بدء مشروع اصلاح الهواتف الذكية في السويد

هل أنت شخص ذو توجه تقني وتحب إصلاح الأشياء؟ إذا كان الأمر كذلك ، فقد تفكر في بدء عمل لإصلاح الهواتف المحمولة سواء من المنزل او ان تعمل لدى احد المحلات المختصة في تصليح الهواتف كبداية. حيث يمكن أن يكون عملاً جيداً ويدر بربح جيد .

يمكن للمقيم في السويد تعلم صيانة الهواتف وعرض خدماته على سكان المنطقة ومن بعدها يمكن ان يفتتح محل صغير خاص به، مع مراعاة ان تكون اسعار الصيانة ارخص من اسعار المحلات الباقية وبوقت أسرع وبالتالي سوف تكسب ثقة الزبائن.

متطلبات بدء مشروع اصلاح الهواتف الذكية المنزلي

في البدء أنت بحاجة إلى بصر جيد ، لأن البراغي صغيرة جدًا ، وتحتاج أيضًا إلى يد ثابتة والصبر لمواصلة العمل ويجب أن تهتم بالتفاصيل وأن تكون قادرًا على التركيز على ما تفعله .

من أين تبدأ

بمجرد أن تقرر العمل في مجال إصلاح الهواتف الذكية فإنك تحتاج إلى معرفة كيفية القيام بذلك. حيث يمكن الالتحاق بالدورات التدريبية والتعلم عن طريق الانترنت هناك العديد من المواقع التي تحتوي على دروس تعليمية حول إصلاح الهواتف المحمولة. بعضها مجاني والبعض الآخر يكلف مالاً. بمجرد فهم الأساسيات ، يعد هذا موردًا لا يقدر بثمن.

التخطيط للجانب التجاري

بعد اكتساب المعرفة والخبرة في إصلاح الهواتف ، حان الوقت لمحاولة كسب المال. من الممكن القيام بذلك بعدة طرق. قد ترغب في الاقتراب من ورش تصليح الهواتف المحمولة الحالية لمعرفة ما إذا كانوا بحاجة إلى أي مساعدة إضافية. سيؤدي القيام بذلك إلى زيادة مستوى خبرتك ، إذا قرروا تعيينك. أو قد تقرر الخروج بمفردك من البداية. هناك طريقتان لبدء عملك الخاص.

الطريقة الأسهل والأرخص هي أن تبدأ صغيرًا وأن تفعل ذلك بنفسك. سوف تحتاج الى شراء أدوات وأجزاء للهواتف المختلفة التي تتوقع إصلاحها .

الترويج لعملك

التسويق أمر بالغ الأهمية للنجاح ضع في اعتبارك أن التسويق ، مثل جميع الأعمال التجارية ، هو المفتاح. قد تكون أفضل شخص متخصص في إصلاح الهواتف المحمولة ، ولكن إذا لم تتمكن من جذب العملاء ، فلن تكون ناجحًا.

قد يأتي الكثير من الأعمال ، على الأقل في البداية ، من الكلام الشفهي ، سواء من خلال الأصدقاء والعائلة أو العملاء الراضين. تحتاج أيضًا إلى إنشاء خطة تسويقية قد تتضمن مجموعة متنوعة من التكتيكات ولكن يجب أن تتضمن موقعًا إلكترونيًا ووسائل التواصل الاجتماعي (صفحة Facebook على سبيل المثال) والنشرات أو الكتيبات وبطاقات العمل لتوزيعها على الأشخاص الذين تقابلهم. قد ترغب أيضًا في الانضمام إلى غرفة التجارة المحلية ، خاصةً إذا كنت في مدينة أو بلدة أصغر. سيوفر هذا الكثير من فرص التواصل وفرصة للتعرف على الشركات الأخرى التي قد تحيل العمل إليك.

يشترك بعض فنيي إصلاح الهواتف المحمولة مع شخص يمكنه القيام بالتسويق لهم ، حتى يتمكنوا من التركيز على أفضل ما يفعلونه – إصلاح الهواتف.