سيارة سوزوكي بالينو 2023 …سعر ومواصفات سيارة سوزوكي بالينو 2023 الجديدة

تعد سيارة سوزوكي بالينو 2023 من الطراز الذي ينتمي إلى فئة سيارات الهاتشباك. حيث أن سوزوكي بالينو موديل 2023 تعتبر من السيارات المطورة والتي تمتلك التقنيات الحديثة المعاصرة. حيث يبحث الكثيرون عن المواصفات الخاصة بسيارة سوزوكي بالينو إلى جانب سعرها داخل الأسواق المحلية في مصر

سيارة هيونداي إلنترا N  2023 سيارة مدمجة بقوة 276 حصان مع ذراع نقل الحركة

مواصفات سيارة سوزوكي بالينو 2023

تأتي سوزوكي بالينو موديل 2023 بصفات مميزة ورائعة. حيث أنها مزودة بمحرك رباعي الاسطوانات. سعة 1400 سي سي. ينتج قوة 95 حصان. بالإضافة إلى عزم أقصى للدوران والذي يبلغ نحو 130 نيوتن / متر متصل بناقل حركة رباعي السرعات “أوتوماتيك”.

كما وتجدر الإشارة إلى أن طراز سوزوكي الجديد يمكن أن تتسارع من وضع الثبات حتى 100 كم / ساعة. وذلك في غضون 11.6 ثانية تقريباً. بسرعة قصوى 170 كم / ساعة.

سيارة سوزوكي بالينو 2023

التصميم الخاص بسوزوكي

لكن وبالإضافة إلى ذلك. لا بد من تسليط الضوء على أهم المواصفات التي تتمتع بها سيارة سوزوكي على صعيد التصميم الخارجي. حيث يبلغ صول السيارة تقريباً 3995 مم. بعرض 1745 مم. بينما يبلغ ارتفاعها نحو 1470 مم. في حين أن سعة الشنطة الخلفية يبلغ قرابة 355 لتر.

أما عن وسائل الأمان والتصميم الداخلي لها. فتأتي بعدد وسائل هوائية اثنان. إلى جانب الفرامل مانعة الانغلاق ABS  فضلاً عن التوزيع الالكتروني للفرامل EBD . إلى جانب أنظمة مساعدة الفرامل ونظام مانع تشغيل المحرك ضد السرقات.

مواصفات سيارة لاندكروزر 2023 المميزة – تعرف على مواصفات وسعر لاندكروزر في السعودية ومصر

في حين أن المواصفات لم تقتصر على ذلك فحسب. بل وقد زودت الشركة سيارة سوزوكي بمواصفات كمالية أخرى. مثل مصابيح ضباب أمامية وخلفية بإضاءة LED والتي تأتي مدعمة بخاصية التحكم في مستوى الإضاءة. فضلاً عن وجود حساسات ركن خلفية مع وجود كاميرا خلفية. إضافةً إلى جنوط رياضية قياس 16 بوصة.

فضلاً عن فرش المقاعد الخاصة بالسيارة المصنعة من القماش. إلى جانب التكييف الأوتوماتيكي وعجلة القيادة متعددة الوظائف.

كما ودعمت سوزوكي الأمور الذكية والتكنولوجية الأخرى مثال وجود مكبرات صوتية عدد 4. إضافةً إلى امتلاكها شاشة وسائط قياس 7 بوصة مدعمة بأنظمة تشغيل التطبيقات الذكية. إلى جانب البلوتوث أيضا وكذلك مدخل يو اس بي وغيرها من التقنيات المميزة الأخرى.

سيارة سوزوكي بالينو 2023

سعر سيارة سوزوكي الجديدة

ومن هنا. يجدر القول أن الكثير أصبح يتساءل ما سعر سيارة سوزوكي بالينو بعد أن تعرف على كل تلك المواصفات. حيث أن سعر بالينو قد تم تحديده داخل الأسواق المحلية في مصر عند 255.9 ألف جنيه مصري وذلك خلال شهر أغسطس / آب الحالي من عام 2023.


اقرأ أيضا : أسعار السيارات المستعملة في مصر تبدأ من 50 ألف حتى 90 ألف جنيه