كيفية التقديم على اعانة مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية، هذه المؤسسة الكريمة التي تمنح الدعم المالي للمشاريع التنموية. كما تعمل مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية على منح الاعانة لما يقارب 1200 مشروعًا تنمويًا في العام الواحد. سواء كانت هذه المشاريع للجهات الحكومية والجهات الخيرية بالإضافة إلى الجهات غير الربحية في جميع أراضي المملكة العربية السعودية. كما أن هذه الاعانات والمنح تتوزع على 8 أنواع تبعًا للمشاريع التي يقدم الدعم لها وفق ضوابط وشروط لكل نوع. مع العلم أن المنحة والاعانة لا تعطيها مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية للأفراد عمومًا. حيث يجب أن تقدم بشكل إلكتروني عبر نظام مانح أو من الموقع الرسمي للمؤسسة. لذلك تابعوا معنا هذا المقال على موقع تجارتنا نيوز لنتعرف أكثر كيفية التقديم على اعانة مؤسسة سُليمان الرّاجحي الخَيرية. كذلك شروط طلب اعانة من مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية.

كيفية التقديم على اعانة مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية

يتم التقديم على اعانة مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية وفق الخطوات التالية:

  1. أدخل إلى موقع مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية لطلب الاعانة.
  2. سجل الدخول بكتابة اسم المستخدم وكلمة المرور. وإذا لم يكن للجهة حساب سابق يتوجب عندها إنشاء حساب جديد مع إدخال البيانات المطلوبة وإرفاق المستندات المطلوبة.
  3. انقر بعد ذلك على الخدمات الإلكترونية لمؤسسة سليمان الراجحي الخيرية.
  4. اختر من القائمة المنسدلة طلب منحة أو اعانة.
  5. اقرأ بعد ذلك دليل التعليمات الخاص بالاعانة التي تريد تقديم طلب لها.
  6. اكتب بعد ذلك بياناتك الشخصية المطلوبة.
  7. أرفق المستندات المطلوبة لطلب الاعانة من مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية.
  8. أرفق كذلك خطاب توضح فيه سبب طلب الاعانة من المؤسسة.
  9. تأكد بعد ذلك من جميع بياناتك التي أدخلتها والمستندات المرفقة.
  10. انقر بعد ذلك على إرسال طلب الاعانة أو المنحة.

رابط التقديم على اعانة مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية – موقع خبرني

يتم دراسة الطلبات المرفوعة لطلب اعانة من مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية عن طريق لجنة مختصة بهذه الأمور. كما تعمل المؤسسة على التواصل معك في حال تمت الموافقة على طلبك للاعانة.

"كيفية

شاهد أيضًا: كيفية التسجيل في مكافأة الراجحي لجمع النقاط موعد تسجيل نقاط المكافأة

شروط التقديم على اعانة مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية

حددت مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية الطلب على الاعانة وفق الشروط التالية:

  • يجب أن تكون الجهة التي تريد تقديم اعانة لها جهة خيرية أو غير ربحية.
  • كذلك يجب وجود تصريح رسمي معتمد من جهة الاختصاص الطالبة للاعانة.
  • كذلك من شروط طلب اعانة من مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية وجود حساب بنكي باسم الجهة الصريح. يستثنى من ذلك الجهات الحكومية بالإضافة إلى الجهات الفرعية التابعة لجهات رئيسية لديها حساب بنكي خاص بها.
  • كذلك أن تكون الحسابات المالية للجهة الطالبة للاعانة خاضعة للتدقيق من قبل مكتب محاسب قانوني مختص. كما يستثنى من هذا الشرط الجهات الحكومية والجهات التي تأسست حديثًا.

شاهد أيضًا: بطاقة فيزا الراجحي كأس العالم FIFA رسوم إصدار بطاقة كأس العالم من الراجحي

مع العلم أن مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية تمنح الاعانة بشكل رئيسي للجهات الخيرية التي تكون مرخصة من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية. كما تقدم الاعانة للجهات الحكومية مع الجهات غير الربحية وفق الشروط السابقة.

بهذا ينتهي خبرنا الذي تعرفنا من خلاله على كيفية طلب اعانة من مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية. بالإضافة إلى شروط الطلب على الاعانة من مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية.