرات اليسوعية الجذابة، إلى تصفح متاجر الفنون والحرف اليدوية بأسعار معقولة والإبحار في الأنهار التي تتقاطع مع المناظر الطبيعية المتنوعة. والتي تشكل هذه الأمة غير الساحلية. اصنع خط سير إجازتك في باراغواي، مع القليل من المساعدة من أولئك الذين يعرفون المكان مثل ظهر أيديهم.

اقتصاد باراغواي

حتى منتصف السبعينيات، كان استثمار القطاع العام في باراغواي منخفضًا وفقًا لمعايير أمريكا اللاتينية. وكان مهتمًا بشكل أساسي بتحسين الطرق والاتصالات السلكية واللاسلكية والنقل الجوي. من ناحية أخرى، تتمتع باراغواي بإطار اقتصادي كلي متين يستند إلى القواعد المالية واستهداف التضخم ونظام سعر الصرف المرن. مع سجل تتبع سياسة الاقتصاد الكلي الحكيمة على مدى العقد الماضي، وانخفاض الدين العام واحتياطيات العملات الأجنبية الكافية. وكغيره من قطاعات الإقتصاد، شهد قطاع البيع بالتجزئة نمواً ملحوظاً. نتيجة لذلك ،تتمتع باراغواي باقتصاد سوقيّ يتميز بقطاع غير رسمي كبير. يهدف إلى تسويق المنتجات المحلية دون اللجوء إلى تغطية حاجات السوق المحلية بالإستيراد.

أشهر سوبر ماركت في باراغواي وعناوين السوبر ماركت في باراغواي

مع تنامي الاقتصاد في باراغواي أصبح افتتاح محلات البيع بالتجزئة والسوبر ماركت أمراً ضرورياً. كل ذلك من أجل تغطية حاجات السكان من المنتجات المحلية دون اللجوء إلى استيراد أيّ من السلع، ولعل أشهر سوبر ماركت في باراغواي هي:

سوبر ماركت ريل فيلا مورا في باراغواي

يتصدر قائمة أشهر سوبر ماركت في باراغواي، بالإضافة الى وجود كل ما تحتاجه إليه من مواد غذائية وسلع يومية، يقدم هذا السوبر ماركت خدمة ممتازة للعملاء. من ناحية أخرى، إنه المكان الذي ستعثر فيه على كل شي، لأنه يقدم كافة المنتجات التي تلبي احتياجات المواطنين والزوار الأجانب على حد سواء. يقع العنوان الرئيسي: باراغواي – أسونسيون – Av República. هاتف: 0055216002030.

سوبرماركت ديل سول في باراغوي

من أشهر سوبر ماركت في بارغواي، يوجد به المحلات التجارية المتوسطة المعتادة وعدد قليل من المتاجر الراقية. يتمتع هذا السوبر ماركت بوجود “متجر سياحي” يحتوي منتجات محلية أصبحت في متناول اليد . هناك أيضًا قاعة طعام جيدة ومناطق جلوس متناثرة حولها. من ناحية أخرى، يحتوي على مخازن جميلة من جميع الأنماط. وعلامات تجارية ممتازة التي تقدم خدماتها للسكان المحليين وغيرهم من السياح. يقع هذا المتجر في باراغواي – اسونسيون – شارع Aviadores del Chaco هاتف 0059521611780

سوبر ماركت Cellshop في باراغواي

واحد من أشهر سوبر ماركت في باراغواي، يمتاز بكونه مركز تجاري أنيق وعصري، يتألف من طابقين يقدم الأطعمة الصحية وكافة السلع والمنتجات الضرورية بأسعارٍ تنافسيةٍ بالإضافة إلى ذلك كله، يمكن القول إنه مركز تجاري حديث يضم سلسلة متاجر شهيرة وسينما ومطاعم وقاعات طعام فاخرة. يقع العنوان الرئيسي: باراغوي – Cd. Del Este، Av Carlos Antonio Lopez. هاتف 45 2102 7715-0055.

سوبر ماركت ميغا في باراغواي

هي واحدة من أهم المتاجر وأشهر سوبر ماركت في باراغواي .وهي جزء من مجموعة ميغا، والتي تتوافق مع أكبر متاجر الإلكترونيات وأكثرها شهرة في باراغواي، والتي تقدم خدماتها لأغلبية الجمهور. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أن تجد المشروبات والموضة، الاكسسوارات الرياضية والعطور، وأيضا أفضل الماركات المستوردة في مكان واحد، ومجموعةكاملة لمحبي النبيذ. يقع هذا السوبر ماركت في باراغواي Ubicación: Avda. Dr. Luis María Argaña هاتف 00554521027715.

Paseo La Galería في باراغواي

من أفضل المتاجر وأشهر سوبر ماركت في باراغواي. علاوة على ذلك، إنه أفضل خيار لتحويل رحلة التسوق إلى لحظات مذهلة، يحتوي هذا المتجر على العديد من العلامات التجارية التي تلبي احتياجات كافة زواره. يتميز هذا السوبر ماركت بموقعه الذي يتوسط قلب مدينة سانتا تيرزا ، الأمر الذي يسهل الوصول اليه هاتف 0059521694000.

سوبر ماركت الملكة آن في باراغواي

افتتحت هذه السوبر ماركت أول فرع لها في عام 1970. وهي الآن ثمرة نتيجة الاستثمار الذي تم على مر السنين بهدف تحقيق الرضا من أول اتصال حتى إبرام الصفقة، ما بين المستهلك والبائع. يقدم سوبر ماركت الملكة آن كافة المنتجات والمواد الغذائية والتموينية وكل ما يمنح زائريه الراحة والرفاهية.نتيجة لذلك، أصبحت واحدة من أشهر سوبر ماركت في باراغواي العنوان الرئيسي لها باراغواي- مدينة سالتو دي غويرا، هاتف: 005954624313.

أخيراً وبعد قراءة هذا المقال نأمل أن نكون قد قدمنا لك عزيزي القارئ الإفادة اللازمة، وأجبنا عن تساؤلاتك في معرفة ما هو أشهر سوبر ماركت في باراغواي .