تشتهر الكويت بمطاعمها التي تقدم أشهى الأطباق العائدة لمختلف المطاعم الشرقية والغربية في العالم. وفي هذا المقال نستعرض بعضًا من أشهر المطاعم في الكويت. فلنتابع معاً المقال الآتي ونتعرف أكثر على هذه المطاعم.

مطاعم مفتوحة وقت الحظر الكويت

لجأت معظم مطاعم الكويت إلى خدمة التوصيل تماشيًا مع الحظر المعلن فيها. والذي فرض تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي لمكافحة فيروس كورونا (كوفيد 19). أمّا توفير خدمات هذه المطاعم فقد كان عن طريق المواقع الإلكترونية. وتطبيقات الهواتف الجوالة بشكل أساسي. وعلى سبيل المثال يوفر موقع طلبات الشهير وصولاً سهلًا لأغلب المطاعم في الكويت.

أفضل مطاعم الفطور في الكويت

يوجد العديد من المطاعم المختصة بتقديم وجبات الفطور الشهية في الكويت، نذكر منها الآتي:

  • مطعم ريوق Ryoog: ويعد من أفضل مطاعم الفطور في الكويت. والذي يوفر مختلف أنواع وجبات الفطور المتعارف عليها. كذلك فقد حقق تقييم 4 من 5 بناء على استطلاع آراء 490 من الزبائن.

العنوان: شارع 80، محافظة حولي، الكويت.

الموقع الالكتروني: هنا 

رقم الهاتف: +965 9600 1611

كما أنه متوفر أيضًا على موقع طلبات.

أشهر المطاعم في الكويت 1

  • مطعم نادي الفطور (The Breakfast Club): افتتح مطعم نادي الفطور أول فروعه في الكويت في عام 2011 بمساحة تقدّر بـ 35 متر مربع في حي الفنطاس الهادئ. كما أن هذا المطعم يقدم مختلف أنواع وجبات الفطور العربية والغربية. علاوة على ذلك. فقد ازدهر المطعم في الفترات اللاحقة. وافتتح فروعًا أخرى في مدن أخرى في الكويت.

العنوان: برج كيبكو KIPCO Tower، الطابق M1، شارع الشهداء، مدينة الكويت، الكويت

الموقع الالكتروني: هنا

رقم الهاتف: +965 2294 3212

كما أنه متوفر أيضًا على موقع طلبات.

أشهر المطاعم في الكويت 2

  • مطعم Cocoa Room: يوفر مطعم Cocoa Room تجربة فطور لا مثيل لها، فهو يقدم أشهى أنواع الفطور العربي والتركي والغربي. علاوة على ذلك، فهو حاصل على تقييم 4.5 من 5 بناء على آراء 909 زبون.

العنوان: مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، شارع الخليج العربي، الكويت.

الموقع الالكتروني: هنا 

رقم الهاتف: +965 9476 66 77

الكويت

مطاعم العشاء في الكويت

إذا كنت تقطن في الكويت أو في زيارة لها وتود أن تتناول عشاءك في مطعم يقدم وجبات عشاء شهية، سنذكر لك بعضًا من أهم المطاعم الكويتية المشهورة بعشاءها الفاخر.

  • مطعم ميس الغانم Mais Alghanim Restaurant: بدأت قصة مطعم ميس غانم في خمسينيات القرن العشرين، حيث بدأ كمقصف صغير. ومنذ ذلك الوقت استمر المطعم في تطوره. وتقديمه للمزيد من المأكولات الشهية المهيأة على الطريقة المنزلية. وافتتح مزيدًا من فروعه في دولة الكويت. علاوةً على ذلك، يحصل المطعم على تقييم 4.4 من أصل 5 بناء على استطلاع آراء 5951 زبونًا في الكويت.

العنوان: الكويت، مدينة الكويت، 13012، الكويت.

الموقع الالكتروني: هنا

رقم الهاتف: +965 2225 1155

متوفر أيضًا على موقع طلبات.

