باقة خدمات المصرف الخليجي التجاري الرقمية الجديدة في البحرين.. حيث جاءت هذه الخدمات انطلاقاً من أهدافه الدائمة لتطوير منتجاته وخدماته، فقد أعلن المصرف الخليجي التجاري، أحد أهم المصارف الإسلامية الرائدة المتواجدة في مملكة البحرين عن طرح مجموعة من الخدمات الرقمية الجديدة من خلال تطبيقه “الخليجي للهاتف النقال”. ذلك ما يثبت الجهود المستمرّة التي يبذلها المصرف على الدّوام، من اجل تحقيق وتقديم تجربة مصرفية مميزة جداً لعملائه الكرام. ذلك ما يواكب التحوّل الرّقمي الذي يشهده القطاع المصرفي في مملكة البحرين.

حجز تذاكر حفلة ماجد المهندس وأصالة في مدرج الدانة بالبحرين 2023

خدمات المصرف الخليجي التجاري الجديدة في البحرين

ثم بالحديث عن تفاصيل الخدمات الجديدة للمصرف الخليجي التجاري في البحرين . فإنّه تأتي إضافة هذه الخدمات الجديدة إستجابةً لتطلّعات العملاء. فقد تمّ تزويد التطبيق بخدمة تعتبر رائدة على مستوى المملكة، وهي إجراء التحويلات المصرفيّة بين الحسابات مع البنوك الأخرى بكلّ سلاسة وسهولة. ذلك عبر منصّة واحدة، وهذا بعد أن يتمّ ربط هذه الحسابات مع التطبيق من خلال “خليجي 360” للخدمات المصرفية المفتوحة. كما تمّ إضافة خدمة تحويل الأموال من خلال إستخدام رقم الهاتف النقال فقط. ذلك عبر خدمة “فوري” و”فوري بلس” من دون الحاجة إلى إدخال أيّ بيانات مصرفية للمستفيد. ايضا بالإضافة إلى تطوير عمليّات التحويل الدولية لتكون أكثر سرعة وسهولة من قبل.

كذلك يهدف المصرف من خلال تدشينه لهذه الباقة الجديدة والرائعة إلى رقمنة العديد من الخدمات في المصرف التي كانت تتطلّب زيارة الأفرع. ومنها الحصول على مستندات مختومة رقمياً ، ذلك ككشف الحساب ورصيد الحساب وشهادة رقم التحويل الدولي “IBAN” أيضا. كما يستطيع العملاء الحصول على رصيد بالتحويلات المالية والمدفوعات ومشاركتها مع المستفيدين.

السعودية تعلن البدء في مشروع الاستمطار الصناعي وعقد أولى ورش استمطار السحب

ميزات إضافية لتطبيق المصرف الخليجي التجاري

وبالإضافة لذلك تمّ طرح ميزة الإشعارات للتطبيق. ذلك بحيث يمكن للعملاء من التعرف على أحدث الأخبار والخدمات التي يطرحها المصرف الخليجي التجاري . ثمّ من أجل الاستفادة من جميع هذه الخدمات الجديدة يمكن للعملاء تحديث التطبيق عبر متاجر التطبيقات الخاصّة بجميع أنواع الهواتف الذكية.

واحتفالاً بهذه المناسبة تحدّث “السيد أسامة علي حسن” رئيس تقنية المعلومات بالمصرف عن أنّ المصرف الخليجي التجاري يولي اهتمام كبير جداً لتحديث خدماته ومنتجاته المتنوّعة. حيث يعتبر التطوير هو النهج المُستمدّ من استراتيجية المصرف المبنية على تعزيز الخدمات المقدّمة للعملاء. ذلك عبر تطوير الخدمات المصرفية الإلكترونية لتواكب التحوّل الرّقمي للقطّاع المصرفي في مملكة البحرين. كما نأتي إضافة هذه الباقة الجديدة من خدمات تطبيق المصرف الخليجي التجاري تماشياً مع الجهود والمساعي المستمرّة التي يبذلها المصرف. ذلك من أجلِ ضمان سهولة الوصول لجميع خدماته ومنتجات المصرف المميزة.


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”

Dec,13,2023

>>اقرأ أيضاً: وزير المالية السعودي يصرّح بأهمية إعادة النظر في بعض تكاليف القطاع الخاص