عملة XCN الرقمية وكافة المعلومات عنها.. يقدم إليكم “تجارتنا نيوز”، عملة XCN الرقمية وكافة المعلومات عنها، عملة XCN الرقمية، متى تأسست عملة XCN الرقمية، سعر عملة XCN الرقمية، عملة XCN مقابل الدولار، سعر عملة XCN، العملات الرقمية اليوم.

تم إصدار عملة XCN الرقمية، من قبل بروتوكول “chain”، وهي بمثابة جزء رئيسي، حيث تسهل عمليات مالية بشكل أوسع لاستخدام شبكة “بلوكتشين، وتسمح للعملاء بالاتصال بالعديد من الشبكات الأخرى، لتغيير مؤئرات تحرك العملات المشفرة في العالم.

ويتحكم بروتوكول “تشين”، في آلية إصدار العملات المشفرة، وكيفية نقلها، والتحكم فيها من خلال شبكة “بلوكتشين”، كما يسمح لمؤسسة واحدة، أو العديد من المؤسسات بتشغيل الشبكة، كما يسمح بدمج العديد من أنواع العملات الرقمية من خلال شبكة واحدة، كما يقبل التشغيل البيني إلى جانب الشبكات الأخرى.

صمم “Chain core”، لدعم الأنظمة والتعاملات المالية الحديثة، حيث يقوم بتوقع المعاملات المالية، والتحقق منها، وحساب الوقت.

اقرأ :

هل اشتري عملة Luna لونا كلاسيك؟

ارتفاع سعر عملة LUNC الرقمية بنسبة 300% بعد إدراجها على بينانس

عملة XNC الرقمية

تعتبر عملة XNC، أو “Chain Core”، أحد إصدارات المؤسسات التي تتبع بروتوكول “تشين”، ومن المتاح أن يتم إصدار مطور بشكل مجاني، وتقوم شبكة “تشين”، بإدارة شبكة بلوكتشين، بمثابة شبكة اختبار يتاح الوصول إليها بشكل مجاني.

يساعد بروتوكول “تشين”، على التشغيل البيني، واستخدام العديد من الشبكات المستقلة، التي يدعمها مشغلين مختلفين، لديهم تنسيق وقدرات مشتركة، وفقاً لقانون “أقل سلطة”، حيث يتم الفصل في التحكم بين العملات المشفرة، عن التحكم في المزامنة.

كما يسمح لأي مساهم في الشبكة، بإصدار الأصول وتحديدها من خلال “برامج إصدار” مخصصة، ويتم التحكم في وحدات الأصل من خلال “برامج التحكم”، تم ذلك بواسطة لغة برمجة مرنة وكاملة، تسمح ببناء عقود ذكية، ويتم تفويض مولد كتلة واحد لإنشاء الكتلة، حيث يسمح لأي عقدة على الشبكة، التحقق من صحة الكتل، وتوجيه المعاملات إلى الشبكة.

متى تأسست عملة XNC الرقمية

تم تأسيس عملة XCV الرقمية، في 2014، حيث حصدت شركة”تشين”، تمويلاً أكثر من 40 دولار، وتم تأسيسها من قبل أدم لودوين، الذي درس في جامعة كاليفورنيا، وكان يعمل مستشاراً مع وIDEO، ودرس إدارة الأعمال في جامعة هارفارد، وبدأ يوفر تركيزه للعمل على التعاملات المالية عبر الإنترنت، وبدأ الاستثمار في العديد من الشركات مثل Vine وSlack وKik وPaperless Post.

رئيس مجلس إدارة سلسلة “تشين” الحالي هو ديباك ثابليل، وهو مستثمر في القطاع الخاص، كان يعمل على أنظمة التداول المراجحة.

قد يهمك:

عملة كاردانو ADA .. ما هو مستقبل العملة الرقمية ADA؟

أسباب انهيار سعر عملة الإثيريوم ETH .. لماذا هبوط سعر العملة؟

سعر عملة XCN الرقمية

يبلغ العدد الكلي لعملة XCN الرقمية، أكثر من 68 مليار عملة.

وتبلغ قيمة عملة XCN ، في الوقت الحالي 0.000299 دولار.

ووصل سعر العملة، في أبريل 2023، 0.09145 دولار دولاراً وهو بمثابة أعلى قيمة تم الوصول إليها منذ إصدار العملة.

يمكن شراء العملة، من عدة منصات أبرزها بورصة Kucoin.