إعلان عمر دياب الجديد..يقدم لكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل أزمة البريد المصرى مع ضرائب محافظة القليوبية يسبب ١١٠ جنية مصرى، خاصة عقب إعلان عمرو دياب، وسر شباب عمرو دياب فى إعلان البريد المصري الجديد.

وآثار إعلان عمرو دياب للبريد المصرى الجدل بين جموع الشعب المصرى بسبب شباب ولياقة الفنان عمرو دياب الذين ظهروا من خلال الإعلان رغم تخطى عمرو دياب حاحز الستون عام من عمره، كما جاءت تعليقات أخرى على كيف تقوم هيئة حكومية بعمل إعلان للهضبة عمرو دياب بالملايين.

كيف تسبب عمرو دياب فى أزمة بالبريد المصرى؟

وفى ظل الجدل القائم بسبب عمرو دياب نشب نزاع بين محافظة القليوبية والبريد المصرى بسبب ١١٠ جنيهات، وعلى أثره تدخلت الجمعية العمومية لقسمى الفتوى والتشريع فى مصر بمجلس الدلو لحل هذا النزاع، حيث لجأت هيئة البريد المصرى إلى التظلم بعدما طالبتها محافظة القليوبية بدفع ١١٠ جنية مصرى، قيمة خضوع مقر مكتب بريد “بهادة” الكائن بمحافظة القليوبية للشريية على العقارات المبنية، وحسمت الجمعية العمومية لقسمى الفتوى والتشريع النزاع بين الأطراف، حيث قالا فى فتواها أن مصلحة الضرائب العقارية “مأمورية الضرائب العقارية بالقناطر الخيرية بمحافظة القليوبية” طلبت من هيئة البريد سداد مبلغ ١١٠ قيمة الضريبة العقارية الموقعة على مقر المكتب بالمحافظة وذلك متأخر حتى ٢٠١٧ ربط عام ٢٠١٨.

ولأن الهيئة القومية للبريد من الهيئات العامة وأحد الشخصيات الإعتبارية العامة، وبالتالى لا تخضع العقارات المملوكة لها لأحكلم قانون الضريبة على العقارات المبنية الصادر بالقانون رقم ١٩٦ لسنة ٢٠٠٨، سواء المخصصة منها لغرض ذى نفعوعام أو المملوكة ملكية خاصة.

وكان مكتب البريد المشار إليه تشغله الهيبة بموجب قرار التخصيص رقم “987/2000” الصادر عن محافظة القليوبية، ومن ثم فإن مقر ذلك المكتب يعد غير خاضع للضريبة على العقارات المبنية، وهو مايؤكد على أن طلب محافظة القليوبية مبلغ ١١٠ جنية غير قانونى، وبالتالى براءة ذمة الهيئة القومية للبريد المصرى من هذا المبلغ.

قد يهمك :-

البريد المصري يبحث مع البريد اللبناني آفاق التعاون في تقديم خدمات التجارة الإلكترونية

كم دفع البريد المصرى للفنان عمرو دياب فى الإعلان الجديد؟

وبعد انتشار قضية البريد المصرى ومحافظة القليوبية تساءل المصريين حول كيف تم دفع ملايين فى إعلان عمرو دياب الجديد الذى يروج للهيئة، فى حين أنه تم رفض مبلغ زهيد لا يذكر لمحافظة القليوبية وبناء عليه تم رفع القضايا بين الجهتين، وأكدت بعض المصادر على أن الفنان عمرو دياب تلقى مبلغ ضخم مقابل إعلان البريد المصرى الجديد، كعادته عند عنل اى إعلان فهو الهضبة الذى له قيمة وقامة فنية كبيرة.

إعلان عمرو دياب الجديد يروج لشبابه وليس للبريد

وظهر الفنان عمرو دياب بالإعلان ليستعرض شبابه وقوته رغم ظهور علامات التقدم فى العمر عليه فهو يبلغ من العمر ٦١ عام، ورغم ذلك يجرى فى الإعلان ويقوم بعمل بعض الرياضات الصعبة، وكان بظهر بمفرده بالإعلان مع تسليط الضوء قليلا على هيية البريد المصرى الأمر الذى دفع المصريين بأن هيية البريد المصرى هى التى تروج للفنان عمرو دياب وليس عمرو دياب هو الذى يروج للبريد.

أقرأ أيضا :-

أسعار تذاكر حفلات عيد الحب في مصر لعام 2023.. حفلات عمرو دياب وكارول سماحة

سر شباب عمرو دياب

ويرجع الأطباء سر شباب الفنان عمرو دياب الذى ظهر بالإعلان إل. اتراعه نظام غذائى سليم ومماريته الرياضة يوميا وهو ماظهر على ظحته بالإعلان، فى حين أن آخرون أكدوا أن علامات الكبر بدت واضحة على عمرو دياب حتى طريقة ممارسته لرياضة الجرى بالإعلان ليست صحيحة ولكنها تتماشى مع عمر الهضبة الذى أصبح يبلغ من العمر ٦١ عام، كما ان الإعلان أكد أن الهضبة غير معتاد على الحرى زفى حاجة إلى تقوية عضلات ساقيه.