أعلنت شركة سامسونغ الخليج للإلكترونيات عن توافر أحدث أجهزة سامسونغ المبتكرة ضمن سلسلة الأجهزة اللوحية. إذ أوضحت توافر كل من جهاز Galaxy Tab S7 FE  بالإضافة إلى جهاز Galaxy Tab A7  في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وانطلاقاً من ذلك. تجدر الإشارة إلى أن كل من الجهازين اللوحين من سامسونغ يتمتعان بمواصفات وخصائص عالية ومميزة عن سواها توفر احتياجات المستهلكين اليومية. فضلاً عن سعرها المقبول بالإضافة إلى التصميم المميز والراقي.

خصائص وصفات جهاز Galaxy Tab S7 FE

ومن ضمن الحديث عن توافر جهاز Galaxy Tab S7 FE داخل سوق الإمارات العربية المتحدة. لا بد من أن نطلعكم على أهم الصفات التي يتميز بها جهاز سامسونغ عن  غيره. إذ يعتبر جهازاً مثالياً للطلاب وأفراد الجيل Z. وذلك نظراً لامتلاكه قدرات عالية يتميز بها والتي تندرج نحو منح المستخدمين متعة اللعب.

حيث تتميز شاشة هاتف Galaxy Tab S7 FE بحجم 12.4 بوصة وهذا ما يمنحها مقاس مبتكر يعطي أداءً فعالاً عند الاستخدام. فضلاً عن ألوانه المميزة التي تتمتع بجاذبية لا تقاوم إلى جانب التصميم الأنيق والملمس الناعم. وتجدر الإشارة إلى أن جهاز Galaxy Tab S7 FE متوفر بالألوان الأسود الضبابي إلى جانب الفضي الضبابي.

لكن وفي السياق نفسه. تجدر الإشارة إلى أن جهاز Galaxy Tab S7 FE يأتي مزود بقلم S Pen  وذلك لتمكين المستخدمين من الاستفادة من حجم الشاشة بأقصى حد ممكن.

أما عن بطارية الجهاز المميز من سامسونغ فتتميز بطول عمر لا يمكن توقعه وذلك قد يمنح المستخدمين القدرة على اللعب لأطول فترة ممكن دون تأثر البطارية بذلك.

خصائص وصفات جهاز Galaxy Tab A7 lite  المتوفر من قبل شركة سامسونغ الخليج

لم تقتصر الصفات المميزة والتصميم الأنيق على جهاز  Galaxy Tab S7 FE  فقط بل وقد شمله كذلك تصميم جهاز Galaxy Tab A7 . إذ  يبلغ حجم الشاشة من هاتف سامسونغ نحو 8.7 بوصة. فضلاً عن الحواف الرفيعة التي تمتلكها شاشة هذا الهاتف. إلى جانب امتلاكه غلاف معدني متين وهذا ما يمنحه القوة والمتانة أثناء الاستخدام.

لكن الأمر لم ينتهي عند ذلك فحسب. بل ويتميز جهاز Galaxy Tab A7 lite   أيضاً بمكبرات الصوت المزدوجة والتي تمنح صوتاً قوياً ومميزاً يعطي المزيد من المتعة والتركيز أثناء اللعب.

فضلاً عن الصفات المميزة والقوية لبطارية جهاز Galaxy Tab A7 lite   والتي تعزز من طول عمرها. إلى جانب امتلاك الشاحن ميزة شحن بقوة 7.75 وات. أما عن الشاحن السريع التكيفي فيتميز بقوة 15 وات يومياً. ومن هنا تجدر الإشارة إلى أن جهاز Galaxy Tab A7 lite  متوفر داخل الأسواق الإماراتية باللونين الفضي والرمادي.

مقالات قد تعجبك :