كيف أكتب عبارات تسويقية لمحل مجوهرات

كتابة: هند عبد الرحمن - آخر تحديث: 28 سبتمبر 2020
كيف أكتب عبارات تسويقية لمحل مجوهرات

المجوهرات هي قطعة مشهورة وتحبها كل امرأة ويمكن استخدامها إما للاستخدام الشخصي أو لتقديمها كهدية. إذا كانت لديك القدرة الطبيعية والشغف لإنشاء خط مجوهرات إبداعية، فيمكنك العمل بمواد مختلفة وتصميم فريد حسب المنطقة لتوسيع عملك. ستساعد العبارات التسويقية الصحيحة لترويج المجوهرات على نمو عملك وأيضاً تؤدي أدوارًا مهمة في جعل متجر المجوهرات الخاص بك إلى علامة تجارية.

ما هي العبارات التسويقية؟

العبارة التسويقية القصيرة تقوم بتلخيص جوهر المنتج أو الخدمة حيث تعكس العبارات التسويقية فوائد علامتك التجارية أو فكرتك لإيصال الرسالة الصحيحة إلى الجمهور المناسب.

العبارات التسويقية الناجحة تساعد العملاء على المنتجات أو الخدمات الخاصة بك وإخبارهم بما يتوقعوه من متجر المجوهرات الخاص بك. تساعدك الشعارات على إيصال الرسالة الصحيحة إلى الجمهور المناسب.

في عملك، الجمهور المستهدف هو النساء اللواتي يرغبن فقط في المجوهرات الإبداعية والفاخرة. تستخدم معظم محلات المجوهرات شعارًا أو سطرًا ترويجيًا للتأثير على كيفية رؤية الجمهور لها. تعد شعارات متجر المجوهرات التي تحتوي على العواطف والوعود والرضا أكثر جاذبية من الشعارات البسيطة.

حيل بسيطة لكتابة العبارات التسويقية لمحل المجوهرات

قم بالترويج لفائدة رئيسية لمتجر المجوهرات

أولاً، إذا كان لمنتجك أو خدمتك منظور فريد وتعتقد أن الهدف منه هو التغلب على منافس معين وتحقيق المزيد من المبيعات والأعمال وتسليط الضوء على هذه النقطة. يمكن أن تختلف الفائدة الرئيسية بينك وبين الجمهور وتجعل عملك موثوقًا ويشتري الناس المزيد من الذهب والألماس منك.

ما هو التزامك؟

يجب التركيز على الجودة ورضا العميل. إذا كنت تقدم نفس الخدمة التي يقدمها منافسيك، فإنك سوف تبيع منتجك عبر الثقة والرعاية.

اجعل العبارات الترويجية الخاصة بك قصيرة

أنشئ شعاراتك في كلمتين أو اجعلها من أربع كلمات. لأنه إذا كتبت شعارًا طويلاً فلن يتذكره أحد.

كن صادقًا مع عملائك

لا تستخدم هذه الكلمات في شعاراتك إذا كنت لا تستحق ذلك. مثل “متجر المجوهرات رقم واحد” أو “أفضل مجوهرات في العالم”. هذا لا يشجع الناس على الاستماع أو قراءة هذا النوع من الشعارات.

ما الذي يجعل عباراتك التسويقية سيئة؟

هناك مئات المقالات حول عبارات جيدة أو طريقة كتابة عبارات تجذب الجمهور. لكن لا أحد يخبرك ما الذي يصنع شعارًا سيئًا ولماذا يتجاهل الناس تلك الأخطاء البسيطة.

العبارات التسويقية الجيدة هي التي تجعل عملك موثوقًا وأصليًا. يثق الناس في عملك عن طريقها ويقومون بشراء المنتجات منك مرارًا وتكرارًا. إليك بعض تقنيات الشعارات السيئة التي يمكنك تجنبها.

استخدام القوافي

من السهل تذكر الشعارات ذات القوافي. لكن القافية تدمر شعارك إذا لم تتطابق مع عملك أو خدمتك.

المبالغة في الوعود

الوعود الكبيرة تجذب الجمهور وتظهر الطموح. لكن الإفراط في الوعود سيضر بسمعة عملك.

201 مشاهدة
التالي
كيف أكتب عبارات تسويقية للحلويات
السابق
كيف أكتب عبارات تسويقية للمطعم