هل هناك طريقة من أجل زيادة أرباح جوجل ادسنس Google AdSense بطريقة شرعية؟ ما هي هذه الطريقة؟ هل تريد بعض النصائح من أجل البدء في الربح من Google AdSense؟ من خلال متابعتك لقراءة مقالنا الآتي سوف تجد الأجوبة التي تبحث عنها من أجل زيادة أرباح جوجل ادسنس Google AdSense بطريقة شرعية. فكما نعلم أن جوجل ادسنس Google AdSense هو برنامجً يسمح لأصحاب المواقع بوضع الإعلانات المختلفة على مواقعهم. بعد ذلك يتم باقتسام الأرباح بينه وبين أصحاب هذه المواقع. مما يجعل أصحاب المواقع يبحثون عن طرق شرعية لزيادة أرباحهم على Google AdSense من أجل الحصول على المبالغ الكبيرة حتى بعد اقتسام الأرباح. فمن أجل زيادة أرباح جوجل ادسنس بطريقة سريعة Google AdSense، والحصول على بعض النصائح لزيادة الأرباح، تابع معنا القراءة.

ما هو جوجل ادسنس

كما نعلم، فإن جوجل ادسنس أو بالإنجليزية Google AdSense هو برنامجٌ مختصٌ بالإعلانات، ويتبع لشركة Google. حيث تكمن طريقة عمله بسماحه لمالكي مواقع الويب بوضع الإعلانات الخاصة بآدسنس على مواقعهم. من ناحية أخرى، فإن جوجل ادسنس يعتبر من طرق الربح على الإنترنت، ويعتمد على عدد النقرات على الإعلانات. كلما زاد عدد النقرات، كلما زادت قيمة الأرباح، ومن ثم يتم اقتسام هذه الأرباح ما بين جوجل ادسنس وأصحاب المواقع.

علاوة على ذلك، فإن جوجل ادسنس له عدة أنواع، وهي على الشكل التالي:

  • ادسنس للمحتوى.
  • جوجل ادسنس لتغذية الويب.
  • ادسنس للبحث عن التطبيقات والألعاب.
  • جوجل ادسنس للجوال.
  • الدومين “ادسنس للنطاقات”.
  • ادسِنس للفيديو.

زيادة أرباح جوجل ادسنس بطريقة شرعية Google AdSense

زيادة أرباح جوجل ادسنس بطريقة شرعية Google AdSense

في الواقع، هناك العديد من أصحاب المواقع الذين يعملون على زيادة أرباح جوجل ادسنس Google AdSense بكل جد، ويبحثون عن طرقٍ شرعيةٍ من أجل ذلك. وذلك من أجل زيادة كسب المال بشكلٍ يومي على مواقعهم. من ناحية أخرى، فإن الأذكياء فقط هم من يستمتعون بالمبالغ الطائلة من الدولارات بشكلٍ يومي بواسطة Google AdSense. لذلك نجد مواقعهم مميزةً ومختلفةً عن بقية المواقع الأخرى. كما أن الاستثمار في هذه المواقع المشتركة في Google AdSense يكون كبيرًا. بناء على ذلك، سوف نقدم لكم أكثر وأهم الطرق التي تساعد على زيادة الأرباح من جوجل ادسنس Google AdSense بطريقة شرعية. ثم سوف نخوض في شرحٍ تفصيلي لكل طريقةٍ على حدى:

  • التركيز على الظهور المميز لإعلان ادسنس Google AdSense.
  • اختيار اللون المناسب لخلفية الموقع على جوجل ادسنس.
  • وضع Google AdSense في أعلى صفحات موقعك.
  • الارتباطات الخارجية أو الباك لينك.
  • إدخال شيفرة ادسنس Google AdSense باستخدام SSI.

