أفضل أسواق الجملة في النرويج

كتابة : احمد محمد
آخر تحديث : 18 سبتمبر 2022
أفضل أسواق الجملة في النرويج

أسواق الجملة في النرويج؛ الأسواق التجارية بالجملة في النرويج من أروع الأسواق التي ينشدها الكثيرون من مختلف دول العالم. والتي تقدم لهم العديد من المنتجات المميزة التي تناسب جميع الاحتياجات. فسوف تجد داخل هذه الأسواق العديد من المنتجات المميزة مثل الملابس ومستحضرات التجميل والمجوهرات وغيرها من المنتجات المميزة. فهيا بنا نذهب في رحلة سريعة للتعرف على أفضل الأسواق التجارية المنتشرة في النرويج.

أهم أسواق الجملة في النرويج

على الرغم من عدم الشهرة الكبيرة للأسواق التجارية بالجملة في النرويج في العالم العربي. إلا أنها تقدم العديد من المنتجات المميزة. فهناك الأسواق المتخصصة وهناك الأسواق الشاملة. وجميعها تقدم منتجات مميزة بأسعار مقبولة جدا مع وجود بعض التخفيضات على العديد من المنتجات. ومن أشهر الأسواق التجارية الموجودة في النرويج:

سوق Paleet

من أشهر وأفضل أسواق الجملة في النرويج. أي مراكز التسوق الموجودة في النرويج والذي يضم ما يزيد عن 45 متجراً في  مختلف التخصصات. ويقع هذا السوق في منطقة كارل جوهانس. ويعتبر من مراكز التسوق الشاملة التي تقدم العديد من المنتجات المميزة. فهناك متاجر متخصصة في تقديم الملابس والأزياء الكلاسيكية الراقية سواء أكانت ملابس رجال أو ملابس نساء. كما يوجد العديد من المتاجر التي تبيع الملابس الرياضية والإكسسوارات بمختلف أنواعها وكذلك المصنوعات الخزفية وغيرها من المنتجات المميزة. ونظرا للشهرة الكبيرة التي نالها بسبب الأسعار المميزة التي يقدمها فيقصده طوال العام ملايين الزوار. وأغلبهم من الدول الأوربية مثل بريطانيا وألمانيا والسويد.

سوق Karl Johans

يعد من أكبر الأسواق التجارية بالجملة في النرويج والذي يقع في منطقة كارل جوهانس ويمتد السوق من محطة أوسلو المركزية وصولا إلى القصر الملكي. والسوق عبارة عن مجموعة من الشوارع الضخمة التي تحتوي على الكثير من المتاجر المتنوعة في جميع شوارع هذه المنطقة حتى في الشوارع الجانبية. والمميز في هذا السوق هو انتشار المتاجر بصورة كبيرة. مما يجعلك تحصل على المنتجات بأسعار زهيدة جدا، فتسعى جميع المتاجر الموجودة داخل السوق إلى توفير العديد من العروض المميزة والخصومات للاستحواذ على أكبر قدر ممكن من العملاء. كما أنك ستجد العديد من المنتجات التي يتم بيعها داخل هذا السوق فسوف تجد الملابس بمختلف أنواعها. كما أنك سوف تجد المستلزمات المنزلية وكذلك مستحضرات التجميل والإكسسوارات والعديد من المنتجات الأخرى.

مركز Oslo للتسوق

يعد من أفضل أسواق الجملة في النرويج. أشهر المراكز التجارية التي تتواجد في النرويج ويعد من أقدم الأسواق الموجود بها فلك أن تتخيل أن هذا السوق يزوره سنويا ما يزيد عن 16 مليون فرد ما بين تاجر ومستهلك عادي. ويقع بالقرب من محطة الحافلات المركزية. مما يجعل الوصول إليه ليس بالأمر الصعب، ويضم السوق ما يقارب من 93 متجراً مختلف التخصصات.

ويمكننا أن نقول عنه أنه من أفضل أسواق الجملة في النرويج. فهو مركز تسوق شامل فجميع ما ترغب في شرائه سوف تجده داخل هذا السوق من ملابس ومحلات خاصة بالأثاث ومستحضرات التجميل والإكسسوارات والمصنوعات الجلدية من سترات وحقائب وأحذية وغيرها. فيمكنك أن تقوم بشراء ما ترغب به من هذا السوق. والمميز في هذا السوق أن المتاجر الموجودة فيه تسعى إلى تقديم العديد من الخصومات والعروض التي تستهوي العملاء بصورة كبيرة. ونظرا للشعبية الكبيرة التي نالها هذا السوق للميزات الرائعة التي يقوم بتقديمها. فنجد أن أغلب رواده من الدول الأوربية مثل السويد وإنجلترا.

سوق Pur من أفضل أسواق الجملة في النرويج

واحد من أشهر مراكز التسوق الموجودة في النرويج وهو يقع بجوار محطة أوسلو المركزية مباشرة. وعلى الرغم من أنه من الأسواق الحديثة إلا أنه يلقى رواجا كبيراً. كذلك يضم السوق بداخله العديد من المتاجر والتي يصل عددها إلى 70 متجراً تقريبا، وتقدم هذه المتاجر العديد من المنتجات المميزة. وأغلب المتاجر الموجودة تقدم منتجات الملابس ومنتجات الإكسسوارات والمعدات الرياضية والمصنوعات اليدوية والعديد من المنتجات الأخرى المميزة. كما أن المميز في هذا السوق هو الأسعار المميزة التي يقدمها فنجد أن الأسعار التي يقدمها مناسبة جدا للجميع. ومع تقديم العديد من الخصومات المميزة والعروض على مدار العام وليس في أوقات محددة فقط كما تفعل بعض الأسواق.

وفي النهاية نتمنى أن تكونوا استمعتم معنا في رحلتنا حول الأسواق التجارية بالجملة في النرويج في عنوان مقالنا عن أسواق الجملة في النرويج.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

4152 مشاهدة