إن موقع الويب الخاص بك هو أول مكان يلاحظه الأشخاص عند إجراء البحث عن شركتك، لذا تأكد من ترك انطباع قوي عن الشركة. يجب العناية بالأساسيات، مثل الصفحة الرئيسية ومعلومات الاتصال وصفحة الخدمة أو عروض المنتجات.

حدث موقع شركتك باستمرار لحماية سمعة علامتك التجارية

أيضاً، تعد كتابة المعلومات الشخصية والسير القوية لموظفيك طريقة رائعة لتعريف الناس بالموظفين. تتضمن السيرة الذاتية القوية اسم الشخص والمهنة ومجال العمل والخبرات السابقة. تأكد من إضافة أهم الأحداث الوظيفية أو الجوائز أو أي إنجازات بارزة أخرى. أخيرًا، قم بتوفير مساحة للهوايات والاهتمامات، مما يوفر للمستهلكين صورة كاملة عنك وعن موظفيك وعن طريق عمل شركتك.

أنشئ مدونة للشركة لحماية سمعة علامتك التجارية

يمكن أن تؤدي إلى زيادة عدد الزيارات إلى موقعك وهي وسيلة جيدة لبناء علاقات مع عملائك. ولكن ربما الأهم من ذلك هو أن مدونة الشركة يمكنها أن تعطي انطباعاً جيداً عن الشركة، كونها تقوم بمشاركة مختلف المعلومات مع الزوار.

أدر المراجعات على الموقع بشكل جيد لحماية سمعة علامتك التجارية

إن الكثير من المستهلكين يثقون في المراجعات التي يقرؤونها على الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، فإن وجود عدد كبير من المراجعات الإيجابية يساعد على موازنة أي مراجعات سلبية قد تظهر في المستقبل.

إن أفضل طريقة للحصول على مزيد من المراجعات الإيجابية لعملك هي التعامل مع عملائك باحترام، وسوف ينعكس ذلك في التعليقات على الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، تأكد من أنه من السهل على الأشخاص كتابة المراجعات على موقع الويب الخاص بك، وأعلن أنك تريد حقاً أن تسمع آراء عملائك سواء أكانت إيجابية أو سلبية، لأن ذلك سيساعد على تطوير وتحسين خدماتك في المستقبل.