جريمة السالمية .. أم تحبس ابنتها في الحمام 5 سنوات.. يقدم إليكم “تجارتنا نيوز”،جريمة السالمية .. أم تحبس ابنتها في الحمام 5 سنوات، جريمة السالمية أم تقتل ابنتها،  ام تحبس ابنتها الكويت، تحبس ابنتها 5 سنوات، جريمة الكويت أم تقتل ابنتها، جريمة السالمية الكويت، قصة الأم التي قتلت ابنتها في الكويت.

انتشرت في الآونة الأخيرة، أنباء عن جريمة هزت الرأي العام الكويتي، حيث قامت أحد السيدات بالاحتفاظ بجثة ابنتها لمدة 5 سنوات في المرحاض.

قصة الأم التي قتلت ابنتها في الكويت

وبدأت أحداث القصة عندما ذهب شاب يبلغ من العمر 26 عاماً، إلى مخفر الشرطة بالسالمية للإبلاغ عن أمه، وقيامها بالاحتفاظ بجثمان أخته المتوفاة، في الحمام لمدة 5 سنوات، دون الإبلاغ، أو الدفن.

وعقب تلقي البلاغ، توجهت رجال الأمن مباشرة، إلى مكان الحادث، ووجدوا جثة عبارة عن هيكل عظمي، تعود للفتاة المجني عليها، وتم التحفظ على الجثمان ووضعه تحت حراسة مشددة، وتم تجسيل الوفاة  تحت شبهة جنائية.

وبالفعل استدعت النيابة الأم القاتلة، وابنيها للاستماع إلى أقوالهم، للتحقيق حول القضية، واستمر التحقيق لساعات، وقررت النيابة إخلاء سبيل الابن المبلغ، والتحفظ على الأم وابنها الآخر، حتى يتم انتهاء تحريات الشرطة حول الجريمة، وانتظار نتيجة تقرير الطب الشرعي الذي يفيد سبب وفاة الفتاة.

الأم تحبس ابنتها في غرفة تشبه السجن

وأثناء معاينة الأدلة الجنائية بالشفة، اكتشفت رجال المباحث قيام الأم بإغلاق فتحات التكييف المركزي بالشفة، بواسطة الأغلفة الـ”نايلون”، لمنع تسرب رائحة الجثة إلى الشقق المجاورة بالعمارة، وقامت بتركيب أجهزة تكييف كثيرة داخل الشقة لتوقير التهوية للجثة.

وأثبتت المعاينة  كذلك، أن الفتاة كانت تقيم بغرفة صغيرة ملحقة بحمام تشبه السجن،حيث قامت الأم بإغلاقه بواسطة قواطع خشبية محكمة الغلق، ولم يتم فتح الغرفة منذ سنوات، حيث يعاني من عدم النظافة وانتشار الأتربة.

اقرأ:

ابن وزيرة الهجرة المصرية: اول تعليق من نبيلة مكرم على اتهام نجلها بجريمة قتل

مفاجأة مدوية في نتائج تشريح جثمان شيرين أبو عاقلة

الضحية كانت تحب الخروج من المنزل فحبستها أمها في السجن الانفرادي

وأشارت التقارير إلى تصرفات الأم الغريبة، أثناء التحقيقات، حيث بررت جريمتها بأن ابنتها كانت تحب الخروج من المنزل كثيراً، مما دفعها لحبسها في مكان يشبه السجن الانفرادي، ومنعها نهائياً من النزول إلى الشارع.

وأكدت الأم أنها تفاجأت بوفاة ابنتها داخل الحمام، حيث كانت تفتح الغرفة لتقديم الطعام والشراب فوجدتها جثة هامدة.

أسباب تكتم الأم عن الوفاة

وقالت الأم عن تكتمها خلال تلك السنوات، إنها كانت تخاف من المساءلة القانونية، بسبب حبس ابنتها، ولم تقم بإبلاغ الشرطة خلال تلك السنوات الماضية.

وعندما استدعت النيابة الأب، أفاد أنه منفصل عن زوجته منذ سنوات.

قد يهمك:

النيابة العامة تأمر بحبس مصري بتهمة القتل بعد ملاحقته قضائيا في الإمارات (تفاصيل)

حقيقة جريمة أنصار في لبنان…سبب قيام المجرم حسين فياض بقتل الأم وبناتها

الحكم المؤبد للأم التي حبست ابنتها 5 سنوات

وقضت محكمة الجنايات بالكويت، بالحبس المؤبد للأم المتهمة بقتل ابنتها، عقب حبسها لمدة 5 سنوات في الحمام، مما أدى إلى تحلل جثتها.

وطالب دفاع الأب بالطعن على الحكم بالاستئناف، وإعدام الأم المتهمة.