موعد نزول عملة LUNA Classic لونا كلاسيك في المنصات، نقدم لكم في منصة تجارتنا نيوزمستقبل عملة لونا، عملة لونا الآن، عملة Luna الرقمية، مستقبل العملات الرقمية، سعر عملة لونا، عملة لونا تيرا، مستقبل عملة LUNA، سعر عملة شيبا، عملة لونا الجديدة، سعر عملة Luna، توقعات عملة LUNA 2023، مشروع عملة Luna”.

موعد نزول عملة LUNA Classic لونا كلاسيك في المنصات، يبحث العديد من الأشخاص عن موعد نزول عملة لونا كلاسيك، وذلك بعد أن أصاب الانهيار عملة تيرا لونا القديمة. لذلك سوف نتعرف في هذا المقال على التغيرات التي طرأت على موعد نزول عملة LUNA Classic لونا كلاسيك في المنصات.

ما هي عملة lunc Classic لونا كلاسيك؟

عملة lunc هي ببساطة عملة Terra Luna القديمة والتي سيتم الاستغناء عنها بعد انقسام الشبكة إلى سلسلة Terra الجديدة بعد انهيار UST / Luna الذي حدث مؤخراً. ستقدم خطة دو كوون الكبرى للتعافي انقساماً للشبكة من شأنها تقسيم سلسلة luna الحالية. سينتج عن ذلك سلسلة جديدة تمامًا لإجراء المعاملات المستقبلية عليها.
هذا من شأنه أن يترك وراءه عملة lunc وسلسلة تيرا كلاسيك. ستحمل السلسلة الجديدة التي تم إنتاجها بعد الانقسام اسم Terra، وكذلك رمز Luna الخاص بها.

موعد نزول عملة LUNA Classic لونا كلاسيك في المنصات

أعلن فريق Terra اليوم عن خبر نزول عملة لونا كلاسيك في المنصات، وقد تبين أنه من الصعب اطلاقها كما هو متوقع اليوم في 27 مايو، لأن الفريق لا يمتلك الوقت الكافي لإتمام العمل في الوقت السابق المتفق عليه. وسوف يتم تأجيل توزيع عملة لونا الجديدة لشبكة تيرا الجديدة ” Terra 2.0″ إلى تاريخ اليوم وهو 28 مايو.

فقد كان من المتوقع أن يتم اطلاق “عملة lunc” أو “عملة luna classic” (عملة لونا كلاسيك) في هذا الشهر، بتاريخ 27 مايو، وذلك بعد أن طرح مؤسس TerraForm Labs Do Kwon خطة انقسام لسلسلة Terra Luna الجديدة. بحيث أتى ذلك كجزء من استرداد لشبكة Luna بعد انهيارها الذي حدث مؤخراً. ومع ذلك ، فإن عملة Luna Classic موجودة بالفعل من الناحية الفنية ، نوعًا ما. نظرًا لأن هذه السلسلة ستتجاهل تغييرات الانقسام ، فإنها ستستمر مع الكود الحالي الذي يصنع نظام Terra البيئي.

موعد نزول معاش الضمان الاجتماعي الجديد هذا الشهر ورابط التسجيل برقم الهوية

من أين يمكن شراء عملة Terra Luna Classic؟

عملة Luna Classic على وجه التحديد غير متاحة للشراء في الوقت الحالي، ولكن يمكنك بالفعل شراء عملة Luna التي قد تصبح في المستقبل عملة lunc إذا تمت الموافقة على اقتراح دو كوون في العديد من منصات تداول العملات المشفرة. من بينها Binance و KuCoin و FTX و Kraken. في كلتا الحالتين ، يبدو أن الرئيس التنفيذي لشركة Binance ضد فكرة الانقسام، ولكن لا يبدو أن عملة lunc ستختفي من المنصات في أي وقت قريباً، لا سيما وأن العديد من المنصات ستحتفظ تلقائيًا بـ عملة LUNC بعد إطلاقها.

سعر عملة لونا كلاسيك

في الحقيقة، لا يمكن التنبؤ بسعر عملة لونا كلاسيك، وخاصة بعد الانهيار الذي حدث، بحيث إن السعر يعتمد بشكل رئيس على عملية العرض والطلب.

فتح باب التظلم على نتيجة الإعدادية بالإدارات التعليمية فى الجيزة.. اليوم

وهنا نكون قد قدمنا لكم في هذا المقال موعد نزول عملة LUNA Classic لونا كلاسيك في المنصات، آملين في تحقيقنا للفائدة المرجوة..

مستقبل عملة لونا، عملة لونا الآن، عملة Luna الرقمية، مستقبل العملات الرقمية، سعر عملة لونا، عملة لونا تيرا، مستقبل عملة LUNA، سعر عملة شيبا، عملة لونا الجديدة، سعر عملة Luna، توقعات عملة LUNA 2023، مشروع عملة Luna”.