عملة XCN الرقمية ترتفع بنسبة 100% .. يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز، ماهى عملة XCN الرقمية؟، عملة XCN الرقمية ترتفع بنسبة 100%، عملة XCN الرقمية.

العملات الرقمية هى العملات التى يتم تداولها عبر الإنترنت ولها بورصة ولها أسعار تتحدد بالدولار، وهى عالم متعارف عليه بين رجال الأعمال ويمكن الإستثمار من خلاله، ولكن بحذر شديد حيث يجب دراسة التمر جيدا قبل الإستثمار فى العملات الرقمية.

ويهتم عادة بعض رجال الأعمال ببورصة العملات الرقمية واسعارها يوميا، والتعرف على آراء الخبراء فى مستقبل العملات الرقمية بأنواعها، وتعد البيتكوين من أشهر هذه العملات وأكثرها تداولا وانتشارا وقوة ايضا.

وكان شهر مايو مليئا بالتحديات لسوق العملات المشفرة، حيث سجلت غالبية التوكنز خسائر فادحة مع تأكيد البير ماركت، ولكن لم يتراجع كل مشروع إلى أدنى مستوياته قبل الصعود.

ماهى عملة XCN الرقمية؟

وسلسلة XCN بروتوكول مصمم لمساعدة المؤسسات على إطلاق شبكة blockchain، الخاصة بها أو الإتصال بشبكات أخرى أكثر رسوخا، تمكنت من حشد أكثر من 120% منذ 19 مايو.

وتظهر البيانات من Trading View أنه منذ وصولها إلى مستوى منخفض بلغ 0.0712 دولار، وفى 11 مايو، عكست XCN مسارها لتصل إلى مستوى قياسى عند 0.176 دولار فى 31 مايو.

والأسباب الثلاثة للعرض القوى من XCN هى قوائم التبادل المتعددة والتى تم إطلاقها على سلسلة BNB والعديد من الشراكات البارزة، بما فى ذلك التعاون طويل الأمد مع Stellar Foundation.

عملة XCN الرقمية

كما أن قوائم التداول تضخ الحجم فى مارس 2023 ، نشرت تشين عقدا ذكيا جديدا لرمزها وغيرت علامتها التجارية من CHN إلى XCN ، بعد تغيير العلامة التجارية كانت XCN مدرجة فى KuCoin والقوائم اللاحقة على Huobi و Gate.io و Bitrue و Hotbit مصحوبة بإرتفاع حاد فى حجم التداول.

هذا وقد أطلقت العديد من البورصات الداعمة أيضا عقودا دائمة لرمز XCN ، بما فى ذلك Huobi و Gate.io و Bybit و Poloniex ، مما ساعد فى زيادة الوعي بالمشروع وأدى فى البداية إلى ارتفاع حجم التداول.

وتعد XCN ايضا جزء من تداول عبر سلسلة BNB Chain، والذى يتيح عمليات نقل وتداول رمزية غير مكلفة على PancakeSwap، حيث يمكن للمالكين كسب عائد لتوفير السيولة فى البورصة.

عملة XCN الرقمية ترتفع بنسبة 100%

وبعد التكامل مع BNB Chain، ارتفع سعر XCN من 0.0712 دولار فى 12 مايو إلى 0.14 دولار خلال الأسبوع التالى متجاهلا البير ماركت.

وعقدت Chain العديد من الشراكات وحولات التمويل البارزة فى عام 2014، بما فى ذلك جمع التبرعات الأولى لأكثر من 40 مليون دولار من Khosla Ventures و Pantera Capital و Capital One و Citigroup و Fiserv و Nasdaq و Orange و Visa.

أما فى عام 2018، تم الحصول على المشروع وأصبح جزءا من الذراع التجارية لمؤسسة Stellar المعروفة بأسم Interstellar، حيث تمت إعادة الإستحواذ على Chain فى عام 2023 ، كجزء من نظام أساسى لدفتر الأستاذ كخدمة يسمى Sequence.

ومن الممكن أن يكون للتطورات الأخيرة مع بروتوكول Stellar بما فى ذلك شراكته مع MoneyGram لإنشاء منصة قائمة على العملات المستقرة، ولتحويل الأموال تأثيرات إيجابية على سعر XCN بسبب العلاقات الوثيقة بينها.

اقرأ:-

سعر عملة LUNA مباشر مقابل الدولار اليوم

موعد نزول عملة LUNA Classic لونا كلاسيك في المنصات

بينما فى أبريل 2023 أعلنت Chain أيضا عن شراكة إستراتيجية مع شركة Alameda Research، التى أسست شركة تداول الأسهم الخاصة والعملات المشفرة الكمية، بإعتبارها صانع السوق الأساسي لشركة chain، فى حين أن أيا من هذه الشراكات لا يبدو كبيرا بما يكفى لشرح مكاسب XCN الحالية، فمن الملاحظ أن حركة سعر العملة البديلة قد تباعدت عن سوق العملات المشفرة الأوسع لمدة شهر كامل تقريبا.

قد يهمك :-

عملة XCN الرقمية وكافة المعلومات عنها

ارتفاع سعر عملة LUNC الرقمية بنسبة 300% بعد إدراجها على بينانس

عملة XCN الرقمية ترتفع بنسبة 100% .. يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز، ماهى عملة XCN الرقمية، عملة XCN الرقمية ترتفع بنسبة 100%، عملة XCN الرقمية.