أفضل فنادق نيشانتاشي في اسطنبول، شارع نيشانتاشي أو شارع الماركات هكذا يعرف في الواقع. يعد هذا الشارع أو هذه المنطقة من أكثر الأماكن السياحية في اسطنبول. كذلك يمكن القول انه أهم الشوارع التجارية الذي يقصده العرب والاجانب للتسوق.
اليوم أعزائي القراء، من على منصة تجارتنا سأقدم لكم أفضل فنادق نيشانتاشي في اسطنبول، لذا إذا قررتم أخذ جولة سياحية معي في ربوع هذا المكان والاستمتاع في التعرف على مكنوناته الساحرة، لا بد لكم من مرافقتي…

جولة في ربوع نيشانتاشي

تقع منطقة نيشانتاشي  في الجزء الأوروبي من العاصمة إسطنبول، هذا المكان يحتوي على الكثير من المرافق السياحية التي تعتبر مقصدًا للعديد من السياح من مختلف دول العالم. صنفت نيشانتاشي كواحدة من بين أشهر الواجهات السياحية في إسطنبول. يقصد نيشانتاشي  هواة السياحة التاريخية والسياحة الحديثة حيث أنها مزيج مختلط للحضارات المتنوعة.
زيادة على ذلك تعبق في هذه المنطقة رائحة القرن التاسع عشر، كما أن هناك أماكن وآثار تخص الحضارة العثمانية توجد في الطابع العمراني كالمسلسلات. كما أن هناك مسجد تشيفيكيه الشهير والذي يقصده العديد من السياح. بالإضافة إلى المقاهي، المطاعم الشعبية والراقية كذلك يوجد العديد من المنتزهات الجميلة. نيشانتاشي هو عبارة عن شارع يقع في منطقة شيشلي في إسطنبول ويمتاز باحتوائه على العديد من الأماكن السياحية، الفنادق والأنشطة الترفيهية.

أفضل فنادق نيشانتاشي في اسطنبول

نيشانتاشي هو المكان الذي تجد فيه سلسلة من الفنادق الراقية التي تلبي خياراتك. حيث أنك لست مجبرًا على الاختيار بين فندق وآخر لا بل هناك مجموعة من الخيارات المختلفة المتعددة الأذواق. في الواقع، تتدرج الدرجات بالنسبة لأسعار الفنادق وهذا الأمر متعارف عليه دوليًا بصفة عامة. من ناحية أخرى، إن خيارات الإقامة في الفندق تكون وفقًا للخدمات، المستوى، مما لا شك فيه ميزانية النزلاء.
نالت فنادق نيشانتاشي شهرةً واسعة الصيت على أنها الأفضل ليس فقط في إسطنبول وحسب لا بل في تركيا كلها. نظرًا للإقبال على فنادق هذه المنطقة نيشانتاتشي، سأقدم لكم قائمة بأفضل فنادق هذه المنطقة وهي كالتالي:

سانت ريجيس نيشانتاشي اسطنبول

يعد هذا الفندق من أفضل فنادق منطقة نيشانتاشي، حيث أنه مصنف ضمن الخمسة نجوم. نتيجة لذلك، نال شهرة عالية من خلال استطلاع آراء زواره كذلك من خلال احترافية العمل التي تتمثل في السرعة في الخدمات. بالإضافة طبعًا إلى الغرف الواسعة والمريحة المزودة بتجهيزات وديكورات رائعة. من ناحية أخرى، فإن الفندق يبعد عن محطة مترو عثمان بيه ما بقارب كيلو مترًا واحدًا وهذا سبب إضافي في الواقع لجذب السياح. كذلك الأمر، بالنسبة إلى بعد الفندق عن برج ساعة دولمة بهجة حيث تبلغ المسافة  16 كيلو متر فقط وهو من بين أفضل خمسة فنادق في نيشانتاشي.

