أقام بنك الإمارات دبي الوطني مصر حفلاً بفندق “ريكسوس العلمين” لإطلاق باقةٍ من خدمات مصرفية في مصر . كما تعتبر هذه الخدمات جديدة لعملاء الشركات الصغيرة والمتوسطة. إضافةً إلى مجموعة من العروض لعملاء الخدمات المصرفية المميزة.وقد حضر الحفل 1200 عميل ومجموعة من نجوم الفن من مصر والوطن العربي.

الخدمات المصرفية الجديدة في بنك الإمارات دبي الوطني مصر

تأتي هذه الخدمات في إطار دعم البنك للعملاء في قطاعات المشروعات الصغيرة والمتوسطة إضافةً إلى قطاع الخدمات المصرفية الخاصة بالأفراد وإدارة الثروات. إذ يقدم بنك الإمارات دبي الوطني مصر خدمات مصرفية جديدة لمساعدة الأفراد في تنمية مشروعاتهم واستثماراتهم. وذلك عن طريق تمويل مباشر وغير مباشر للشركات مع تقديم تسهيلات ائتمانية قصيرة ومتوسطة الأجل، وخدمات للتمويل التجاري. إضافةً الى باقة من مشروعات الإدخار والبطاقات الائتمانية للشركات ومنتجات الخزانة والتأجير التمويلي.

كما يمنح بنك الإمارات دبي الوطني مصر دورات تدريبية في التمويل التجاري وإدارة النقد. كما يساهم في دعم هؤلاء من صغار المستثمرين. ومن ثم تجدر الإشارة إلى أن استراتيجية البنك في قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة متوافقة مع الاستراتيجية الشاملة لمصر. كونها تظهر انعكاسات إيجابية على النمو الاقتصادي إضافةً إلى فرص التشغيل والابتكار.

قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة في بنك الإمارات دبي الوطني مصر

أكد الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني مصر محمد برو: “إن كل خططنا الحالية والمستقبلية لقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة تأتي في إطار تحقيق الشمول المالي والتكنولوجي.  وذلك من خلال الاستثمار في منصات الكترونية متطورة نسعى من خلالها بالمساهمة في مجال الخدمات المصرفية للشركات والأفراد في السوق المصري.”

أما فيما يخص الحفلة التي أجريت على شرف هذا المنجز من خدمات جديدة يقدمها بنك «الإمارات دبي الوطني مصر». فقد أحيا الحفل لفيف من كبار المطربين من مصر ولبنان مثل السوبر ستار راغب علامة والمغنية المصرية نيللي قسيس والفنانة روبي. كما أعرب الحاضرون عن سعادتهم بجميع الفقرات والتنظيم الجيد للحفل.

بنك الإمارات دبي الوطني مصر

يعتبر بنك الإمارات دبي الوطني مصرف إماراتي، تأسس في 16 أكتوبر سنة 2007 بسبب عملية الاندماج بين بنك الإمارات الدولي و بنك دبي الوطني. كما يعتبر البنك أكبر مصرف في دولة الإمارات العربية المتحدة. تشكلت مجموعة مصرفية بأكبر ميزانية في دول مجلس التعاون الخليجي. يبلغ عدد فروعه حوالي 141 فرعاً و740 جهاز صراف آلي في الإمارات العربية المتحدة. كما يعمل مصرف الإمارات دبي الوطني في مجال الاستثمار، التجارة، الرهن العقاري، بطاقات الائتمان، خدمات مالية، والتأمين. له عدة فروع وأحدها في مصر وعدة دولٍ أخرى.

في ختام مقالنا هذا الذي تحدثنا فيه عن خدمات بنك الإمارات دبي الوطني مصر لإطلاق باقةٍ خدمات مصرفية في مصر.  لكل العملاء في الشركات الصغيرة والمتوسطة. نأمل أن تكون تجارتنا نيوز قد قدمت لكم معلومات ممتعة وقراءةً مفيدة ودمتم سالمين.