شرح تداول العملات المشفرة من خلال باي بال paypal من أكثر ما يبحث عنه الأفراد الذين يعملون في مجال تداول العملات الرقمية. نظرًا لسماح موقع باي بال paypal للعملاء باستخدام ما يملكون من العملات المشفرة للدفع لدى الكثير من التجار عن طريق الإنترنت وعلى مستوى العالم. كما قد تؤدي هذه الخدمة والميزة إلى تعزيز استخدام الأصول الرقمية ضمن التجارة اليومية.

وذلك بسبب أن شركة باي بال paypal من أكبر الشركات المالية العالمية التي تسمح لمستخدميها باستعمال العملات المشفرة. كما يؤدي ذلك إلى الارتفاع في أسعار العملات الرقمية المشفرة. كذلك الأمر بلغ عدد مستخدمي شركة باي بال paypal حوالي 254 مليون شخص يثق في صدق وأمان وحماية هذه الشركة ويستفيد من جميع خدماتها. لذلك عزيزي القارئ إذا أردت أن تزيد معلوماتك حول شركة باي بال paypal تابع معنا ضمن مقالنا شرح تداول العملات المشفرة من خلال باي بال paypal حتى النهاية.

  ما هو موقع باي بال paypal

  ما هو موقع باي بال paypal

ما هو موقع باي بال paypal

يعتبر موقع باي بال paypal من المواقع الخدمية التي تضم أعدادًا هائلة من المستخدمين الذين يطلقون عليه مجازًا اسم بنك إلكتروني. وذلك تبعًا لخصائصه الكثيرة والتي تشابه إلى حد كبير الخدمات المقدمة من البنوك التقليدية بل وتتفوق عليها. إضافة إلى تداول العملات المشفرة من خلال باي بال paypal بسهولة وسلاسة وهذه الخصائص هي:

  • إمكانية الشراء من أعداد هائلة من المواقع عبر الإنترنت والتي تسمح بالدفع من خلال paypal. كذلك الأمر تتوفر مواقع مشهورة وعالمية لا تقبل عملية الدفع إلا من خلال موقع paypal.
  • يحمي موقع paypal بيانات ومعلومات بطاقة العميل حيث يمنع اختراقها والوصول إليها.
  • بإمكان العميل استلام الأموال وإرسالها عبر البريد الإلكتروني الخاص به على حساب paypal فقط.

شاهد أيضًا: افضل كروت الفيزا للسحب من الباي بال Pay Pal VISA.

كيفية فتح حساب على باي بال paypal

كيفية فتح حساب على باي بال paypal

كيفية فتح حساب على باي بال paypal

إذا كنت أحد العملاء الجدد على موقع باي بال paypal وترغب في فتح حساب جديد عليه والبدء بتداول العملات المشفرة من خلال باي بال paypal يجب أن تتبع مجموعة من الخطوات وهي على الشكل التالي:

  1. في البداية يجب أن تدخل إلى الموقع الرسمي لباي بال paypal وبإمكانك ذلك عبر الضغط هنا.
  2. في صفحة تسجيل الدخول سوف تجد علم الدولة اضغط عليه وسيظهر لك مجموعة من أعلام الدول اختر علم دولتك. كما يجب عليك أن تضغط عليه حتى إن كان علم دولتك هو الظاهر. كذلك سوف تظهر لك اللغة بجانب العلم.
  3. بعد ذلك اختر نوع الحساب الذي ترغب بإنشائه.
  4. تاليًا اضغط على متابعة وأكمل التسجيل حيث سيطلب منك مجموعة من المعلومات الشخصية.
  5. بعد ذلك سجل اسمك وعنوانك وتاريخ ميلادك وبريدك الإلكتروني وذلك تبعًا للخطوات المطلوبة منك.
  6. بعد أن تنتهي من تسجيل معلوماتك اضغط على متابعة سيظهر لك نموذجًا آخرًا يجب أن تسجله بمعلوماتك الحقيقية.
  7. ثم يجب أن تضغط على موافقة وإنشاء الحساب الخاص بك.
  8. بعد ذلك سيتم إرسال رسالة إلى بريدك الإلكتروني الذي سجلته.
  9. اضغط على كلمة تنشيط الموجودة في الرسالة وانتقل بعدها إلى موقع باي بال paypal كما سيطلب منك سؤالين لتأمين حسابك في حال فقدت أو نسيت الرقم السري مع كتابة إجابة خاصة بك.

