أبرز صفقات برشلونة في الموسم الجديد.. يقدم إليكم “تجاتنا نيوز”، أبرز صفقات برشلونة في الموسم الجديد، صفقات برشلونة اليوم، صفقات برشلونة 2023، صفقات برشلونة الجديدة، صفقات برشلونة المتوقعة، صفقات برشلونة اليوم مباشر.

يسعى  النادي العملاق برشلونة، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم الجديد من الدوري الإسباني، للعودة مرة أخرى على منصة التتويج بالبطولات.

وعلى الرغم من الأزمة المالية التي يمر بها النادي الكتالوني، إلا أنه يقيم المفاوضات مع أكبر الأندية في الدوري الإنجليزي والإيطالي والفرنسي لضم النجم مرة أخرى تعويضاً عن رحيل العديد من نجومه الذي تأثر الفريق بشكل كبير نتيجة رحيلهم.

ويرصد “تجارتنا نيوز” ، أبرز صفقات برشلونة خلال الموسم الجديد في السطور التالية.

برشلونة يُلمح إلى عودة نيمار في صفقات برشلونة في الموسم الجديد

وألمح خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، إلى رغبته في إعادة نيمار مرة أخرى إلى صفوف الفريق، دون الإعلان عن ذلك بشكل مباشر.

وقال “لابورتا”، خلال تصريحات صحفية، إن نيمار لاعب استثنائي، مثل نجوم برشلونة الذين رحلوا عن الفريق، ولكن إذا أراد العودة مرة أخرى فعليه العودة مجاناً.

وأشار، إلى أن نيمار كاد أن يوقع على العبودية من أجل الحصول على المال من باريس سان جيرمان، كما أن اللاعب الفرنسي “مبابي” سيتسبب في رحيل نيمار، فلم يعد النادي بحاجته.

وانتقل النجم البرازيلي نيمار إلى صفوف باريس سان جيرمان، قادماً من برشلونة في 2017.

اقرأ:

ميسي يعيش اسوء مواسمه بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا

عملة باريس سان جيرمان الرقمية PSG ترتفع أكثر من 150% بسبب ميسي!

ساديو ماني ضمن صفقات برشلونة في الموسم الجديد

وكشفت تقارير إسبانية، وإنجليزية، عن تفاوض برشلونة مع اللاعب العالمي ساديو ماني، نجم ليفربول الإنجليزي، تعويضاً عن فشل صفقة إيرلينج هالاند.

وأوضحت التقارير، أن ساديو ماني يرغب في اللعب في الدوري الإسباني من أجل الحصول على الكرة الذهبية، التي فاز بها محمد صلاح تلك الموسم.

يذكر أن برشلونة ، حاول التعاقد بالفعل مع النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، ولكن باءت جميع المحاولات بالفشل.

انتقال ليفاندوفسكي إلى صفوف برشلونة

أكدت تقارير إسبانية، عن نجاح مفاوضات إدارة برشلونة مع اللاعب العالمي روبر ليفاندوفسكي، لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني، واستطاع الطرفين الحصول على اتفاق شفهي.

وأشارت التقارير إلى أنه تم الاتفاق على ضم ليفاندوفسكي في الموسم الجديد، ولمدة 3 سنوات، ولكن لن يتم إبرام الصفقة بتلك السهولة حيث لم يبدي بايرن ميونخ موافقته بعد.

برشلونة يحاول ضم لاعب تشيلسي

وتسعى إدارة نادي برشلونة ، إلى دعم خط الدفاع بالفريق، من خلال التعاقد مع أبرز اللاعبين المميزين، وبحسب وسائل إعلامية إسبانية، فإن النادي الكتالوني يهتم بالتعاقد مع اللاعب ماركوس ألونسو، نجم تشيلسي الإنجليزي، خلال الموسم الجديد 2023.

أبرز صفقات الدوري الإنجليزي عقب انتهاء الموسم 2023

انتهاء مفاوضات كيليان مبابي مع ريال مدريد لهذه الأسباب