تجار جملة البن في مصر

كتابة: أية سعد - آخر تحديث: 29 مارس 2020
تجار جملة البن في مصر

تجار جملة البن في مصر من أغلب المشاريع المتداولة عالميًا وذلك لأنه يكون من المشاريع المربحة والتي يظل الكثيرين في حيرة من أمرهم حيال هذه التجارة المربحة، وذلك لأن القهوة هي المشروب اليومي الذي لا يمكن الاستغناء عنه أو تبديله بمشروب أخر، ولتلك السبب انتشرت تجارة القهوة عالميًا وأصبحت على نطاق واسع جدًا ولا يقتصر التجارة في مصر فقط بل في مختلف دول العالم.

فهناك مجموعة كبيرة جدًا من الشركات العالمية المعروفة داخل مصر وهي تعمل في ذلك المجال منذ فترة زمنية بعيدة جدًا وهم يمتلكون الخبرة في كافة الأعمال التي تدور حول عملية تجارة البن في مصر، وفي المضمون هم يقدمون أسعار مثالية أسعار في متناول الجميع وذلك لعشاق القهوة والمذاق المر الرائع، ففي الفترات الأخيرة انتشرت تجارة القهوة عالميًا وأصبح البيع فيها بكميات كبيرة وذلك بجانب فوائدها الصحية التي يستمدها الإنسان.

أسعار البن الأخضر في مصر

شاهدت القهوة الخضراء ارتفاع ملحوظ في عملية البيع الفترات الماضية وذلك لأنها تساعد على مدى الجسم بالطاقة والحيوية بجانب أنها من العوامل المساعدة في تقليل الدهون من الجسم وإنقاص الوزن بشكل ملحوظ، مما أنها تكون مفيدة للجسم ولا يوجد بها أي ضرر نهائيًا ويكون السعر التابع لها بداية من 80 جنية وتصل إلى 100 جنية وهي سعر القهوة الخضراء بدون أي إضافات كما يوجد أسعار أخرى للقهوة العادية والمحوج والسادة والفاتحة.

فهناك مجموعة متعددة من الأنواع المختلفة من البن وكل نوع منهم يكون له سعر خاص ومذاق أخر، فكل فرد يعتمد على نوع مخصص له، حيث يوجد أكثر من 5 أنواع من القهوة ويوجد أماكن متخصصة لبيع البن ولا يوجد لهم منافذ أخرى وذلك لأنهم متخصصون ووكلاء معتمدون في تجارة البن في مصر ويمكنهم أن يقوموا بتغطية السوق بتلك القهوة الرائعة، فلا مجال لنوع أخر من القهوة بين تلك القائمة.

قائمة بأسماء أفضل أنواع البن

إليكم قائمة بأسماء أفضل مجموعة من أنواع القهوة الساحرة وذلك من حيث الطعم والجودة واللون والرائحة فالقهوة تكون رائحتها نفاذة والجميع يعشقها، فمن أول أنواع القهوة المعروفة عالميًا:

  • قهوة عبد المعبود هي القهوة الأكثر شهرة و حاصلة على شعبية كبيرة جدًا وذلك لأنها تابعة لواحدة من أشهر أماكن التحميص والطحن والتي يتم تداولها في السوق بجميع الأنواع وتبدأ الأسعار فيها بداية من 40 جنية ويكون لديها مجموعة من الموزعين على مستوى مدن القاهرة.
  • قهوة شاهين هي النوع الثاني والحاصل على شعبية بسيطة وهي تكون متعددة الأنواع حيث يتوافر منها القهوة الترقي والعربي والغامق والفاتح و الأسيوي كما لا يوجد لها منافذ بيع سوى في منطقتين فقط مدينة نصر والدقي ويوجد لديها موقع رسمي يمكن زيارته للتعرف أكثر حول الأسعار.
  • قهوة العروبة وهي الشركة الوحيدة التي تقوم بتقديم أفضل خليط من البن اليمني والبن البرازيلي والبن الحبشي يكون خليط متكامل حيث يتميز بمذاقها الرائع والفريد بجانب تقديم مجموعة من الأنواع المتعددة وهي توفر أكثر من 3 فروع لبيع القهوة بالجملة عن طريقهم.
  • قهوة بي أي كافية إنها تكون لعشاق مذاق القهوة الإسبرسو الأمريكي حيث يمكنك احتساء أفضل وألذ كوب قهوة وتكون أسعار مناسبة لبيع الجملة ويوجد لها منافذ في التجمع الخامس والقاهرة الجديدة.
  • قهوة التمساح من أشهر أنواع البن ويتم تقديمها بشكل مختلفة فدائمًا ما يكون من الأنواع المثالية التي يعشقها الجميع وهي تكون متوفرة في القاهرة.

اقراء المقالة باللغة اخرى : English

2127 مشاهدة
التالي
التجارة الدولية وتعريفها
السابق
سمات التاجر الناجح