أسواق الجملة التجارية في مصر

كتابة : مصطفى جمال جيد
آخر تحديث : 3 أكتوبر 2022
أسواق الجملة التجارية في مصر

أسواق الجملة التجارية في مصر؛ توجد أكبر أسواق الجملة في مصر في مدينة القاهرة. وهذه الأسواق لا يقتصر عملائها على الفئات الفقيرة وذوي الدخل المحدود ، بل أيضًا يهتم بها الاثرياء والأغنياء. لأن هذه الأسواق توفر مواد وسلع رائعة للجميع وبأسعار مناسبة.

بالإضافة إلى ذلك ، فهي تنافس المنتجات التي تقدمها متاجر العلامات التجارية الدولية. وسنقدم لكم من خلال موقعنا تجارتنا في هذه المقالة أشهر وأكبر اسواق الجملة في مصر.

أسواق الجملة التجارية في مصر

أسواق الجملة التجارية في مصر؛ كما يلي:

سوق العتبة

يقع سوق العتبة في وسط القاهرة. ويفتح أبوابه للعمل في وقت مبكر جدًا من الساعة 8 صباحًا. هناك عدة شوارع من الشارع الرئيسي في السوق ، وكل شارع يبيع أشياء خاصة.

على سبيل المثال ، إذا كنت تبحث عن خرز ، ومجوهرات  ، وإكسسوارات. فجميعها في شارع واحد. ولكن إذا كنت تبحث عن المستلزمات المنزلية ، يمكنك أن تسأل علي الشارع المتخصص لهذه الأشياء.

سوف تشتري الكثير من الأشياء ، أنه سوق يتوفر فيه كل ما تحتاجه ، يديره فئة من المصريين  يمكنك شراء بعض الهدايا الرخيصة جدًا ، بيجامات ، جينز رخيص جدًا ، مصنوعات بلاستيكية ، إلخ. أدى سوق العتبة إلى تحسين كفاءة توزيع الملابس والاكسسوارات.

سور الأزبكية

من أسواق الجملة التجارية في مصر. حيث يوجد في العاصمة القاهرة ، كان يسمى في السنوات الماضية باسم جامعة الفقراء ، هذا المكان به سوق كبير متخصص في بيع الكتب. كما يوجد به حوالي ١٣٠ مكتبة تبيع كثير من الكتب المستعملة ، إذا كنت تبحث على اي كتاب تريده فعليك بهذا السوق الكبير ، ستندهش به من سيرك في شوارعه ، ورؤيتك لالاف الكتب فى جميع المجالات ، ويتمتع هذا السوق بأن اسعاره رخيصة جدا. حيث يذكر انه كان قديما يسمى بجامعة الفقراء كما ذكرنا أعلاه ، لأنه يتصف بعرض كتب قيمة ، ونادرة بأسعار منخفضة ، وغير مكلفة.

الموسكي

يوجد هذا السوق في منطقة العتبة في القاهرة. ويشتهر هذا السوق بعرض جميع المنسوجات والأقمشة الأثاث. ويتوفر لدي هذه السوق امكانية اختيار النسيج غير مكلف إذا كنت تريد تجديد أثاث منزلك.

شارع عبد العزيز

إنه الوجهة الأكثر شعبية للأجهزة الإلكترونية ، والهواتف المحمولة ، ملحقات الهاتف المحمول  نظرًا لأن هذا الشارع هو المورد الرئيسي لجميع تجار التجزئة للأجهزة الإلكترونية ، والهواتف في القاهرة ، فإن أسعار المنتجات في هذا السوق رخيصة للغاية.

سوق المناصرة

من أسواق الجملة التجارية في مصر. حيث يقع سوق المناصرة في غيط العدة بعابدين ، في محافظة القاهرة. سوق المناصرة لديه خبراء في الأثاث الخشبي. فهو سوق مختص للأثاث المنزلي أو المكتبي ، سواء كان يستخدم في غرف النوم والمطابخ. مقارنة بالعديد من متاجر الأثاث الراقية والمكلفة ، يمكنك العثور على كل شيء هناك بسعر منخفض جدًا ؛ يمكنك

أيضًا تعيين أشخاص يعرفون الكثير عن جميع أنواع الأخشاب ، ويمكنهم الحكم على أن جودة الأشياء في هذا السوق عالية ، وسعرها منخفضً.

حمام التلات

يقع السوق في شارع مرسي أبو العلا ، بشارع سنان باشا ، ببولاق ، القاهرة. عادة ما يكون هذا السوق مليئًا بالنساء اللائي يبحثن عن سلع منزلية. تحتوي هذه المنطقة على أسواق خاصة للأجهزة المنزلية. وتعد منطقة حمام التلات هي الوجهة المفضلة للعديد من العرائس اللواتي يزودن منازلهن بالمنتجات المنزلية الرخيصة ، وأدوات المائدة ، وأدوات المطبخ ، بالإضافة إلى أدوات النظافة.

بذلك وصلنا إلى نهاية مقالنا عن أسواق الجملة التجارية في مصر. كما نأمل أن تكون معلوماتنا قد أفادتكم.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

17909 مشاهدة