ابن وزيرة الهجرة المصرية: اول تعليق من نبيلة مكرم على اتهام نجلها بجريمة قتل. بعد أيام من الصمت رغم حديث وسائل الإعلام المصرية والأمريكية. خرجت وزيرة الهجرة المصرية نبيلة مكرم عبيد عن صمتها على خلفية اتهامه نجلها، رامي فهيم، في جريمة قتل شخصين. واطلقت أو تصريح لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، الفيس بوك. و يقدم لكم موقعنا موقع تجارتنا نيوز ما تصدرت به محركات البحث خلال الساعات الأخيرة:

ابن وزيرة الهجرة يقتل، ابن وزيرة الهجرة المصرية، ابن وزيرة الهجرة متهم بالقتل، ابن نبيلة مكرم عبيد، نجل وزيرة الهجرة المصرية“.

ابن وزيرة الهجرة المصرية متهم بالقتل

تداولت مواقع إخبارية صحفية مصرية وعربية وأمريكية منذ عدة أيام خبر تورط نجل وزيرة الهجرة المصرية، والسفيرة السابقة، نبيلة مكرم عبيد. في جريمة قتل مزدوجة حيث تم اتهامه بقتل زميلين له في السكن بعدة طعنات بالسكين. وعلى الرغم من أن اتهامه تم منذ أكثر من شهر إلا أن الخبر تصدر محركات البحث خلال الأيام الأخيرة. مما دفع وزيرة الهجرة للخروج من صمتها والتحدث إلي الشارع المصري كأم قبل أن تكون سيد. مصرية تشغل منصب هام في الدولة.

قصة المهندس على ابو القاسم ..من الاعدام إلى البراءة

وكان خبر اتهام ابن وزيرة الهجرة المصرية في قضية قتل تم نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ أيام. ولقى أصداء مختلفة لدى الشارع المصرى بين متعاطف ومهاجم. حيث رأى العديد من المصريين أن الوزيرة المصرية تقوم بدورها على أكمل وجه وأنها تواجه أزمة على المستوى الشخصي لا تمس بعملها. كما أن القضية مازالت قيد التحقيق والمتهم بري حتى تثبت إدانته. بينما رأى أخرين أن على الوزير تقديم استقالتها احترامًا للشارع المصري.

اول تعليق من نبيلة مكرم عبيد

بعد أن انتشر الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي باتهام ابن نبيلة مكرم عبيد في قضيتي قتل منذ 19 أبريل/نيسان الماضي. اضطرت وزيرة الهجرة إلي الخروج عن صمتها واصدرت بيانًا عبر الصفحة الرسمية لها على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك. حيث بدأت كلامها بجملة “لتكن إرادة الله”. مقتبسة كلامها من الإنجيل: “لتَكُنْ مَشِيئَةُ الرَّبِّ” (أع 21: 14). واوضحت إنها كأم تتعرض لمحنة شخصية شديدة لها و لأسرتها مطالبة الشعب المصري بالدعاء لها.

ابن وزيرة الهجرة

واوضحت إنها تفرق ين الأمور الشخصية والمنصب الرسمي. وانه لا تعارض بين كونها أم قوية شجاعة إزاء المحنة التي تواجه ابنها. وبين منصبها الرسمي الذي لم تتقاعس فيه أو تقصر في شئونه. وختمت بيانها بطلب الدعاء من الشعب المصري لابنها وكذلك للضحايا الذين لقوا حتفهم .

الهجرة المصرية تعلن عن أول وثيقة تأمين للمصريين العاملين والمقيمين في الخارج

جدير بالذكر أن محاكمة رامي فهيم ابن وزيرة الهجرة المصرية سوف يتم تقديمه للمحاكمة في 17 يونيو المقبل. في أورانج كاونتي، بولاية كاليفورنيا.