موعد مسابقة 30 الف معلم..غدًا الإعلان عن كافة التفاصيل بعد طول انتظار. على مدار الستة أشهر الماضية؛ منذ إصدار الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسى قرار رئاسي بتعيين 150 ألف معلم على مدار الخمس سنوات القادمة بمعدل 30 ألف معلم كل عام. كما انتشرت العديد من الاشاعات التي لا محل لها من الصحة. عن تفاصيل المسابقة وشروط التقديم والقبول فيها. ليخرج أخيرًا وزير التربية والتعليم الدكتور، طارق شوقي. بالتصريح الذي أنتظره الملايين عن موعد اعلان كافة التفاصيل المتعلقة بمسابقة تعيين 30 ألف معلم. ويقدم لكم موقع تجارتنا نيوز ما تصدرت به محركات البحث في الآونة الأخيرة:

مسابقة التربية والتعليم 2023، كشوف الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم pdf، مسابقة 30 ألف معلم 2023، شروط مسابقة التربية والتعليم 2023، مسابقة التربية والتعليم 2023 اليوم السابع، التخصصات المطلوبة في مسابقة التربية والتعليم، موعد مسابقة التربية والتعليم، مسابقة معلم مصر، التسجيل في مسابقة التربية والتعليم، مسابقة الأزهر 2023″.

موعد مسابقة التربية والتعليم 2023

كان الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي قد أعلن في شهر يناير الماضي. عن قرار رئاسي هام يتعلق بسد عجز المعلمين في المدارس المصرية من خلال مسابقة تعيين 30 ألف معلم سنويًا ولمدة خمس سنوات. ومن وقت إصدار القرار وحتى وقتنا الحالي تقوم وزارة التربية والتعليم بحصر أعداد العجز في المعلمين في محافظات ومدن مصر المختلفة. من خلال المديريات التعليمية على مستوى محافظة جمهورية مصر العربية. بحصر أعداد وتخصصات المعلمين والمعلمات وكذلك أعدادهم في كل مدرسة، على أن تكون الأولوية للتعليم الأساسي حسبما صرح شوقي قبل ذلك.

موعد مسابقة 30 ألف معلم وأهم تفاصيل المسابقة وشروطها

وفي آخر تصريحات وزير التعليم كان وضح أنه تم الانتهاء من عمليات الحصر. وجاري العمل على اختيارات المسابقة على يد أساتذة متخصصين من جامعات التربية . وفي ساعة متأخرة من مساء أمس. أعلن وزير التربية والتعليم المصري أنه تقرر عقد مؤتمر صحفي غدًا الإربعاء الموافق السادس والعشرين من شهر يونيو/ حزيران الجاري. لإعلان كافة التفاصيل النهائية عن مسابقة ال 30 ألف معلم.

الأوراق المطلوبة لمسابقة 30 ألف معلم..التعليم تجيب

موعد مسابقة 30 ألف معلم

موعد مسابقة 30 ألف معلم

موعد مسابقة تعيين 150 ألف معلم

وأوضح وزير التربية والتعليم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، الفيس بوك. أنه سوف يتم إقامة مؤتمر صحفي غدًا، الأحد. في تمام الساعة الثالثة عصرًا بحضور وزير التربية والتعليم والتعليم الفني. وكذلك بحضور دكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم  والإدارة.

 

وسوف يتم في الغد الإعلان عن كافة التفاصيل المنتظرة منها التخصصات المطلوبة بالعدد. وكذلك أهم الشروط التي يجب توافرها في المتقدمين. سواء من الحصول على شهادات أو كورسات مثل رخصة قيادة الحاسب الآلي. كذلك في انتظار الإعلان عن مواعيد الاختبارات وطريقة التقديم .وكذلك الأوراق المطلوبة وكافة التفاصيل الذي انتظرها آلاف الخريجين .من كليات التربية الذين يبحثون عن فرص وظائف شاغرة.

بشري سارة للمعلمين..إعلان وزير التعليم عن موعد مسابقة الـ 30 ألف معلم