جمال علام يكشف قيمة رواتب لاعبي المنتخب وإيهاب جلال.. يقدم إليكم “تجارتنا نيوز”، جمال علام يكشف قيمة رواتب لاعبي المنتخب وإيهاب جلال، جمال علام واحمد موسى، جمال علام مصر، جمال علام المصري، جمال علام رئيس اتحاد الكرة، جمال علام احمد موسى، جمال علام يقيل إيهاب جلال.

لا صوت يعلو، في الشارع الرياضي المصري، حالياً إلا تصريحات جمال علام، رئيس اتحاد الكرة المصري، حول خسارة مصر أمام إثيوبيا، وتراجع أداء مستوى المنتخب المصري بشكل عام في ظل قيادة الكابتن إيهاب جلال، كما أعلن “علام”، العديد من القرارات خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “على مسؤوليتي”، مع الإعلامي أحمد موسى.

 

جمال علام يعلق على أزمة الأهلي مع كاف بسبب نهائي أبطال أفريقيا

وشدد جمال علام، أن اتحاد الكرة يجب أن يدافع عن جميع الأندية المصرية في كافة المحافل الدولية، ومن غير المسموح أن يتم تداول أنباء غير صحيحة حول أن اتحاد الكرة المصري قام بتخبئة جواب الاتحاد الأفريقي، لاستقبال مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث أكد أن الاتحاد لم يوجه أي جوابات إلى الاتحاد الأفريقي.

جمال علام يكشف حقيقة إقالة إيهاب جلال

وأكد رئيس اتحاد الكرة المصري، أنه يشعر بالحزن بسبب الهزيمة أمام إثيوبيا، وتراجع مستوى المنتخب، مشيراً إلى أن إيهاب جلال لم يُكمل 10 أيام فقط.

وتابع جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن كيروش بدايته كانت خاطئة، وكذلك كوبر، الذي استطاع أن يصل بالمنتخب إلى النهائي، فكل مدرب يحتاج إلى فرصة، لكن إيهاب جلال لم يمنحه أحد الوقت الكافي ليحصل على فرصته.

وأشار علام، إلى أن هناك حملة ممنهجة ضد مجلس إدارة الاتحاد الحالي، من أجل عودة المجلس السابق.

وأوضح رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن مباراة منتخب مصر الودية، أمام كوريا الجنوبية، ليست “فسحة”، وسيتعرض منتخب مصر إلى عقوبات دولية إذا لم يخوض هذه المباراة.

وأضاف جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه تم تكلفة حازم إمام ومحمد بركات، بدراسة ملفات مدربين أجانب لقيادة المنتخب المصري.

 

اقرأ:

إيهاب جلال..اتحاد الكرة يعلن موعد المؤتمر الصحفي لتقديمه كمدرب للمنتخب

الهيئة العامة للرياضة في الإمارات تعلن أسماء رؤساء الاتحادات الرياضية 2023-2024

جمال علام: اتحاد الكرة مديون بـ 600 مليون جنيه

وكشف علام، أن اتحاد الكرة المصري، مديون بـ 600 مليون جنيه، مشيراً إلى أن مشروع الهدف أيضاً عليه مديونية.

وطالب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، بمحاسبة الاتحاد في ظروف أفضل، وأكد أن لجنة تقصي الحقائق إذا حققت في الاتحاد ستكتشف “بلاوي”، فإنه عندما غادر اتحاد الكرة عام 2016، كان هناك فائض في الميزانية تقدر بـ 25 مليون جنيه مصري، بعلم وزير الشباب والرياضة، ويتم التحقيق حالياً من قبل وزارة الشباب والرياضية للوقوف على قرارات جديدة.

قد يهمك:

من هم اللاعبين المسلمين في ريال مدريد 2023 ؟

أبرز صفقات برشلونة في الموسم الجديد الميركاتو الصيفي 2023

جمال علام يكشف قيمة رواتب لاعبي المنتخب وإيهاب جلال

وأكد جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن اللاعبين لا يحصلون على رواتب، بل مكافآت، وحصول على جزء من مستحقاتهم قبل مباراة إثيوبيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا.

وعن أسباب رحيل كيروش، أوضح علام، أنه لا يوجد أي سبب لرحيل كيروش، بل بالعكس تم إخباره بالاستمرار في تدريب المنتخب، ولكنه طلب السفر للرجوع إلى أسرته واستشارتهم، ومن ثم أعلن رحيله عن المنتخب خلال اجتماع مجلس الإدارة عبر “زووم”.

جمال علام يكشف قيمة رواتب لاعبي المنتخب وإيهاب جلال

وأشار رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، إلى أن إيهاب جلال يتقاضى شهرياً 725 جنيه مصري، وهو نفس مرتبه الذي كان يتقاضاه في بيراميدز، وأنه لم يكن هناك أي دولارات في اتحاد الكرة لتعيين مدرب أجنبي.

وأكد جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة لا يحصلون على أي رواتب، بل يعملون بشكل تطوعي.

جمال علام يكشف قيمة رواتب لاعبي المنتخب وإيهاب جلال.. يقدم إليكم “تجارتنا نيوز”، جمال علام يكشف قيمة رواتب لاعبي المنتخب وإيهاب جلال، جمال علام واحمد موسى، جمال علام مصر، جمال علام المصري، جمال علام رئيس اتحاد الكرة، جمال علام احمد موسى، جمال علام يقيل إيهاب جلال.