أعمال شركة هاي فون للاتصالات

كتابة : أسماء نور
آخر تحديث : 30 أغسطس 2022
أعمال شركة هاي فون للاتصالات

شركة هاي فون للاتصالات Hiphone Telecom هي شَركة ذات احترافية كبيرة، وشهرة واسعة. تعمل الشركة في مجال الهواتف المتحركة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة. لها أكثر من فرع منتشر في جميع أنحاء العالم. تعتبر من أشهر الشركات التي تقدم مجموعة مختلفة من إكسسوارات الهواتف المتحركة بشكل مميز، وأسعار رائعة لجميع العملاء.

نبذة عن مؤسسة هاي فون للاتصالات

شركة هاي فون للاتصالات Hiphone Telecom من الشَركات الشهيرة ذات الاحترافية العالية في مجال الهواتف المتحركة وتزويدها بالإكسسوارات المختلفة. تأسست شرِكة هَاي فُون للاتصَالات عام 1994 في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تم افتتاح محل واحد فقط للبيع عن طريق التجزئة أثناء الافتتاح، ولكن سرعان ما تطورت هذه الشركة بالمجهودات الكبيرة والإدارة المتميزة وأصبح لها أكثر من فرع. ويأتي إليها العملاء من كل من كان نظرا لجودة منتجاتها وأسعارها المميزة.

فروع هاي فون للاتصالات

بدأت شركة هاي فون للاتصالات Hiphone Telecom بفرع واحد فقط، ولكنها افتتحت العديد من الفروع التي وصلت إلى 30 فرعا داخل دولة الإمارات.

كما حازت مؤسسة هَاي فوْن للاتصَالات علي الأيزو بسبب منتجاتها المميزة الشهيرة في كل دول العالم وخاصة في دولة الإمارات، فهي متخصصة في صناعة الإكسسوارات الخاصة بالهواتف المتحركة.

ماركات شركة هاي فون للاتصالات

عند بداية تأسيس شَركة هَاي فوْن للاتصَالات، كانت عبارة عن فرع واحد فقط يبيع بالتجزئة. ولكن في وقت قصير، توسعت الشركة وقامت بافتتاح العديد من الفروع، إلى أن قدمت ماركتين إلى السوق. هذه الماركات هي:

  • ماركة مايسترو.
  • ماركة آي سيف.

وبسبب جودة هذه الماركات، حازت على شهادة الأيزو. كما أنها عضو في مشروع محمد بن راشد الخاص بتطوير المشروعات الصغيرة والمتوسطة. كما أطلق على هذه الشركة لقب أفضل بائع بالتجزئة في دولة الإمارات.

استراتيجية عمل مؤسسة هاي فون

اتبعت شركة هاي فون للاتصالات Hiphone Telecom استراتيجية محددة في العمل تهدف إلى زيادة الفروع وحجم الأعمال التي تقدمها إلى السوق التجاري.

وأصبحت شركة هاي فون أول شركة متخصصة في بيع اكسسوارات الهواتف المحمولة. بالإضافة إلى إكسسوارات الأجهزة الإلكترونية والتوكيلات المختلفة في جميع دول العالم.كما أن إدارة الشركة لها دور كبير في النجاحات التي وصلت إليها حتى أصبحت علامة تجارية مشهورة موثوق بها.

بذلك وصلنا إلى نهاية مقالنا عن شَركة هَاي للاتصَالات. كما نأمل أن تكون معلوماتنا قد أفادتكم.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

1568 مشاهدة