مشروع صناعة وبيع المجوهرات في السويد

آخر تحديث : 3 نوفمبر 2020
مشروع صناعة وبيع المجوهرات في السويد

بدء مشروع صناعة وبيع المجوهرات في السويد

إن بدء عمل تجاري في مجال المجوهرات هو أفضل طريقة لإنجاز عملك وإقامة علاقات جديدة مع العملاء الممتنين. لكن تعلم كيفية بدء عمل في مجال المجوهرات ليس بالأمر الصعب الذي قد تخشاه: إنها في الغالب مسألة وقت وجهد ومثابرة (وبعض الجوانب الفنية أيضًا). لقد قسمنا العملية إلى سبع خطوات أساسية لبدء عمل تجاري في مجال المجوهرات.

1. حدد خطتك

 لصنع مجوهراتك وبدء عملك التجاري ، عليك أن تفهم بالضبط ما هو عملك في المجوهرات. أفضل طريقة للقيام بذلك هي الكتابة – أو بشكل أكثر تحديدًا عن طريق كتابة خطة عمل. قد ترفض احتمال كتابة خطة عمل ، ولكن في الحقيقة ، لا تحتاج هذه الخطة إلى التعقيد أو المصطلحات كما قد تعتقد. في جوهرها ، تعد خطة العمل فرصة لرواد الأعمال لتنظيم أفكارهم حول أعمالهم ، وتقييم مواردهم المالية ، والبدء في بناء استراتيجية تسويق ، وتحديد أهداف أعمالهم ، وإنشاء خطة لعبة حول كيفية تحقيق ذلك. الأهداف على المدى القصير.

2. إضفاء الشرعية على عملك

بعد ذلك ، ستحتاج إلى تغطية جميع القواعد القانونية للتأكد من أنك تدير نشاطك التجاري في مجال المجوهرات من الخارج. أولاً ، إذا كنت تخطط لتشغيل عملك من منزلك ، فتحقق من مكتب الموظف المحلي بشأن متطلبات الترخيص والتصاريح للأعمال التجارية المنزلية. بمجرد إنشاء اسم عملك ، ستقرر بعد ذلك الكيان التجاري وتسجيل عملك . ستحتاج فقط إلى تقديم اسم عملك باعتباره “ممارسة الأعمال التجارية ما لم تكن تدير عملك باسمك القانوني. ومع ذلك ، لن توفر لك الملكية الفردية الحماية إذا واجه نشاطك التجاري أي مشاكل قانونية.

  كيفية الحفاظ على العملاء واجتذاب عملاء جدد

3. أفصل بين عملك وأموالك الشخصية

الآن بعد أن أصبحت تعمل بشكل قانوني ، فمن الجيد أن تبدأ في الفصل بين عملك وأموالك الشخصية. هذا أمر بالغ الأهمية لعدد من الأسباب. بالنسبة للمبتدئين ، يساعد هذا الفصل في الحفاظ على أموالك الشخصية آمنة من المشكلات القانونية المتعلقة بالعمل ؛ ومن الناحية العملية ، ستعمل على تبسيط عمليات الإيداع الضريبي. افتح حسابًا مصرفيًا تجاريًا (تحتاج معظم الشركات الجديدة فقط إلى البدء بحساب جاري للأعمال) وتأكد فقط من إيداع أرباح الأعمال في هذا الحساب. يمكنك أيضًا التفكير في الاشتراك للحصول على بطاقة ائتمان تجارية ، والتي يمكنك استخدامها لتغطية النفقات اليومية الصغيرة لنشاطك التجاري. بالإضافة إلى ذلك ، بناءً على البطاقة التي قمت بالتسجيل بها ، يمكنك كسب نقاط أو مكافآت أو استرداد نقدي يمكنك استردادها وإعادتها إلى عملك مباشرة.

  كيف احافظ على الشروط والأحكام الخاصة بشركة

4. البحث عن تمويل بدء التشغيل

لست بحاجة إلى أن تكون رائد أعمال لتعرف أن بدء عمل تجاري يتطلب المال – وربما تعلم أيضًا أنه من الصعب على أصحاب الأعمال الجدد الحصول على قروض تجارية ، سواء من البنوك المحلية أو عبر الإنترنت المقرضين. مع عدم وجود سجل مالي في متناول اليد ، لا يمتلك المقرضون أي بيانات لتحديد مستوى مخاطر الشركة الجديدة ، مما يعني أنه لا يمكنهم التوصل إلى قرار ائتماني مستنير.

5. ابحث عن مورّدين

من المحتمل ألا تقول إنك تصمم مجوهراتك وأنت تكمل الخطوات السابقة في هذه القائمة. ولكن الآن بعد أن وضعت الأسس القانونية والمالية المناسبة لعملك ، يمكنك البدء في إنشاء مجوهراتك مع التركيز على البيع.

6. بيع مجوهراتك

بمجرد تكوين مخزون قوي ، ستحتاج إلى العثور على مكان لبيعه – وعلى الأرجح ستكون قناة مبيعاتك الأساسية عبارة عن متجر عبر الإنترنت.

7. أنشئ علامتك التجارية وابدأ التسويق

أثناء قيامك بتأسيس قنوات المبيعات الخاصة بك ، يجب أن تبدأ أيضًا في إنشاء هوية علامتك التجارية وتنفيذ استراتيجية تسويق الأعمال الصغيرة. يُعد إنشاء شعار نقطة انطلاق رائعة ، وهو ضروري لتأسيس جمالية لنشاطك التجاري. إذا لم تتمكن من العثور على مصمم رسومات في شبكتك لإنشاء مصمم لك ، فهناك الكثير من خدمات إنشاء الشعارات عبر الإنترنت.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

403 مشاهدة