هل تعلم ما هي أرخص وأفضل فنادق البحرين؟ إذا كنت تُخطّط لرحلة سياحيّة مثيرة، وجميلة، وغير مكلفة إلى البحرين ولا تملك معلومات كافية عن فنادقها. مقالنا هذا سيقدّم لك مجموعة من الخيارات للفنادق التي تجمع بين السّعر الاقتصادي والموقع المثالي، ويبقى عليك حريّة الاختيار بينها.

لمحة عن البحرين

توجد البحرين في جنوب غرب آسيا، وتقع في الجزء الشرقي للوطن العربي، وتتربّع في وسط الخليج العربي. بالإضافة إلى ذلك، فالبحرين عبارة عن عدّة جزر متّصلة مع بعضها البعض، وأهمّها جزيرة البحرين التي تعد من أكبر جزرها. وتضم عاصمة البلاد التي هي المنامة، وأيضًا يوجد فيها الميناء الأساسي للبحرين وهو ميناء سلمان. علاوة على ذلك، إنّ المنامة هي الميناء الرئيسي في مملكة البحرين. والتي توصف بأنّها مدينة حديثة وجميلة وعصريّة وهي مقصد معظم السيّاح الذين يأتون إلى البحرين. كما تعتبر المنامة مركزًا ماليًا وتجاريًا مهمًا جدًا للخليج العربي.

والأهم من ذلك كله، من المعروف عن البحرين أنّها تتميّز بأنشطتها السياحيّة الرائعة، وقد كان هذا السبب الرئيسي في زيادة جذب السيّاح لها. حيث يوجد بها الكثير من الأماكن الثقافيّة والسياحيّة، ففيها يقام كل عام مهرجانات عديدة من خلال وزارة الثقافة، ومن هذه المهرجانات:

  • صيف البحرين.
  • مهرجان البحرين الدّولي للموسيقى.
  • تاء الشباب.

كما أنّ البحرين معروفة بمواقعها التاريخية، وتتضمّن الكثير من القلاع، والمتاحف، والحصون، التي تجذب السياح من جميع أنحاء العالم.

فندق الأندلس بلازا من أفضل فنادق البحرين

يقع فندق الأندلس على بعد 10 دقائق من مطار البحرين الدولي، ويقدّم عروض إقامة عصريّة في منطقة السلمانيّة في المنامة. كما يوفّر خدمة نقل إلى المطار ومكتب استقبال يعمل طوال اليوم. بالإضافة إلى ذلك، إنّ غرف هذا الفندق مجهّزة بأثاث عصري، ومكيفات الهواء، وجهاز تلفزيون، وثلاجة. كما تضم كل غرفة حمامًّا رخاميًّا مع حوض استحمام.

إلى جانب كل هذه الخدمات يستطيع النزلاء الاستمتاع بتخصّصات المطبخ الشرق-أوسطي التقليديّة مع مجموعة واسعة من الأطباق العالميّة في مطعم الفندق. وأيضًا تتوفّر خدمة طلب الإفطار إلى الغرفة. والأهم من ذلك كله، يتميّز فندق الأندلس بقربه من المناطق السياحيّة مثل سوق المنامة الحيوي، وحي فريق المخارجة المبارك، إذ يبعد كلاهما أقل من 3 كيلومترات عن فندق الأندلس. كما يوجد مواقف سيّارات مجانيّة في الفندق.

فندق جولدن توليب البحرين من أرخص وأفضل فنادق البحرين

يقع هذا الفندق في شارع المعارض المميّز بموقعه الاستثنائي الذي يصل بين المناطق الحيويّة في المنامة. وبالنّسبة لفندق جولدن توليب فهو يُقدّمُ أماكن إقامة ذات إطلالة فريدة، ومجهّزة بكلّ وسائل الراحة. ويتضمّن مرافق سبا متميّزة، وجيم للرجال والنساء في أوقات منفصلة، وصالون تجميل. بالإضافة إلى ذلك، يقدّم مطعمه وجبات بحريّة فاخرة، وطعامًا آسيويًا مميّزًا. أمّا المناطق السياحيّة القريبة منه فهي مجمع الأفنيوز البحرين الذي يبعد عن الفندق مسافة لا تتجاوز 850 م، ومتحف البحرين الوطني 2.3 كم، في حين أنّ مطار البحرين الدّولي يبعد عنه 6.4 كم.

فندق اليت جراند البحرين من أفضل فنادق البحرين

يقع هذا الفندق في ضاحية السيف التي تعتبر من أرقى ضواحي المنامة. إذ يعد فندقًا مثاليًا للإقامة بهذه الضاحية. حيث يتميّز بتقديمه أماكن إقامة بأجنحة فخمة تحوي أنظمة مسرح منزليّة متكاملة مع مشغل دي في دي، وشاشة كبيرة مسطّحة، والعديد من وسائل الراحة الأخرى. علاوة على ذلك، تتنوّع مرافق هذا الفندق بين ثلاث مطاعم مميّزة، ومقهى على سطح الفندق، عدا عن خدمات التجميل والاسترخاء. وبالنّسبة للمناطق السياحيّة القريبة من الفندق يقع مركز البحرين الدولي على مسافة 4.1 كم، ومول البحرين سيتي سنتر 1.3 كم، أمّا مطار البحرين الدولي فهو على بعد 10.6 كم منه.

فندق رمادا أمواج في البحرين

يقع هذا الفندق في جزيرة أمواج التي توفّر الإقامة بها العديد من المزايا أهمّها القرب من المعالم السياحيّة، والمطاعم. بالإضافة إلى الموقع الخلّاب في جزيرة أمواج، والإطلالات السّاحرة على الخليج العربي. وإنّ فندق رمادا أمواج له العديد من المميّزات في الجزيرة، فهو يقع في قلب جزيرة أمواج. ويتضمّن غرفًا واسعة مع وسائل راحة مميّزة. بدايةً من مركز لياقة بدنية، ومسبح خارجي، وحوض استحمام داخلي، بالإضافة إلى غرف بخار وساونا. كما يوفّر مسابحًا متنوعة، وطرق نقل مختلفة، وخدمات عائليّة وترفيهية مميّزة. علاوة على ذلك، يقع فندق رمادا أمواج على مسافة 11.1 كم من مطار البحرين الدولي، في حين يقع على بعد 9.3 كم من مدينة دراغون البحرين.

فندق إيبيس ستايلز المنامة في البحرين

يعتبر هذا الفندق من أرخص فنادق البحرين وأفضلها في شارع المعارض، ممّا يجعله اختيارًا ممّيزًا للمسافرين القادمين بهدف الترفيه أو العمل. حيث توجد السفارات، والبنوك، والمحال التجارية. علاوة على ذلك، فهو يقدّم غرفًا ذات إطلالة رائعة على البحر والمدينة، مزوّدة بأسرّة مريحة، وشاشات مسطّحة. وأيضًا يعتبر إيبيس فندقًا مثاليًّا لرجال الأعمال وذلك بسبب توفيره مرافق اجتماعات مع عرض ضوئي مرتفع، ومركز للأعمال مزوّد بكافة التجهيزات. وبالنسبة للأماكن القريبة منه يبعد سوق الذهب عن الفندق 3.6 كم، ومركز التجارة العالمي للبحرين 1.4 كم، أمّا مطار البحرين الدولي فهو على بعد 5.9 كم.

وفي الختام، نأمل أن نكون قد قدّمنا لك لائحة مميّزة عن أرخص وأفضل فنادق البحرين، كما نتمنّى لك رحلة مميّزة ومشوّقة في هذا البلد الجميل.