من منا لم يسمع عن دولة قطر. تلك الدولة التي ذاع سيطها رغم حجمها الصغير جدًا. إذ تشتهر بامتلاكها أكبر آبار الغاز في العالم، مما جعل اقتصادها من أقوى الاقتصادات. وقد تجلى ذلك في الأبنية العظيمة، وناطحات السحاب الكبيرة، وفنادقها الأسطورية التي تجذب السياح من كل مكان. فإن كنت من المهتمين أو الراغبين في زيارة قطر وراغبًا في التعرف على أشهر وأفضل فنادق قطر على الشاطئ، فلا بدّ لك من متابعة مقالنا هذا عبر منصتنا.

فندق مرسي ملاذ كمبينسكي في قطر

يعتبر فندق مرسى ملاذ كمبينسكي_اللؤلؤة واحدًا من أفضل فنادق قطر على البحر. فلم يحظى هذا الفندق بتقييمه الذي بلغ خمس نجوم عن عبث، بل كان ذلك بفضل خدماته الرائعة، وأسعاره المنافسة. إذ يضم الفندق العديد من المرافق التي تسعى لراحة الزبون وتلبية أذواق الجميع، كالشاطئ الخاص، والمسابح الداخلية والخارجية، وملعب تنس، وسبا من ماركو كلاينز. إضافة للعديد من الخدمات المميزة، مثل: خدمات الواي فاي المجانية، وخدمة الخادم الشخصي مجانًا .
ناهيك عن غرفه المميزة، وأجنحته الواسعة التي يبلغ عددها 281 غرفة وجناح، والتي تتميز بتصاميمها الأوروبية الحديثة الممزوجة بالزخارف العربية الأصيلة. فضلًا عن إطلالاتها الساحرة على الخليج العربي، وعلى المسابح الرائعة.

إضافة لذلك لابد من الإشارة إلى التجهيز الكامل للغرف من تكييف، وشاشة 32 بوصة، وحمام خاص مجهز.
علاوة على ذلك، يضم الفندق 11 مطعمًا فاخرًا تجعلك تخوض تجربة تناول الأصناف الفاخرة العربية منها والغربية.
ولا ننسى طبعًا قاعة البلاتسو وقاعة فينيسيا المميزة، إضافة إلى ست قاعات اجتماعات ذات مدخل منفصل عن البقية.
ومن الجدير بالذكر أن الفندق يبعد عن مطار حمد الدولي 15 كم، كما يبعد 4 كم عن مركز قطر للمعارض الدولي، و4 كم عن نادي الغولف.

فندق هيلتون الدوحة من أفضل فنادق قطر

يقع فندق هيلتون الدوحة على الكورنيش البحري، بحيث تتميز غرفه بهذه الإطلالة الساحرة. كما يحوي الفندق على العديد من المرافق الترفيهية والمريحة للزبائن من شاطئ خاص، ومسابح وسبا eforea. ولا عجب أن الفندق لاقى تصنيفًا كبيرًا من زبائنه بلغ 5 نجوم، فإن خدماته المميزة، واهتمامهم بالتفاصيل، وأسعارهم المنافسة هي التي أدت إلى ذلك.
علاوة على ذلك، تتمتع جميع الغرف بتجهيزات كاملة ابتداءً من الشاشات الكبيرة، وميني بار، وماكينة صنع القهوة والشاي، وجميع لوازم الاستحمام، ومجفف للشعر، وملابس للحمام، وغيرها الكثير.
أما بالنسبة للوجبات التي يقدمها، فهي وجبات متنوعة من مأكولات البحر المتوسط، والأطباق الغربية، كما يقدم تشكيلة واسعة من المشروبات العصرية والتقليدية. ومن الجدير بالذكر أنه أسبوعيًا تقام عروض ترفيهية مباشرة في الفندق ضمن مطعم TraderVic.
يبلغ سعر حجز الغرفة لليلة واحدة 667lei، والذي يعتبر سعرًا قليلًا نسبيًا، ومنافسًا مقارنة بكل الخدمات المميزة، والمقدمة مسبقًا.

فندق حياة الدوحة من أفضل فنادق قطر

يتربع فندق غراند حياة الدوحة على ساحل منطقة ويست بيه لاغون الجديدة. الأمر الذي جعل غرفه تتمتع بإطلالة خرافية على ساحل الخليج العربي. ناهيك عن الزخارف العربية التقليدية التي تزينها. ولا عجب في كونه من أفضل فنادق قطر على البحر، إذ حصد تقييمًا كبيرًا بلغ خمس نجوم، وذلك لاهتمامه الكبير براحة الزبون. إضافة لذلك تقديمه للعديد من الخدمات الرائعة، والعروض الخارقة. حيث يضم الفندق العديد من الأماكن الترفيهية، مثل المسابح، وملاعب التنس، وغيرها الكثير.
أما بالنسبة للوجبات فيضم الفندق العديد من المطاعم، وأبزها مطعم Isaan الذي يقدم أشهى المأكولات التايلاندية الأصيلة، ومطعم Santa Monica Breakfast المتخصص بالطعام الأمريكي. إضافة إلى بار Dunes الذي يجعلك تخوض تجربة تذوق أفخر أنواع النبيذ حول العالم.
كما يبعد الفندق حوالي 5 كم عن لؤلؤة قطر، وملعب الغولف، وحوالي 2.5 كم عن مطار حمد الدولي.
أما أكثر المقيّمين للفندق كانوا الأزواج، والذين قيموا الفندق بتقيم بلغ 8.5 لرحلة شخصين.

منتجع ومركز اجتماعات شيراتون الدوحة

يعد هذا الفندق من أفضل فنادق قطر وأكثرها تميزًا بإطلالتها على الخليج العربي. كما تتميز جميع الغرف والأجنحة في الفندق بتجهيز كامل بحيث تشمل كل سبل الراحة. إذ تحتوي جميعها على شرفة مع إطلالات بحرية أو على أفق المدينة أو أراضي المنتجع.

إضافة إلى ذلك تتوفر إضاءة طبيعية من خلال النوافذ الزجاجية التي تمتد من أرضية الغرفة حتى السقف.
أما بالنسبة للطعام فيضم الفندق 7 مطاعم تقدم وجبات متنوعة من مطابخ شرق أوسطية وإيطالية وآسيوية، مع إمكانية الاستمتاع بالوجبات على واجهة بحرية. كما يوجد مطعم مميز على سطح الفندق مختص بالطعام العربي التقليدي، والذي يتمتع بإطلالة ساحرة.
كما يحوي الفندق على آلة صرافة وخدمة تحويل العملات تريحك من الخروج من الفندق والذهاب لأي بنك.
ومن الجدير بالذكر لا يبعد الفندق كثيرًا عن مركز قطر قرابة الـ 2 كم، و20 دقيقة عن مطار حمد الدولي. كما إن أكبر تقييم حصده المطعم كان 9.5 لراحة شخصين.

وفي النهاية، نأمل أن نكون قدمنا لكم معلومات مفيدة عن أفضل فنادق قطر على البحر سواءً كنتم من السياح الراغبين في زيارة قطر أو الراغبين في قضاء عطلة مميزة مع العائلة. شاكرين لكم حسن المتابعة والقراءة.