فندق ارتس نيشانتاشي اسطنبول

يتخد فندق ارتس اسطنبول تصنيفًا من فئة الخمس نجوم لأفضل الفنادق في نيشانتاشي. في الوقت نفسه، ما يميز هذا الفندق في الواقع هو موقعه الساحر المطل على مضيق البوسفور. كما أن غرفه مجهزة بأحدث وسائل الرفاهية لمنح الزوار فرصة جيدة من الاستجمام. لا بد من الإشارة إلى أن موقع الفندق بالقرب من ميدان تقسيم يساهم إلى حد كبير في جذب الزوار. كذلك الأمر بالنسبة لتواجده قرب كنيسة آيا صوفيا. نال هذا الفندق تصنيفات عدة كونه الأفضل من خلال الخدمات التي يقدمها، النظافة، الأسعار، بالإضافة إلى المرافق وأداء طاقم العمل المميز والراقي في التعامل فكان من أفضل الفنادق في نيشانتاشي.

فندق بارك حياة نيشانتاشي اسطمبول

 فندق بارك حياة في نيشانتاشي – إسطنبول، يعد من بين أفضل الفنادق المصنفة خمس نجوم. يحرص بارك حياة على تقديم أفضل الخدمات والتجهيزات لزواره، من خلال الغرف الفاخرة والأرضيات الخشبية بالإضافة إلى الديكورات الأنيقة. كما أن لكل غرفة شرفة مطلة على مناظر خلابة. يقع فندق بارك حياة وسط المعالم السياحية المعروفة والمشهورة. حيث يطل على ميدان تقسيم  بمسافة قريبة جدًا كذلك بالنسبة إلى بعده عن قصر سبراجان. نال الفندق استحقاقات عدة على خدماته المتعددة سواء من ناحية النظافة، والرفاهية، والمرافق العامة، والأسعار بالاخص طريقة تعامل طاقم العمل مع الزوار والذي يعد من افضل الفنادق على الإطلاق.

فندق مودوس نيشانتاشي اسطنبول

يعد فندق مودوس في نيشانتاشي – اسطنبول من أفضل فنادق المنطقة. تجدر الإشارة إلى أن هذا الفندق مصنف من فئة الأربع نجوم. يمتاز هذا الفندق بموقعه المميز بالقرب من  مجموعة مولات اسطنبول. في نفس الوقت، هو على مقربة من المطاعم، والمقاهي بالإضافة إلى المعالم السياحية في العاصمة. يقع فندق مودوس على بعد ثلاث كيلو مترات عن ميدان تقسيم. أما بعده عن برج غالاتا فيقدر بمسافة 5.7 كيلو مترات. حصل الفندق على عدة تقييمات من قبل زواره نتيجة خدماته، وتجهيزاته، وأسعاره، كذلك بالنسبة إلى اداء طاقم العمل حيث صنف من أفضل الفنادق في نيشانتاشي.

فندق ريجارد اسطنبول

 يقع فندق ريجارد من ضمن قائمة أفضل الفنادق في نيشانتاشي. يوفر الفندق على وجه التحديد خيارات إقامة مريحة، عصرية ومتطورة بالإضافة إلى طريقة التعامل الودودة والمحبة كذلك ذوق الترحيب الخاصة بفندق ريجارد. موقع الفندق بالقرب من محطة مترو عثمان بيه مما لا شك فيه أنه ساعد على استقطاب أعداد كبيرة من الزوار. في نفس الوقت، فإن بعده عن شارع الاستقلال بمسافة 3.5 كيلومتر كان عامل حذب للزوار طبعًا. نال جملة استحقاقات على خدماته وطرق تعامله مع الزوار ساهم على تصنيفه من أفضل فنادق نيشانتاشي في اسطنبول.

في نهاية المطاف السياحي على منطقة نيشانتاشي في اسطنبول، أتمنى أن تكونوا قد استمتعتم برفقتنا. حيث إنني حرصت على انتقاء أجمل الأماكن في نيشانتاشي لأجولكم في ربوعها. كما أنني حاولت من بين الكم الكبير للفنادق اختيار أفضل فنادق نيشانتاشي في اسطنبول وحصرتها ضمن خمسة فنادق، تابعوني بعناوين أخرى.