سيارة سوزوكي فيتارا 2023 – المواصفات والسعر في مصر.. حيث أعلنت شركة مودرن موتورز، الوكيل الحصري لعلامة سوزوكي في مصر، عن طرح السيارة الجديدة Vitara فيتارا موديل 2023 الرياضية العائلية. حيث خلال الأيام الماضية، طرحت الشّركة مجموعة من الطرازات المختلفة للسيارات الملاكي موديل العام الجديد 2023 داخل السوق المحلية. و من ضمن القائمة المطروحة طراز سوزوكي فيتارا موديل 2023. لذلك سنقدّم لكم من خلال تجارتنا و حسب الوكيل المحلي ضمن شركة مودرن موتورز جميع مواصفات السيارة الجديدة وسعرها في مصر.

مواصفات سيارة سوزوكي فيتارا 2023 الهيكل الخارجي

حيث بالحديث عن الهيكل الخارجي لسيارة سوزوكي فيتارا، فإنّ طولها الإجمالي يبلغ 4,175 مم، وعرضها 1,775 مم. كما يبلغ ارتفاعها الإجمالي 1610 مم، وتبلغ سعة التخزين الخلفي للسّيارة 375 لتر. كذلك فقد حظيت سوزوكي فيتارا الجديدة على تحسينات في الشّكل الخارجي التي ظهرت في تصميم الشبك الأمامي. و أما الرفارف والمصابيح الأمامية فهي أصبحت بشكلٍ أجمل بكثير. كما تتميز سوزوكي فيتارا أيضا بفتحة سقف بانورامية، مطعّمة بالكروم مع زجاج معتم وإضاءات نهارية LED وفتح أوتوماتيك للمساحات. كذلك فإنّها تقف على عجلات رياضية قياس 17 بوصة.

شروط ترخيص البنوك الجديدة في مصر وفق آخر التعديلات 2023

مواصفات سيارة سوزوكي فيتارا 2023 الهيكل الداخلي

تم تصميم سيارة سوزوكي فيتارا 2023 من الدّاخل  بعجلة قيادة متعدّدة الوظائف مكسوة بالجلد. ذلك مع إمكانيّة التحكم في ارتفاع المقعد, وتكييف الهواء التلقائيّ والتحكّم في شاشة تعمل باللمس 7 بوصة. وتحيط سوزوكي لركاب فيتارا في الفئة المجهزة تجهيزاً كاملاً، والتي من المتوقّع إطلاقها في السوق المحلية. ذلك مع 6 وسائد هوائية وستائر، ومثبتات للسرعة ونظام فرامل مانعة للانغلاق ABS ونظام EBD-BA وغيرها. أيضا توفّر السيارة للسائق أنظمة مساعدة، ولا سيما نظام الثبات الإلكتروني وأجهزة استشعار وقوف السيارات الأمامية والخلفية. كما إنّها مدعومة بكاميرا الرؤية الخلفية والتحكم التلقائي في ارتفاع المصابيح الأمامية.

هاتف Redmi 10 Prime الجديد من شاومي – المواصفات والسعر

ميزات سيارة سوزوكي فيتارا 2023

حيث بالحديث عن قوتها وسرعتها، فإنّ هذه السيارة تمتلك قوة حصانية تبلغ 120 حصان. وأما سرعتها فهي 100 كيلومتر في الساعة. ذلك من الصفر حيث تصل لهذه السرعة في 13 ثانية فقط. وأما أقصى سرعة تصلها السيارة فهي 180 كيلومتر في الساعة 1 تحتوي على ناقل حركة أتوماتيكي ويدوي يحوي ست سرعات. كما تحتوي على صبابات عددها 16 صباب. وأما بالنسبة لعدد السلندرات بالمحرك فتحتوي على أربع سلندرات. كما إنّ عزم الدوران فيبلغ 156 نيوتن لكل متر. كما يوجد ثلاث نسخ من المحركات الخاصة بها، حيث المحرك الأول يعمل بالبنزين وسعته 1,6 لتر ، أما المحرك الثاني فيعمل على الديزل وسعته 1,6 لتر. و أما الثالث فيعمل بالبنزين وسعته 1;4 لتر. كما تعتبر السيارة اقتصادية في استهلاك الوقود، حيث يقدر متوسط استهلاكها لكل 100 كيلومتر ب 5،5 لتر. واما سعة خزان الوقود تبلغ 47 لتر. كما تتميّز بمساحة قاعدة العجلات والتي هي 2,5 متر سعة المحرك 1600cc.

سيارة ميتسوبيشي أتراج 2023 في السعودية والخليج – المواصفات والسعر

سعر مركبة سوزوكّي فيتارا 2023 في مصر

حيث وفقاً للمعلن من الوكيل المحلي، فإنّ مركبة سوزوكي فيتارا الجديدة تتوفّر بفئتين من التجهيزات ويبلغ سعر الفئة الأولى في مصر 360.000 جنيه. و بينما سعر الفئة كاملة التجهيزات 367.000 جنيه مصري.

“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”
Sep,13,2023

>> كما يمكنك أن تقرأ :