كما يمكنك الانتقال إلى موقع جوجل ادسنس من خلال النقر هنا

التركيز على الظهور المميز لإعلان ادسنس

كما نعلم، فإن شكل الإعلان الذي نجح في تعامله مع أغلبية الناس بشكلٍ كبيرٍ هو المستطيل ذو الأبعاد 336×280. حيث يؤدي هذا التنسيق إلى رفع نسبة “النقر إلى الظهور” عليه، أو نسبة “النقر إلى كل ظهور”. وبناء على ذلك، سوف ترتفع نسبة أرباح جوجل ادسنس Google AdSense. وهنا سوف نفسر لك سبب اختيار الناس للإعلان ذو الشكل المستطيل أكثر من غيره. فإن إعلانات Google AdSense ذات الشكل المستطيل تشبه إلى حدٍ ما روابط الويب العادية التي اعتاد الناس على النقر عليها. علاوة على ذلك، سوف ينقرون فوق إعلانات جوجل ادسنس Google AdSense الخاصة بك دون علمهم. وبينما سيتم النقر عليها، ستزداد أرباحك بطريقة شرعية.

اقرأ أيضًا: مقدار الربح من جوجل ادسنس Google AdSense

اختيار اللون المناسب لخلفية الموقع لزيادة أرباح Google AdSense

ما هي الفكرة من اختيار اللون المناسب للخلفية؟ تكمن فكرة اختيار لون الإعلان المناسب لخلفية الموقع في جعل إعلان جوجل ادسنس Google AdSense يبدو كما لو أنه جزءًا موقعك. مما سيؤدي إلى زيادة عدد النقرات عليه، وبالتالي زيادة الأرباح بطريقة شرعية.

وضع AdSense في أعلى صفحات الموقع

عند استخدامك لإعلانات Google AdSense لا تقم بإخفائها أو وضعها في نهاية الموقع على سبيل المثال. بل ضعها في أعلى الموقع ليتسنّى لجميع الزائرين من رؤيتها مباشرةً عند دخولهم إلى موقعك. سوف تندهش من مقدار زيادة أرباحك بعد قيامك بهذه الخطوة، وبالطبع بطريقة شرعية.

اقرأ أيضًا: كيفية استرجاع حساب ادسنس Google AdSense

الارتباطات الخارجية لزيادة أرباح جوجل ادسنس

كما ذكرنا سابقًا، تملك بعض المواقع أفضليةً أكبر من غيرها. بناء على ذلك، يمكنك وضع إعلاناتك فيها وإدارتها بنفسك. في حال كانت هذه المواقع مليئة فعليًا بإعلانات Google AdSense، فعليك باللجوء إلى وضع موقعك على رأسهم جميعًا. مما سيؤدي على رؤية الزائرين لإعلاناتك أولًا عند زيارتهم لهذه المواقع. وبالتالي زيادة عدد النقرات والأرباح بطريقة شرعية.

شاهد أيضًا: تعريف ادسنس اربيتراج وكيف تحقق منه أفضل الأرباح

إدخال شيفرة ادسنس باستخدام SSI للربح من Google AdSense

من أجل إدخال شيفرة جوجل ادسنس عن طريق SSI، عليك في البداية أن تسأل مسؤول الاستضافة إن كان خامك “الخادم الخاص بك” يدعم تقنية SSI أو لا. بعد التأكد من دعم الخادم لـ SSI، عليك القيام بحفظ شيفرة ادسنس Google AdSense الخاصة بك ضمن ملفٍ نصي كـ “نص AdSense”. ثم حملها إلى “الدليلِ الجذرِ” الخاص بخادم الويب، ومن بعدها اتصل بالرمز المتواجد في الصفحات الأخرى باستخدام SSI.

علاوة على ذلك، فإن هذه النصيحة سوف تفيد بشكلٍ خاص الذين يستخدمون “مولّدات” الصفحات التلقائية، لإنشاء الصفحات على مواقعهم الخاصة. حيث تساهم في اختصار الوقت بشكلٍ كبير.

