بشري سارة للمعلمين..إعلان وزير التعليم عن موعد مسابقة الـ 30 ألف معلم.مازال وزير التعليم المصري دكتور طارق شوقي يخوض حربًا شرسة ضد الشائعات و المحاربة المستمرة لكل ماهو جديد. حيث يسعي إلي تطوير المنظومة التعليمية بدءًا من النشء الجديد وحتى طلاب الثانوية العامة. وكذلك تطوير المعلم وتجديد المنظومة التعليمية بشكل كبير للغاية. لذا نجد تصريحات جدية كل يوم للقضاء على الشائعات المتعلقة بوزارة التربية والتعليم. وفي إطار ذلك قام الدكتور طارق شوقي بإجراء مداخلة هاتفية على عدد من القنوات ليوضح عدد كبير من الأمور المتعلقة على رأسها موعد مسابقة 30 ألف معلم. التي أعلن عنها رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي من فترة طويلة وكان المفترض أن يتم الإعلان عن تفاصيلها في شهر رمضان الماضي. ويقدم لكم موقعنا موقع تجارتنا نيوز :

مسابقة التربية والتعليم 2023 اليوم السابع، موعد مسابقة 30 ألف معلم، موقع وزارة التربية والتعليم مسابقة 30 ألف معلم، التخصصات المطلوبة في مسابقة التربية والتعليم، مسابقة التربية والتعليم 2023 التخصصات المطلوبة ، آخر أخبار مسابقة 36 الف معلم، آخر قرارت وزير التربية والتعليم اليوم”

موعد مسابقة الـ 30 ألف معلم 2023

ينتظر الكثير من خريجين كلية التربية في مصر والذين لم يوفقوا في الحصول على وظيفة حتى وقتنا الحالي. عن الإعلان عن شروط مسابقة تعيين 150 ألف معلم خلال الخمس سنوات القادمة. وكذلك عن موعد تلك المسابقة، خاصة أنه طال انتظارها على مدار الشهور الماضية. كذلك أعلن وزير التربية والتعليم في مداخلة هاتفية في أحدي القنوات أنه يتم الاعداد الآن لشروط واختبارات المسابقة بالتعاون مع لفيف من أساتذة كليات التربية بمصر.

كما أعلن الدكتور شوقي رسميًا عن موعد الإعلان عن تفاصيل مسابقة 130 ألف معلم. حيث أوضح أنه خلال الأسابيع القادمة سوف يتم الإعلان عن كافة تفاصيل المسابقة.

مسابقة وزارة التربية والتعليم في مصر ... شروط التقديم إلى المسابقة وموعد البدء

 آخر أخبار طارق شوقي وزير التربية والتعليم

كما أوضح طارق شوقي من خلال المداخلة الهاتفية التي أجراها انه تم إنجاز العديد من الأمور المتعلقة بالعملية التعليمية خلال الخمس سنوات الماضية. حيث تم إعداد سبع مناهج كاملة جديدة تمامًا ومطورة كذلك بدءًا من منهج رياض الاطفال وحتى منهج الصف الخامس الابتدائي الذي اقترب الانتهاء من طباعته.

اقرأ كذلك:الأوراق المطلوبة لمسابقة 30 ألف معلم..التعليم تجيب

واضاف سيادته أن منهج الصف الرابع الابتدائي إلي أثار ضجة كبيرة بين أولياء الأمور. اثر كثيرًا في وعى الطلاب ودرجة ذكائهم وتطوير أفكارهم. وأوضح أننا نراهن على الجيل الجديد الذي يواجه تحديات جديدة لزم معها تطوير المناهج.

قد يهمك كذلك :التعليم تحدد موعد إعلان ضوابط مسابقة 30 ألف معلم 2023.. والتخصصات المطلوبة

على صعيد آخر قام وزير التربية والتعليم بالتعليق على أزمة مصروفات المدارس الخاصة والكثير من شكاوي أولياء الأمور في هذا الشأن. حيث أوضح أن هناك قرارت وزارية وقوانين تحكم مصروفات المدارس الخاصة. وفي حال وجد ما يخالف هذه القرارات على المواطن أن يلجأ إلي الوزارة ويقوم بعمل شكوى على الفور .

بشرى لخريجي الأزهر من قطاع المعاهد: مسابقة تعيين 150 معلم خلال خمس سنوات

كانت تلك اهم تصريحات طارق شوقي مساء أمس. لا سيما ما يتعلق بشأن تعيين 30 ألف معلم خلال هذا العام لسد عجز المدرسين في المدارس.

شروط مسابقة وزارة التربية والتعليم 2023 للمعلمين الجدد في مصر