شاهد أيضًا: تحويل البتكوين إلى باي بال.

تداول العملات المشفرة من خلال باي بال paypal

حتى تتمكن من تداول العملات المشفرة من خلال باي بال paypal يجب عليك امتلاك حساب خاص بك على الموقع. كما تتوفر بعض المنصات الخاصة والتي لاقت الإعجاب من قبل الكثير من العملاء أثناء تداولهم للعملات المشفرة من خلال باي بال paypal مثل الوسيط Alvexo والذي يعتبر من الوسطاء الموثوقين والمقبولين في التعامل مع موقع باي بال. بينما إن كنت لا تعلم كيفية التعامل مع هذا الوسيط تابع معنا عبر الخطوات التالية لنقدم لك كيفية التداول عبره:

  1. ادخل إلى الموقع الرسمي لمنصة Alvexo من هنا.
  2. سجل بريدك الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بك.
  3. بعد ذلك سجل معلوماتك الشخصية التي يطلبها منك.
  4. ثم نبدأ بخطوة تمويل حسابك وإيداع المال على منصة Alvexo من خلال باي بال paypal. كما يعد مبلغ الحد الأدنى للإيداع حوالي 500 دولار أمريكي.
  5. أخيرًا استخدم المال الذي أودعته لشراء وتداول العملات الرقمية المشفرة على Alvexo.

شاهد أيضًا: شرح تفعيل باي بال paypal في ماليزيا.

ميزات تداول العملات المشفرة من خلال باي بال paypal

لمن يرغب باستخدام موقع باي بال paypal لتداول العملات المشفرة يجب عليه في البداية معرفة ميزات هذا الموقع والتي تتمثل فيما يلي:

  • درجة الأمان العالية: حيث يعتبر الأمان من أهم ما يبحث عنه العملاء في المواقع الإلكترونية وخصوصًا فيما يتعلق بأموالهم. كما يستخدم موقع باي بال مجموعة من ميزات الأمان عالية المستوى مما يؤدي إلى شعور العملاء بمدى مصداقيته ونجاحه.
  • الإيداعات الفورية: يسمح موقع باي بال paypal لمستخدميه بتفعيل خدمة الإيداع الفوري. بينما يتواجد الكثير من المواقع الأخرى التي يجد العملاء ضمنها صعوبة في تفعيل هذه الميزة. كما يوفر موقع باي بال السرعة العالية والقصوى فيما يتعلق بالإيداعات الخاصة بالأموال.
  • عدم توفر الرسوم من الموقع: إذا قرر العميل تداول العملات المشفرة من خلال باي بال paypal لن يفرض عليه الرسوم أو الضرائب بل فقط يدفع ثمن صفقته أو خدماته التي أجراها خلال الموقع.
  • سهولة الاستخدام: وهي إحدى ميزات باي بال الرائعة حيث حافظ هذا الموقع على الكثير من العملاء من خلال سهولة استخدامه والسلاسة في إجراء المعاملات دون تعقيد أو صعوبة. بينما يتوفر العديد من المواقع الأخرى التي تكون سهلة الاستخدام ولكن مكلفة وتتطلب رسومًا عالية لمعاملاتها.
  • سحوبات سريعة: إذا كنت أحد العملاء الذين يتداولون العملات المشفرة من خلال باي بال paypal يجب أن تعلم بتوفر ميزة السحوبات السريعة والفورية والتي تعتبر من الميزات القليلة وغير المتوفرة في أغلب المواقع الأخرى.

شاهد أيضًا: بطاقة باي بال مسبقة الدفع طريقة تفعيلها وربطها PayPal.

