درجة الحرارة فى مصر .. يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز ، درجات الحرارة فى مصر، درجة الحرارة اليوم، درجة الحرارة اليوم فى مصر، حالة الطقس اليوم.

نحن على مشارف انتهاء فصل الربيع وحلول فصل الصيف، وبالتالى بدأت درجات الحرارة ترتفع على معظم بلاد العالم ولكن تتأثر المنطقة العربية كعادتها بهذا الإرتفاع، وفى مصر ترتفع درجات الحرارة بشكل تدريجى وكذلك نسبة الرطوبة.

حالة الطقس اليوم

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية فى مصر عن إرتفاع درجات الحرارة اليوم بشكل ملحوظ، وذلك لأن البلاد تتأثر بإمتداد منخفض السودان الذى يعمل على رفع درجات الحرارة لتسود أجواء شديدة الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب البلاد وحارة على السواحل الشمالية.

درجة الحرارة اليوم

وأضافت الهيئة، أنه من المتوقع أن تستمر هذه الموجة خلال الأسبوع الجارى لتكون ذروة الإرتفاع اليوم الأحد وغدا الإثنين، حيث يشهد اليوم استمرار الإرتفاع فى درجات الحرارة، ليسود طقس شديد الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد، وحار على السواحل الشمالية، بينما يكون معتدل ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف على السواحل الشمالية.

درجات الحرارة فى مصر

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن اليوم سيشهد نشاط الرياح على أغلب الأنحاء، ويكون مثيرا للرمال والأتربة على السواحل الشمالية الغربية بمدينة السلوم.

درجة الحرارة اليوم فى مصر

أما عن درجات الحرارة اليوم الاحد فى مصر، جاءت كالتالى:-

– سجلت درجات الحرارة فى القاهرة 23:37

– سجلت درجات الحرارة فى الاسكندرية 21:32

– سجلت درجات الحرارة فى مطروح 20:33

– سجلت درجات الحرارة فى سوهاج 24:40

– سجلت درجات الحرارة فى قنا 25:40

– سجلت درجات الحرارة فى أسوان 26:42

اقرأ:-

موقع دعم مصر تسجيل رقم الهاتف 2023 تسجيل رقم التليفون المحمول لبطاقه التموين

أسعار العملة في مصر اليوم الخميس 26-5-2023

هذا وقد حذرت هيئة الأرصاد الجوية من هذا الطقس حيث يجب الإكثار من تناول السواحل وشرب المياة بوفرة، مع محاولة تجنب التعرض للشمس بشكل مباشر خاصة فترة سطوع الشمس وهى من العاشرة صباحا حتى الخامسة عصرا، وفى حالة الخروج نهارا يجب إرتداء غطاء الرأس، مع شرب المياة والسير فى أماكن الظل، مع إرتداء ملابس قطنية خفيفة فاتحة اللون.

قد يهمك :-

ابن وزيرة الهجرة المصرية: اول تعليق من نبيلة مكرم على اتهام نجلها بجريمة قتل

سعر الأرز الأبيض 500 جنيه زيادة في مصر

درجة الحرارة فى مصر .. يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز، درجات الحرارة فى مصر، درجة الحرارة اليوم، درجة الحرارة اليوم فى مصر، حالة الطقس اليوم.