جميع المواقع التي تقبل الدفع بالباي بال paypal، على الرغم من اعتبار باي بال أحد المواقع الخدمية تجد كثير من المواقع الأخرى تعتبره وتنظر إليه على أنه أحد البنوك الإلكترونية. حيث يعمل على تقديم كثير من الخصائص التي تتشابه مع البنوك العادية سواء في مجال إرسال واستلام أو حتى سحب المال. لهذا فقد أصبحت كثير من المواقع لا تتعامل إلا بالباي بال على اعتباره من أسهل الطرق في الدفع وأكثرها أمانًا ومصداقية.

كما أصبح كثير من الدول في العالم تستخدم باي بال في البنوك والمتاجر والمطاعم فهو لا يحتاج إلا لنقرة واحدة على جوالك ويصل طلبك إلى منزلك. كل ما تحتاج إليه هو البحث فيما إذا كان الموقع الذي تبحث من خلاله يتعامل بالدفع بالباي بال أما لا. لذلك ومن خلال مقالنا لهذا اليوم عبر منصة تجارتنا سنبين جميع المواقع التي تقبل الدفع بالي بال paypal. إذا أردت التعرف عليها تابع معنا سطورنا القادمة إلى النهاية.

جميع المواقع التي تقبل الدفع بالباي بال paypal

كثيرة هي المواقع التي تتعامل بطريقة الدفع بالباي بال. إذ أنها موزعة عبر كثير من البلدان في العالم حيث يصل عدد البلاد التي تتعامل بالدفع بالباي بال إلى أكثر من 200 دولة موزعين حول العالم. وتتمثل جميع المواقع التي تتعامل بالدفع بالباي بال على الشكل التالي:

  • موقع هوم سنتر
  • موقع إيباي
  • الدفع عن طريق باي بال في Center Point
  • موقع إكسايت
  • موقع تايني ديل للتسوق عبر الإنترنت
  • متجر بانغ غود
  • موقع ميني سو
جميع المواقع التي تقبل الدفع بالباي بال paypal

جميع المواقع التي تقبل الدفع بالباي بال paypal

موقع هوم سنتر من المواقع التي تقبل الدفع بالباي بال

وهو من المواقع التي تتعامل بالدفع بالباي بال في جمهورية مصر وكثير من البلاد الأخرى. يعمل الموقع على عرض أثاث المنزل أون لاين حيث يمكنك شراء ما تريد وتصل طلباتك لمنزلك ومن أهم ما يعرضه الموقع من عروض أثاث:

  • غرف للنوم
  • غرف للأطفال
  • غرف معيشة
  • أثاثات خارجية
  • مفروشات على اختلافها وسجاد.

إقرأ أيضًا: ربط حساب بايونير بالباي بال لسحب المال من باي بال

موقع إيباي والدفع بالباي بال

يعتبر موقع إيباي من المواقع الأولى والكبيرة والمشهورة على مستوى العالم كله. إلى جانب أنه أحد المواقع التي تتعامل بالباي بال وله علاقة وثيقة بالباي بال. حيث يمكن عن طريقها شراء كل ما ترغب فيه من خلال الموقع إذ أن الموقع يعرض كل ما تحتاج إلى شرائه من خلال قيام الأفراد بعرض ما يريدون بيعه ثم يعمل أفراد آخرين يرغبون بالشراء بالتواصل معهم من خلال الموقع لإتمام عملية الشراء. إذ يعتبر عمله كوسيط بين البائع والمشتري.

إقرأ أيضًا: شراء بيتكوين عن طريق الباي بال شرح كامل بالخطوات

الدفع عن طريق باي بال في Center Point

وهو أحد المواقع الصينية التي تعمل في عدد من البلدان المختلفة تتميز بإمكانية التسوق وشراء كل ما تريد من خلالها بكل بساطة. فهي تعتبر أحد التجارب الرائعة والمميزة للمتسوقين عبر الإنترنت. يعرض الموقع الأزياء المتنوعة للأطفال والصغار والكبار إلى جانب ديكورات للمنزل والأحذية ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة وكلها من ماركات معروفة ومشهورة. كما يتميز الموقع بأنه من المواقع التي تقبل الدفع بالباي بال أيضًا يمكنك انتظار كل ما قمت بطلبه كي يصل إليك برسوم شحن قليلة جدًا.

الدفع عن طريق باي بال في Center Point

الدفع عن طريق باي بال في Center Point

موقع إكسايت أحد المواقع التي تقبل الدفع بالباي بال

وهو أحد المتاجر الإلكترونية المعروفة والمشهورة في كثير من البلاد. يمكنك عن طريقها شراء كل ما تحتاج إليه من حواسيب وموبايلات وبطاقات شحن وألعاب ومكيفات وتلفزيونات وأجهز للمنزل على اختلافها ومستلزمات خاصة بالمنزل وأدوات تجميل ورياضة. كما أن التعامل عبر هذا الموقع يعتبر سهل وبالأخص أنه يتعامل بطريقة الدفع بالباي بال إلى جانب تقديم كثير من التخفيضات والعروض خلال أوقات قصيرة جدًا.

