بطاقة فيزا الراجحي كأس العالم FIFA رسوم إصدار بطاقة كأس العالم من  الراجحي، مع اقتراب موعد بدء كأس العالم 2023 أصدر بنك الراجحي السعودي بطاقة الراجحي لكأس العالم بتصميم خاص تشجيعاً للمنتخب السعودي المشارك في البطولة. وهي بطاقة خاصة من بطاقة التسوق المسبقة الدفع ولكنها مصممة خصيصًا لكأس العالم لكرة القدم في قطر 2023. مسبقة  وتمتلك العديد من المزايا. لنتعرف من خلال موقع تجارتنا نيوز   كيفية التسجيل للحصول على بطاقة الراجحي كأس العالم وميزات هذه البطاقة.

رسوم إصدار بطاقة كأس العالم من الراجحي

كما يمكن الحصول على بطاقة فيزا الراجحي كأس العالم FIFA من خلال تطبيق الراجحي للأفراد في حال كان المتقدم يملك حساب مصرفي جاري في البنك. علمًا أن مزايا البطاقة تبقى جارية بعد انتهاء البطولة. كما أن الاشتراك بالبطاقة لا يدعو إلى حاجة تحويل الراتب إلى البنك. ويحصل على نقطتين مقابل كل ريال سعودي ينفقه باستخدام هذه البطاقة.

كيفية الحصول على بطاقة فيزا الراجحي لكأس العالم FIFA

للحصول على بطاقة فيزا الراجحي لكأس العالم FIFA قطر 2023 عليك اتباع الخطوات التالية.

    1. ادخل إلى الموقع الرسمي لبنك الراجحي.
    2. ثم سجل الدخول إلى خدمة مباشر التجزئة لمصرف الراجحي
    3. انقر على أيقونة “بطاقات الائتمان” .
    4. اختر “طلب بطاقة جديدة”.
    5.  عليك إدخال المعلومات المطلوبة في الخانات المخصصة.
    6. تأكد من صحة البيانات ثم اضغط إرسال.
    7. في حال الموافقة سترسل بطاقة الائتمان بشكل مباشر عبر إحدى شركات النقل.

ميزات بطاقة فيزا الراجحي لكأس العالم FIFA

يمتك صاحب بطاقة فيزا الراجحي لكأس العالم مزايا عديدة خلال التسوق الإلكتروني وعند عمليات الدفع، علما أن هذه الميزات تستمر حتى بعد انتهاء البطولة. وأهم هذه الميزات:

  • الحصول على 10000 نقطة مكافأة ترحيبية مع برنامج المكافآت عند التسوق بقيمة 5000 ريال سعودي أو أكثر وذلك خلال 3 أشهر من تاريخ إصدار البطاقة.
  • التحويل لحساب البطاقة من خلال مصرف الراجحي بكل سهولة
  • تقديم العديد من الخصومات الفورية خلال التسوق.
  • الحصول على نقطتين مقابل كل ريال سعودي عند الشراء محليًا أو دوليًا.علاوة على ذلك خدمة التسوق الآمن من خلال خطوات المصادقة.

اقرأ أيضًا حجز تذاكر كاس العالم قطر 2023 عبر الرابط الرسمي Fifa Tickets

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا وأرجو أن نكون قد قدمنا المعلومات الكافية حول بطاقة فيزا الراجحي كأس العالم FIFA. وما هي رسوم إصدار بطاقة كأس العالم من الراجحي. بالإضافة إلى ميزات هذه البطاقة.