مصرع 3 أطفال .. يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز، تفاصيل مصرع 3 أطفال بالدقهلية مذبوحين وسيدة بها طعنات نافذة في ظروف غامضة بمحافظة الدقهلية فى جمهورية مصر العربية.

وانتشرت حوادث القتل فى الآونة الأخيرة على مستوى العالم، وفى هذا المقال نعرض إليكم تفاصيل حادث مروع راح ضحيته 3 أطفال أشقاء فى محافظة الدقهلية فى مصر، فى واقعة غريبة ومثيرة للجدل.

حيث عثر أهالى قرية ميت تمامة التابعة لمركز ومدينة منية النصر بشمال محافظة الدقهلية على سيدة بها آثار ذبح بالرقبة وملقاة بجوار إحدى الترع التابعة للقرية، وتبين وجود ثلاثة أطفال بهم آثار ذبح بالرقبة فى ظروف غامضة.

وقد تلقى اللواء مدير أمن الدقهلية إخطارا من العقيد فتحى هاشم مأمور مركز شرطة منية النصر بورود بلاغ من أهالى قرية نيت تمامة التابعة لدائرة المركز، بالعثور على سيدة فى العقد الثالث ملقاه على جانب إحدى الترع بالقرية.

وعلى الفور إنتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن السيدة تدعى “حنان.م.م”، 33 سنة، حاصلة على بكالوريوس تربية عربى، وتم نقل الحالة إلى مستشفى منية النصر وتحويلها إلى المستشفى الدولى لإسعافها، حيث إن الحالة العامة لها كانت سيئة للغاية، وتبين خلال الفحص العثور على 3 أطفال مذبوحين بذات المنطقة.

وتم تشكيل فريق بحث برئاسة رئيس مباحث المديرية، ورئيس فرع المباحث، للوصول إلى الحادث وهوية الأطفال وأسباب تواجدهم بالمنطقة، وقامت الأجهزة الأمنية بتكثيف وجودها بالمنطقة وسؤال شهود العيان.

وكثفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية جهودها لكشف غموض حادث العثور على ثلاثة أطفال مذبوحين داخل قرية ميت تمامة التابعة لمركز ومدينة منية النصر شمال محافظة الدقهلية، وسيدة بها آثار ذبح بالرقبة وملقاه بجوار إحدى الترع التابعة القرية.

تفاصيل مصرع 3 اطفال أشقاء

وكشفت التحريات الأولية، عن أن السيدة من القرية وأنها حاولت إنهاء حياتها بإلقاء نفسها أسفل عجلات جرار زراعى، وأثناء فحص البلاغ، وصل بلاغ آخر بالعثور على ثلاثة أطفال مذبوحين، بنحر فى الرقبة، وبعد بلاغ الأهالى تبين أن السيدة التى كانت تحاول الإنتحار هى أم الأولاد.

وبفحص البلاغ الثانى تبين أن الأطفال مصابين بنحر بالرقبة داخل غرفة نومهم على الأرض، كما كشفت التحريات أن الأب مسافر خارج البلاد للعمل.

وأشار التقرير الطبى المبدئى، إلى أن الأم فى حالة خطر، حيث تبين إصابتها بجروح قطعية فى مناطق متفرقة بالجسد، وذلك نتيجة إلقاء نفسها أمام جرار زراعي على كوبرى القرية.

الأم قتلت أبنائها الثلاثة

كما كشفت التحريات عن تورط الأم فى الحادث، بعد الكشف عن مرورها بحالة نفسية سيئة الفترة الأخيرة، والعثور على السلاح الأبيض المستخدم فى الواقعة داخل المنزل، حيث تبين محاولتها التخلص من حياتها بعد تنفيذ الجريمة بالإنتحار.

اقرأ:-

جريمة السالمية .. أم تحبس ابنتها في الحمام 5 سنوات

مفاجأة مدوية في نتائج تشريح جثمان شيرين أبو عاقلة

وأشار أحد الجيران إلى أنها بالفعل كانت تمر بحالة نفسية سيئة الفترة الماضية، مادفعها إلى التخلص من أبنائها داخل غرفة نومهم.

قد يهمك :-

حادث اسوان .. تعافى بعض المصابين واول تعليق من الرئيس السيسى

التفاصيل الكاملة وفيديو حادث خميس مشيط في السعودية .. والبلدية تصرّح!

مصرع 3 أطفال .. يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز، تفاصيل مصرع 3 أطفال بالدقهلية مذبوحين وسيدة بها طعنات نافذة في ظروف غامضة بمحافظة الدقهلية فى جمهورية مصر العربية.