أُعلنت عروض liv وهي منصة الخدمات المصرفية الرقمية التابعة لـ «بنك الإمارات دبي الوطني». حيث يتم تعزيز عروضها المرتكزة على دعم العملاء وذلك من خلال الشراكة مع مايكروسوفت. وتهدف هذه الخطوة ضمن إطار جهودها الهادفة إلى الارتقاء بمستوى تجربة العملاء الرقمية.

عروض Liv المنصة المصرفية بأسلوبٍ ونمط عصري

في هذا السياق ستلبي المنصة المصرفية الرقمية المخصصة تطلعات وتفضيلات عملائها من جيل الألفية. وذلك عن طريق تشغيل عملياتها عبر خدمات سحابة مايكروسوفت أزور. وفي هذه الأثناء تحتوي صفحة المنصة التابعة لـ «بنك الإمارات دبي الوطني» على حزمة واسعة من التقنيات المدمجة. حيث تقدم كدور لها مجموعةً واسعةً من الخدمات، بالإضافة إلى الواجهات البرمجية للتطبيقات. إضافةً إلى التحليلات المتقدمة التي تقدم تجربة مصرفية فريدة ومخصصة. وفي نفس السياق ستعزز هذه التحسينات من مستوى منصةliv الممتلكة لحظوةٍ واعتراف عالمي كبير لكل ما تقدمه من عروض تستند على أسلوب ونمط الحياة العصرية.

الحلول والخدمات المصرفية الرقمية عبر الهواتف المحمولة

تتمحور عروض منصة liv حول الحلول المصرفية الشخصية التي تتلاءم مع أنماط حياة العملاء واحتياجاتهم الشخصي. إذ تقدم المنصة خدمات مصرفية رقمية مبتكرة عبر الهواتف المحمولة لتستهدف تفضيلات العملاء وفقاً لأنماط الحياة المختلفة. كما يمنح البنك تجربة رقمية سهلة الاستخدام لكي تضمن تمكين العملاء في حياتهم اليومية.

تطوير مستوى خدمات العملاء وإتاحة عروض مناسبة للمستهلك

أوضح نعيم يزبك، الرئيس الإقليمي لمجموعة المؤسسات والشركاء لدى «مايكروسوفت» الإمارات قائلاً في ذات السياق: «تمتلك مايكروسوفت أزور شعبية واسعة النطاق على صعيد مختلف الشركات، الكبيرة والصغيرة، ويعود ذلك لثقتها الكبيرة بمستوى الخدمات المقدمة عبر أكثر من 60 منطقة أزور، بما في ذلك المناطق السحابية في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث توفر هذه الخدمات السحابية فرصة مثالية من شأنها تقديم رؤى شاملة ومتكاملة للمؤسسات خلال الوقت الفعلي، والتي تساعدهم على تطوير مستوى خدمات العملاء وإتاحة عروض تمتاز بكونها أكثر دقة وتركيزاً على المستهلك».

تحميل برنامج liv

https://www.liv.me/ar/#download-app

نبذة عن تطبيق وعروض Liv

يمتاز تطبيق liv بإنه يمتلك صفات مشجعة على استخدامه : 

  • قوي: ومدعوم من بنك الإمارات دبي الوطني، من ثم يعتبر من أقوى البنوك في الامارات.
  •  آمن : والأمان عنده من أهم الأولويات وكل بياناتك بتكون في الحفظ والصون.
  • متطور: ومن ثم يعتبر التطبيق متطوراً جداً ، فالبنك يعمل مع أفضل الشركات التكنولوجية العالمية.

ويعتبر التطبيق رائداً إذ أنه أكثر من مجرد بنك فهم موجودين بدون وجود أي فرع لهم وبدون زحمة طوابير. ومن ثم يعتبر التطبيق الوحيد الخاص بك وبأمورك المالية. وتستطيع استخدام أموالك في حسابات التواصل الاجتماعي. وكما يمكنك الاستمتاع بخصم يصل إلى 50% على العروض المختلفة وثم بإمكانك أن تجمع نقاط ليفيون وتربح هدايا مميزة. كما يمكنك وضع علامات مخصصة للمناسبات المهمة. كما أنك قادر على تفعيل البطاقة وإغلاقها بشكل مباشر من التطبيق.إذن تطبيق سهل ومشجع نتمنى لكم كل التوفيق والمتعة والاستفادة عند استخدامه.