التسجيل في مكافأة الراجحي لجمع النقاط ، موعد تسجيل نقاط المكافأة، من ضمن الخدمات الإلكترونية التي أطلقها بنك الراجحي، وذلك بغية تسهيل إمكانية الحصول على المكافأة، ثم الاستفادة من الخصومات التي يتم تقديمها من البنك.

وبعد استبدال نقاط مكافئات الراجحي، بمكافئات الريال السعودي، كثرت عمليات البحث والاستفسارات عن كيفية التسجيل في مكافأة الراجحي لجمع النقاط ، وموعد تسجيل نقاط المكافأة، على وسائل التواصل ومحركات البحث. وهذا ما سنتعرف عليه في مقالتنا المقدمة من موقع تجارتنا نيوز، على النحو التالي.

كيفية التسجيل في مكافأة الراجحي لجمع النقاط

في الواقع، هنالك آلية عمل، أُعلن عنها مؤخراً من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لبنك الراجحي، إذ حدد التسجيل في مكافأة الراجحي لجمع النقاط من خلال الخطوات التالية:

  • في البداية، عليك تسجيل الدخول إلى تطبيق الراجحي مباشرة، أو الدخول للموقع الإلكتروني الرسمي.
  • ثم عليك كتابة اسم المستخدم وكلمة السر.
  • وانقر بعدها على تبويب مكافأة للدخول إلى الموقع.
  • كما تستطيع بعدها، البدء في تجميع النقاط لاستبدالها من خلال الشركاء في المملكة العربية السعودية.

كيفية التسجيل في مكافأة الراجحي لجمع النقاط

والجدير بالذكر أنك ستحتاج إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة مسبقة الدفع. لقاء الاستفادة الكاملة من البرنامج. كما يمكن استبدال هذه النقاط، من خلال مجموعة من المطاعم والصيدليات التي يوصى بزيارتها برنامج المكافآت. وبتلك الخطوات، تكون قد أتممت عملية التسجيل في مكافأة الراجحي لجمع النقاط.

اقرأ أيضاً: تأجيل أقساط بنك الراجحي.. تعرف على كيفية الاستفادة من الخدمة الجديدة

موعد تسجيل نقاط المكافأة في بنك الراجحي

في الواقع، أكد البنك على أنه يقوم بتسجيل نقاط المكافأة في حساب العملاء بشكل شهري. كما يمكن البدء في نقل النقاط إلى حساب العملاء بسهولة، ثم يمكن للبنك أن يُحدد ما هو الحد الأدنى والحد الأعلى لعملية التحويل. لكن لا يحق للعميل أن يحتفظ بكل النقاط، إلا في حالة تطبيق كل الشروط والأحكام التي أطلقها بنك الراجحي. كما أكد على ضرورة التعرف على نقاط الراجحي، ومقابلها بالريال السعودي.

حالات لا يقبل فيها تبديل نقاط المكافأة في بنك الراجحي

وذكر البنك أن هناك العديد من الحالات التي لا يمكن للعملاء فيها، من تجميع عدد من النقاط، بعد التسجيل في مكافأة الراجحي لجمع النقاط. وعلى سبيل المثال وليس الحصر، العملية التي تجري عند تحويل مبلغ مالي إلى حساب آخر في المملكة العربية السعودية، أو في أي دولة أخرى. سواء أتمت العملية من خلال استخدام البطاقة، أو عبر السحب النقدي.

وفي حالة قيام المواطن السعودي بالتبرع للجمعيات الخيرية أو الجهات التي تستقبل هذه التبرعات، فلا يمكنه الحصول على نقاط مقابلها أيضاً. وتشمل حالات عدم التقابل أو الاستحقاق، سداد الفواتير المترتبة إلى شركات الاتصالات داخل السعودية أو خارجها. كما الحصول على بعض الخدمات العامة أيضاً.

اقرأ أيضاً: موعد عمل بنك الراجحي في رمضان 2023 في السعودية

موعد تسجيل نقاط المكافأة في بنك الراجحي

موعد تسجيل نقاط المكافأة في بنك الراجحي

وفي الختام لمقالتنا “كيفية التسجيل في مكافأة الراجحي وموعد تسجيل نقاط المكافأة“. نستدرك أن بنك الراجحي عليه التجديد وطرح العروض دائماً، ليبقى في صدارة بنوك المملكة العربية السعودية.