إقرأ أيضًا: شرح تفعيل باي بال paypal في ألمانيا

موقع تايني ديل للتسوق عبر الإنترنت

إن موقع تايني ديل أحد المواقع الصينية للتسوق عبر الإنترنت يوجد المقر الرئيسي له في مدينة هونج كونج. يضم عدد كبير من المنتجات المتنوعة من ملابس وأدوات كهربائية وساعات وأدوات تجميل ووسائل تكنولوجية وغيرها. كما يعتبر من أهم ميزات هذا الموقع إمكانية إتمام عملية الشراء وكأنك في الصين. حيث لن تضطر لدفع أجور للشحن والنقل إلى جانب كثير من التسهيلات الأخرى ويعتبر من أهمها إمكانية الدفع بالباي بال.

إقرأ أيضًا: كيفية تحويل الأموال من حساب باي بال إلى آخر

متجر بانغ غود تقبل الدفع بالباي بال

أحد متاجر التسوق الإلكتروني تتميز بأنها تقبل الدفع بالباي بال. حيث يمكنك من خلال هذا المتجر شراء كل ما تحتاج إليه من الأدوات الخاصة بالمنزل كذلك الملابس وأدوات التجميل والأحذية وغيرها الكثير. يمكن التعامل مع الموقع بسهولة وبساطة وذلك من خلال ربط حسابك عبر موقع باي بال بحساب موقع بانغ غود بشكل مباشر.

إقرأ أيضًا: بطاقة باي بال مسبقة الدفع طريقة تفعيلها وربطها

موقع ميني سو للدفع بالباي بال

يعتبر موقع ميني سو أحد المواقع التي تعمل في مجال الألعاب والأدوات المنزلية والقرطاسية إلى جانب الملابس لجميع الأعمار كذلك في مجال أدوات التجميل. وذلك عن طريق عرض كل ما سبق بطريقة إلكترونية ليعمل المشتري على شرائها بكل بساطة وسهولة ومن خلال نقرة واحدة فقط. حيث أن المتجر يتعامل بالدفع بالباي بال كل ما عليك هو الانتظار حتى يتم شحنها إليك.

الدفع عن طريق باي بال في أمازون

إن استخدام باي بال على أمازون يعتبر من الأمور المعقدة بعض الشيء. حيث يعتبر باي بال على علاقة وثيقة بأكبر المنافسين لأمازون وهو إيباي. لكن مع التطورات التي حققها باي بال مع الوقت والانتشار الكبير له في معظم دول العالم فقد أصبح بالإمكان ربط الحساب الخاص على باي بال بشكل مباشر بأمازون. وذلك عن طريق إما:

  • باي بال كاش
  • أو عن طريق استخدام باي بال لشراء بطاقات هدايا أمازون.

إقرأ أيضًا: تحويل من باي بال إلى حساب بنكي سعودي

مواقع تقبل الدفع بالباي بال في السعودية

كما عددنا سابقًا المواقع التي يجري التعامل بالدفع من خلالها بالباي بال يوجد أيضًا في المملكة العربية السعودية مواقع أخرى تتعامل بالدفع بالباي بال أهمها:

  • جميع مواقع الدفع عبر الإنترنت
  • مواقع لحجوزات الغرف لدى الفنادق في السعودية
  • العروض الخاصة بالشراء من خلال منصات التواصل الاجتماعي

مواقع تقبل الدفع بالباي بال في مصر

أما في جمهورية مصر فإلى جانب كثير من المواقع التي تتعامل بالباي بال. يوجد أيضًا عدد كبير من البنوك المصرية التي تعتمد في عمليات السحب والإيداع على الدفع بالباي بال.  ويعتبر من أبرزها البنك الأهلي وبنك الإسكندرية. حيث يتعاملون في الدفع بالباي بال لتسهيل أمور وعمليات السحب والإيداع وكذلك عمليات تحويل الأموال. لكن ضمن شروط محددة من قبل كل بنك حيث كل ما على العميل هو إنشاء حساب خاص به عبر باي بال. وفي حال احتجت لأي معلومات يمكنك التواصل مع فريق خدمة عملاء باي بال والحصول على المعلومات التي تريد.

إقرأ أيضًا: شرح تداول العملات المشفرة من خلال باي بال

مواقع تقبل الدفع بالباي بال في المغرب

إلى جانب كل المواقع التي ذكرناها فيما سبق يوجد أيضًا في المغرب العربي مجموعة من المطاعم التي تتعامل بالدفع بالباي بال يعتبر من أبرزها ما يلي:

  • مطاعم كنتاكي
  • مترو الأنفاق
  • هارديز
  • أبل بيز
  • جيمي جون
  • دنكن
  • مصنع تشيز كيك

وفي الختام نكون بينا من خلال مقالتنا اليوم جميع المواقع التي تقبل الدفع بالباي بال paypal. كذلك بعض المواقع والأماكن الأخرى التي تتعامل بالباي بال في مصر والسعودية والمغرب العربي. نتمنى أن نكون قدمنا من خلال مقالتنا كل ما تحتاج إليه وبينا أهمية هذه المواقع وطريقة تعاملها بالباي بال.