مع قدوم الشهر الفضيل، أطلقت شركة سيارات كيا الجبر (الوكيل الرسمي لسيارات كيا موتورز في المملكة العربية السعودية) أقوى العروض لشراء سيارات كيا الحديثة ومعظمها متعلق بسنة 2023 بالإضافة إلى سيارات سنة 2023.

تعاون شركة سيارت كيا الجبر مع البنك الأهلي السعودي

حيث تم الإعلان في وقت سابق من قبل شركة كيا الجبر عن التعاون الرسمي بينها وبين البنك الأهلي السعودي. و ذلك لتقديم أفضل العروض للراغبين بشراء سيارات كيا من شركة جبر تحت عرض بعنوان “بدون نقاش خذها بسعر الكاش”. كذلك سوف يأتي العرض من دون أي هامش ربحي تمويلي، وأيضاً دون تسديد دفعة أولية. و لن يشمل أي رسوم إدارية إضافية، مع وجود دفعة بمقدرة 35% فقط و إمكانية التقسيط.
و كما تحدث الرئيس التنفيذي لشركة سيارات الجبر عن هذا التعاون بأنه سينال رضا العملاء ويحقق رغبتهم بشراء سيارة من نوع كيا. كما أن هذا العرض أتى نتيجة هدف مشترك بين الشركة والبنك الأهلي لإيجاد أفضل الحلول التمويلية أمام غالبية العملاء.

العروض المميزة من سيارات كيا الجبر

سيارة K5

تضمن العرض السيارة المميزة جداً كيا K5 من موديل 2023، و هي سيارة سيدان حديثة بحجم متوسط. و تم تقديمها مؤخراً من قبل كيا بحيث يمكنها أن تناسب الشباب أو العائلات الصغيرة. و إن السيارة تتوفر في المعارض بمحركين مختلفين، منهم محرك بسعة 2 لتر أو 2000 CC، أما الثاني فإنه بسعة 2.4 لتر أو 2400 CC. كذلك السيارة تأني بعدة فئات مختلفة المواصفات الداخلية. و بالنسبة للعرض فيبدأ قسط السيارة K5 من 1145 ريال سعودي شهرياً.

سيارة  Cerato 2023

و السيارة المميزة الثانية من المعرض فهي كيا Cerato موديل 2023. و هي سيارة شبابية عصرية من فئة سيدان، وحجمها صغير إلى متوسط تقريباً. كذلك هي السيارة الأشهر ضمن فئات كيا، كما هي الأكثر مبيعاً بالأسواق في الوقت الحالي. و تتميز السيارة ضمن السعودية بوجود محركين مختلفين، الأول يأتي بسعة 1.6 لتر أو 1600 CC، أما الثاني فيأتي بسعة 2 لتر أو 2000 CC.
و بالنسبة للعرض الحالي فيبدأ القسط ب 868 ريال سعودي شهرياً فقط.

سيارة Seltos 2023

بالحديث عن أكثر موديلات كيا ذات الطابع العصري و الشبابي الحديث فسيتم حتماً ذكر سيارة Seltos 2023. و إن السيارة تجذب الاهتمام الأكبر من قبل النساء. حيث تعمل بمحرك سعته 1.6 لتر أو  1600 CC، و ذلك ما يجعله يولد قوة تصل ل 123 حصان. أما عن القسط داخل المعرض فيبدأ ب 989 ريال سعودي شهرياً.

سيارة Sportage 2023

من السيارات المميزة أيضاً التي تضمنت عرض التقسيط هي سيارة Sportage موديل 2023. فهي سيارة Suv ذات طابع رياضي عملي، مع سعة انتشار عالية نتيجة الأداء كبير القوة بالإضافة إلى التجهيزات الكبيرة التي زودت بها ومساحتها الداخلية الواسعة. تتوفر السيارة في الأسواق السعودية بثلاثة محركات و هي 1.6 لتر و 2 لتر و 2.4 لتر. و في المعرض ضمن عروض رمضان، فيبدأ التقسيط ب 1199 ريال سعودي شهرياً .

اقرأ أيضاً :

سيارة Tank 300 الجديدة الملقبة ب “Wrangler الصينية”