مفاجأة مدوية في نتائج تشريح جثمان شيرين أبو عاقلة. أثار مقتل الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقبة، صباح أمس الإربعاء على إثر رصاصة غادرة من الاحتلال الصهيوني. غضب الشعوب العربية كافة حيث ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بعبارات التنديد بجرائم الاحتلال. وبراعتهم في خرق كافة المواثيق الإنسانية والسلمية. وامتلئت محركات البحث بالعبارات البحثية عن حادث اغتيال شيرين وكافة المعلومات عنها. ويقدم لكم موقعنا موقع تجارتنا نيوز اليوم :

فيديو استشهاد شيرين أبو عاقلة، السيرة الذاتية شيرين أبو عاقلة ، أهل شيرين أبو عاقلة، اولاد شيرين أبو عاقلة، عائلة شيرين أبو عاقلة، والد شيرين أبو عاقلة، اغتيال شيرين أبو عاقلة، هل شيرين أبو عاقلة متزوجة” .

نتائج تشريح جثمان شرين أبو عاقلة

كانت معكم “شيرين أبو عاقلة” من القدس المحتلة. صوت وكلمات ألفها ملايين العرب على مدار سنوات عديدة اغتالها الاحتلال بـ اغتيال الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة. واظهرت النتائج الأولية من نتائج تشريح جثمان شيرين ابو عاقلة. ما يود الاحتلال الصهيوني طمسه من حقائق ومن تورطه في مقتل شيرين أبو عاقلة.  التي كانت ترتدي خوذة وسترة الصحافة المعروفة التي تميزهم عن غيرهم. حيث تمنع كافة الاعراف الدولية مقتل الصحفيين في كافة المواجهات المسلحة باعتبارهم أطراف محايدة.

استشهاد شيرين أبو عاقلة مراسلة الجزيرة برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي

ووفق ما أعلنه معهد الطب العدلي في جامعة النجاح الوطنية، خلال مؤتمر صحفي. ووفق للتصريحات التي تم الإدلاء بها خلال المؤتمر .فإن النتائج الأولية بتشريح الرأس والذي تمت إصابتها برصاصة.أوضح أن سبب الوفاة حدثت بسبب إصابتها برصاصة متفجرة اخترقت رأسها وأدت لارتقائها على الفور.

 

وأكدت نتائج التشريح التي تمت في جامعة النجاح أن الرصاصة التي أصابت الشهيدة أبو عاقلة وجهت إليها بهدف قتلها عن عمد بلا شك. حيث أدت إلي تهتك في الدماغ وتهتك واسع في الجمجمة كذلك.

واكدت نتائج  تشريح جثمان شيرين أبو عاقلة إلي أن السلاح المستخدم في استشهاد شيرين أبو عاقلة كان من نوع سريع جداً. وقد تم التحفظ على مقذوف مشوه بغرض دراسته للوصول إلي كافة الخيوط التي تربط بينه وبين مرتكب تلك الجريمة خاصة بعد نفي الراوية الإسرائيلية أن تكون هى من قتلت شيرين.

استشهاد شرين ابو عاقله

فيديو استشهاد شيرين أبو عاقلة

وعلى الرغم من أنه تم توثيق لحظة مقتل وسقوط الإعلامية بفيديو مقتل شيرين أبو عاقله. إلا أن سلطات الاحتلال نفت على لسان المتحدث الرسمي لها أن تكون شرين ابو عاقلة قد استشهدت على أيديهم. بينما اتهموا من جانبهم مسلحين فلسطينيين أطلقوا النار. من خلال مقطع مصور بثه افيخاي أدرعي المتحدث باسم جيش الاحتلال على صفحته الرسمية على موقع تويتر. تم تصوير في أحد أزقة جنين.

المتحدث الرسمي باسم جيش الاحتلال

ووفق شهادة شهود العيان فإن موقع الفيديو المصور الذي تم بثه يختلف تمامًا عن موقع اغتيال شيرين. كما أوضحت منظمات حقوق الإنسان في فلسطين المحتلة كذب رواية الاحتلال وأوضحت بالصور والأدلة المسافة بين المقكع المصور الذي تم نشره وبين موقع مقتل ابو عاقلة .

نتائج تشريح جثمان شيرين ابوعاقلة

كما أكدت الزميلة المرافقة لشيرين لحظة اغتيالها، شذى حنايشة، أنهم كانوا في موقع بعيد كل البعد عن الاشتباكات.