الكويت 1

  • مطعم Slider Station: وهو مطعم متخصص بوجبات البرغر والمشاوي ووالخبز المسطح…الخ. ويحتوي سكة زلق وجبات طويلة. ويستوحي تصميمه من محطات الغاز الأمريكية التي انتشرت في أربعينيات القرن العشرين. علاوة على ذلك، فقد حقق هذا المطعم تقييم 4.2 من 5 بناء على استطلاع آراء 1153 زبون.

العنوان: شارع الخليج العربي، مدينة الكويت، الكويت.

الموقع الالكتروني: هنا

رقم الهاتف: +965 2246 5047

متوفر أيضا على موقع طلبات.

أشهر المطاعم

  • مطعم فريج صويلح: وهو يعتبر من أهم المطاعم التي يفضلها السياح. وتعتبر أجواءه جذابة للغاية. إلا أنّ مرتاديه يعانون من مشكلة مواقف السيارات. كما أن هذا المطعم يوفر مختلف أنواع الأطباق الخليجية الشهية. والتي جعلته يحقق تقييم 4.3 من 5 بناء على استطلاع آراء 3366 زبون.

العنوان: شارع أحمد الجابر، مدينة الكويت، الكويت.

الموقع الالكتروني: تحت الإنشاء ويمكنكم الدخول إليه من هنا

رقم الهاتف: +965 1822 228

متوفر أيضا على موقع طلبات.

مطاعم الكويت

أفضل مطاعم الكويت للغداء

تضم الكويت أرقى المطاعم التي تقدم أشهى وجبات الغداء. والتي تجعلها وجهة أساسية لكثير من السياح والمقيمين والمواطنين الكويتيين.

  • مطعم دار حمد Dar Hamad: يأخذ مطعم دار حمد الكويتي تصميمه من العصر الذهبي للكويت في فترة الستينات والسبعينات. كما يعكس الذوق الكويتي التقليدي. علاوة على ذلك، فإن وجباته مستوحاة بعناية من شبه الجزيرة العربية، وبلاد فارس، والهند، والبحر الأبيض المتوسط. ليحتضن المطبخ الكويتي الحديث كافة الأذواق.

العنوان: شارع بغداد 5، السالمية، الكويت.

الموقع الالكتروني: هنا

رقم الهاتف: +965 2227 5555

متوفر أيضا على موقع طلبات.

أشهر مطاعم الكويت

  • مطعم بابل Babel: هو مطعم لبناني يقع في الكويت. ويقدم أشهى أطباق المطبخ اللبناني العريق. علاوة على ذلك، فهو يشتهر ببعض الأطباق الخاصة به دونًا عن المطاعم الأخرى مثل شاورما السمك والكبة المحشوة بالمكسرات أيضًا. كما أنه قد حقق تقييم 4.2 من 5 بناء على استطلاع آراء 4417 من الزبائن.

العنوان: شارع الخليج العربي، السالمية، الكويت.

الموقع الالكتروني: هنا

رقم الهاتف: +965 2208 1111

متوفر أيضا على موقع طلبات.

أشهر المطاعم في الكويت

  • مطعم كاشونة البيت للمأكولات الكويتية: يوفر مطعم كاشونة البيت أشهى الأطباق الكويتية الأصيلة وغيرها من الأطباق الشرق أوسطية. علاوة على ذلك، فهو يحقق المطعم تقييم 4.1 من 5 وذلك بناء على استطلاع آراء 242 من الزبائن.

العنوان: مركز جابر الأحمد الثقافي، شارع جمال عبد الناصر، مدينة الكويت، الكويت.

موقع الانستغرام: هنا

رقم الهاتف: +965 512 22424

متوفر أيضا على موقع طلبات.

كويت 3

في الختام. وبعد هذا الاستعراض المختصر لمقال أشهر المطاعم في الكويت. لابدّ أنك تتمنى زيارة الكويت لتحظى بوجبة شهية في إحدى هذه المطاعم. كما نرجو أن يكون مقال أشهر المطاعم في الكويت قد قدم لكم كل مفيد وقيم.