إيهاب جلال..اتحاد الكرة يعلن موعد المؤتمر الصحفي لتقديمه كمدرب لمنتخب الفراعنة. أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن تعاقده مع لاعب الكره السابق، ومدرب نادي بيراميدز، إيهاب جلال. كمدير جديد لمنتخب مصر خلفًا لمدير المنتخب السابق، البرتغالي كارلوس كيروش. والذى أعلن رحيله عن المنتخب عقب خروج منتخب مصر من التصفيات المؤهلة لكأس العالم. بعد هزيمته على يد منتخب السنغال في ركلات الجزاء في مباراة العودة.

واعلن اتحاد الكرة المصري من جانبه أنه سوف يعقد مؤتمرًا صحفي لاعلان كافة تفاصيل التعاقد مع جلال والفريق المعاون له خاصة بعد تصدر اسمه جوجل تريند والبحث عن تاريخه بكلمات بحثية مختلفة مثل: “إيهاب جلال مدرب منتخب مصر، إيهاب جلال مسيحي، ديانة المدرب إيهاب جلال، خالد جلال أخو إيهاب جلال، ديانة إيهاب جلال، أخوات إيهاب جلال، اسم إيهاب جلال بالكامل، عائلة إيهاب جلال” 

وغيرها من الكلمات البحثية المهتمة بالبحث عن مدرب منتخب مصر الجديد. لا سيما وأن منتخب مصر رشح العديد من الأسماء بعد رحيل كيروش على رأسهم حسام حسن نجم منتخب الزمالك والاهلي السابق.

ايهاب جلال مدرب منتخب مصر ..وأول تعليق من رضا عبد العال

موعد المؤتمر الصحفي لتقديم إيهاب جلال رسميًا

ووفق ما أعلن عنه الاتحاد المصري، برئاسة، جمال علام، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك. فسوف يتم عقد المؤتمر الرسمي غدًا، الأحد، الموافق الثامن من شهر مايو/آيار الحالي. مع الإعلان عن الفريق المعاون له. خاصة أن أولى التحديات التي من المفترض أن يخوضها جلال ستكون لقاء المنتخب المصري امام نظيره الغيني “منتخب غينيا”. في أولى جولات تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023. والمقرر إقامته في كورت ديفوار.

بعد خروج مصر من تصفيات كأس العالم 2023 أفريقيا.. كيروش:يعلن رحيله عن الفراعنة

ومن المفترض أن تكون اولى المباريات في ستاد القاهرة الدولي، في يوم الثاني من يونيو القادم. في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة. والساعة العاشرة بتوقيت السعودية. بينما يلتقى منتخب مصر منتخب اثيوبيا في الجولة الثانية على ملعب الأخير يوم 6 يونيو المقبل. وذلك فى تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

إيهاب جلال

الجهاز الفني المعاون لمدرب منتخب مصر

ويواجه جلال عدد من التحديات والصعوبات في إدارته لمنتخب الفراعنة. حيث جاء قرار تعيين جلال وسط خلاف بين أعضاء مجلس الإدارة لاتحاد الكرة المصري. وعلى رأسهم حازم إمام نجم الزمالك السابق. ومحمد بركات. وتأجج الخلاف مرة أخرى بين إيهاب جلال وأمام مرة أخرى بعد رفض الاخير طلب مدرب منتخب مصر الجديد ضم  حمد إبراهيم، المدير الفني السابق لفريق الإسماعيلي، كمدرب عام بالجهاز الفني للمنتخب الوطني. خاصة أن رحيل حمد عن النادي الاسماعيلي كان بسبب سوء النتائج المحققة للفريق. وأصر إمام على تواجد محمد شوقي، كمدرب عام للجهاز الفني لمنتخب مصر في الفترة القادمة.