اقرأ أيضًا: طريقة تفعيل جوجل ادسنس بالبطاقة الشخصية 2023

كيفية تحقيق الأرباح من جوجل ادسنس

لا بد وأنك تتساءل عن طريقة تحقيق الأرباح من جوجل ادسنس، أو من طريقة عرض إعلانات ادسنس على موقعك. ستسرك معرفة أنك وصلت إلى المكان الصحيح لذلك، وسوف نشرحها لك على الشكل التالي:

  • إنشاء موقعٍ إلكتروني يتناسب مع Google AdSense: على سبيل المثال: مواقع المدونات الإلكترونية، والمواقع الإخبارية، والمنتديات، ولوحات المناقشة، وشبكات التواصل الاجتماعية الخاصة، الأدوات المجانيّة على الإنترنت.
  • استخدام الأنواع المختلفة من الإعلانات: والتي تتضمن الإعلانات المكتوبة “Text Ads” والمصوّرة “Image Ads” والفيديو “Video Ads”.
  • تفعيل إعلانات “البحث المخصص” من ادسنس: حيث يمكنك الاستفادة من البحث المخصص علو موقعك في حال كان الموقع كبيرًا ويتضمّن الكثير من المدوّنات.
  • البدء بتحقيق الأرباح باستخدام ادسنس على اليوتيوب: فبعد إنشائك لقناتك على اليوتيوب يمكنك الاستفادة من ميزات ادسنس ومن ضمنها ميزة تحقيق الأرباح.

أهم النصائح لزيادة أرباح جوجل ادسنس بطريقة شرعية

بعض النصائح لزيادة أرباح جوجل ادسنس بطريقة شرعية

بعد أن ذكرنا أهم الطرق الشرعية التي تساهم في زيادة أرباح جوجل ادسنس Google AdSense، لا بد من أن نعطي بعض النصائح للراغبين في ربح الآلاف من مواقعهم:

  • اقرأ القواعد التي تطرحها شركة جوجل Google جيدًا، وبشكلٍ خاص عند التعامل مع Google AdSense. وذلك لأنه يملك سياسةً مختلفةً عن غيره وتتطلب القراءة والتمعن جيدًا فيها.
  • حاول التركيز على اهتمامات الناس، ثم أنشئ إعلانك على Google AdSense بالاعتماد على ذلك. فمن المهم جدّا أن يتم عرض الإعلانات التي تناسب اهتمامات من يشاهدها، وإلا فسوف يتم تجاهلها كليًا، وبالتالي لن يكون هناك أرباح.
  • اختر الكلمات المفتاحية بدقة، وخاصةً تلك التي تكون أسعارها عالية، مما سوف يزيد من عدد النقرات على إعلانك.
  • لا تنقر على إعلاناتك، فإن الربح يكمن في نقرات الزائرين لا نقرات أصحاب المواقع، وإلا لكان موضوع الربح أسهل بكثيرٍ مما يبدو عليه.
  • تغلب على المنافسين، إذ أنك ستجد العديد من شركاء Google AdSense يضعون نفس الإعلان ولكن بطرقٍ مختلفة. لذلك عليك التغلب عليهم ووضع إعلان مميزٍ وفريد، مما يزيد من جذب الناس إليه، وبالتالي تحقيق المزيد من الأرباح.
  • كما تعلم، فإن كل نقرة على الإعلان من قبل الزائرين تعتبر نقطةً في ملعبك. لذلك احرص على جعل إعلان Google AdSense الخاص بك إعلانًا سوف ينقر عليه الزوار بالتأكيد.

شاهد أيضًا: أفضل طريقة انشاء حساب ادسنس 2023

وبهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تحدثنا فيه عن أهم الطرق التي تساعد في زيادة الربح على جوجل ادسنس Google AdSense، وبشكلٍ شرعي. بالإضافة إلى بعض النصائح التي سوف تساهم في زيادة أرباح Google AdSense أضعافًا مضاعفة.