تنظيم شراء العملات المشفرة عبر باي بال paypal

تنظيم شراء العملات المشفرة عبر باي بال paypal

تنظيم شراء العملات المشفرة عبر باي بال paypal

يعتبر شراء العملات المشفرة من خلال باي بال paypal غير مسموح أو متاح عند أغلب وسائط التداول. وذلك ليس بسبب عدم رغبتهم في التعامل مع باي بال بل بسبب أن هذا الموقع يُعتبر خدمة مالية منسقة ومنظمة بنسبة 100% كما لا يتعامل إلا مع الشركات المنظمة. كذلك الأمر يجب على العملاء الذين يتداولون ضمن موقع باي بال أن يحصلوا على التراخيص الخاصة والرسمية للعمل في العملات الرقمية وأيضًا اجتياز العديد من الفحوصات التنظيمية إضافة إلى توافقهم مع جميع القواعد المطبقة في السلطات القضائية التي تتعامل مع الموقع. كما تعد قائمة القواعد طويلة جدًا وما يزيد الأمر سوءًا هو أن التعامل في مجال العملات الرقمية لا يزال غير منظم ضمن أغلب مناطق العالم وهذا ما يجعل من المعقد أن يتم الخلل بهذه القواعد المنظمة.

شاهد أيضًا: شرح PAYPAL MAROC طريقة انشاء حساب باي بال مغربي.

منصات شراء العملات المشفرة عبر paypal

يتعامل موقع باي بال paypal مع العديد من المنصات الخاصة بتداول العملات المشفرة حيث تتصف هذه المنصات بالصدق والثقة من قبل العملاء وهذه المنصات هي:

تداول العملات المشفرة من خلال باي بال paypalعبر coinbase

تعد منصة coinbase من المنصات الإلكترونية ذات السمعة الحسنة والمصداقية الموثقة من قبل العملاء في تداول العملات الرقمية. كما تجعل هذه المنصة تداول العملات المشفرة من خلال باي بال paypalأكثر سهولة وسلاسة. كذلك الأمر تقدم منصة coinbase إمكانية شراء العملات الرقمية بأقل ضغط ممكن. لكن بسبب النظام الأساسي المفروض ليس بالإمكان شراء الرمز الرقمي بشكل مباشر عبر حسابك الخاص على باي بال. بينما إذا كنت تمتلك بطاقة mastercard في باي بال قد تتمكن من الشراء بشكل مباشر من حسابك الخاص على paypal. وذلك من خلال ربط بطاقتك مع حساب منصة coinbase الخاص بك. كما عليك أن تدفع الرسوم لإجراء عملية التداول.

شراء العملات الرقمية عبر virwox

تعتبر منصة virwox من المنصات التي تقلل من مشاكل عمليات رد المبالغ المالية المدفوعة. كما تخفض هذه المنصة من حجم الأموال التي بإمكان العميل إيداعها ضمن وقت واحد عبر باي بال paypal وذلك لتقليل المشكلة في عمليات الاسترداد حيث بالإمكان إنهاء المعاملة ضمن 48 ساعة فقط وهذه المدة تعتبر أسرع من العمليات التي تجرى ضمن باقي المنصات. لكن يجدر الإشارة إلى قيمة الرسوم العالية للمنصة.

تداول العملات الرقمية باستخدام باي بال عبر منصة eToro

إذا كنت أحد العملاء الذين يبحثون عن طريقة موثوقة لتداول العملات المشفرة من خلال باي بال paypal يجب عليك استخدام منصة eToro. كما تعتبر هذه المنصة من المواقع التي تسمح للعملاء في الاستفادة من تحركات أسعار العملات الرقمية بسهولة وسلاسة. كذلك الأمر تتيح هذه المنصة شراء العملات الرقمية من خلال استخدام باي بال. لكن لن يكون العميل قادرًا على سحب أو إرسال الرموز المشفرة. حيث يتوفر خيار بيع الرموز المشفرة عبر العملات التقليدية فقط مثل الدولار واليورو والجنيه. كما تعتبر أهم ميزة لمنصة eToro هي عدم الحاجة لإنشاء محفظة للعملات الرقمية.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Alice مستقبل عملة Alice توقعات.

واستنادًا لما سبق ندرك أهمية إيجاد المواقع الإلكترونية الصادقة والموثوقة لحفظ المال وحمايته أثناء التداول. ومن ذلك اعتبر موقع باي بال paypal أحد المواقع الإلكترونية التي نالت استحسان جميع العملاء. لذلك نتمنى أن يكون مقالنا شرح تداول العملات المشفرة من خلال باي بال paypal قدم لكم جميع المعلومات التي ترغبون بمعرفتها