مشروع صناعة رقائق البطاطس في السويد

آخر تحديث : 3 نوفمبر 2020
مشروع صناعة رقائق البطاطس في السويد

بدء عمل صناعة رقائق البطاطا في السويد

يعتبر عمل صناعة رقائق البطاطا من بين الشركات الصغيرة المربحة التي يمكن للناس البدء فيها حتى من منازلهم. رقائق البطاطس عبارة عن شرائح مقرمشة من البطاطس مقلية بالزيت ومحفوظة بالملح. تُجفّف شريحة البطاطس عند قليها بالزيت ؛ هذا يضيف إلى قرمشتها. رقائق البطاطس هي ابتكار مثير للاهتمام ؛ يضيف قيمة أكبر للبطاطس. تزداد شعبية تناول رقائق البطاطس كوجبات خفيفة ويتمتع بها جميع الفئات العمرية. حسنًا ، خاصة أولئك الذين لديهم أسنان. تصنع رقائق البطاطس بنكهات ومذاقات مختلفة ، مع شكل وقوام مغري ، مما يزيد من تفردها.

إمكانية عمل رقائق البطاطس (فرصة السوق)

أحد العيوب في عمل رقائق البطاطا هو أن البطاطس عادة ما تكون متسخة بسبب نظام النقل والتخزين بالإضافة إلى العديد من التغيرات البيئية الأخرى. يتم حفظ البطاطس باستخدام العديد من طرق الحفظ ، ويعد إنتاج رقائق البطاطس أحدها. على الرغم من أن رقائق البطاطس هي أحد الأطعمة التقليدية في السويد ، إلا أنه لا يزال يتعين إنتاجها من خلال الأساليب العلمية والصحية.

الطلب على رقائق البطاطس مرتفع في كل من المناطق الحضرية والريفية. معظم الناس في هذه الأيام يفضلون الوجبات السريعة لأن الوجبة الخفيفة تقضي على الجوع بسرعة. تعتبر رقائق البطاطس صحية حيث لا يتم استخدام أي مادة سامة في تحضيرها ، كما أن شعبيتها تضاف إلى توفرها ، الآن يمكن شراؤها بسهولة من كل متجر. لذلك بعد النظر في جميع العوامل التي ينطوي عليها بدء هذا العمل ، فإن بدء هذا العمل هو بلا شك فكرة رائعة. علاوة على ذلك ، فهو يحتاج فقط إلى القليل من بدء التشغيل ، بالإضافة إلى ميزة امكانية صنعة في منزلك إذا لم يكن لديك مكان لعملية الإنتاج.

التسجيلات والتراخيص المطلوبة لصنع رقائق البطاطس

يتم وضع أعمال إنتاج رقائق البطاطس في فئة صناعة إنتاج المواد الغذائية ، لذلك عليك تسوية بعض الأعمال الورقية قبل البدء في صناعة رقائق البطاطس.

المساحة المطلوبة لصنع رقائق البطاطس (الموقع)

أفضل موقع لعمل رقائق البطاطس هو أقرب إلى كل من المواد الخام والسوق المستهدف. مساحة 1000 قدم مربع مناسبة لهذا العمل ؛ تأكد من أن المنطقة بها مرافق أساسية مثل الكهرباء وإمدادات المياه ومرافق الصرف الصحي. سيوفر لك بدء مشروع صناعة رقائق البطاطس من منزلك جزءًا من استثمار رأس المال ، مما يجعل عملية بدء التشغيل في المتناول.

المواد الخام المطلوبة لأعمال صنع رقائق البطاطس

تعتبر البطاطس المادة الأساسية في أعمال إنتاج رقائق البطاطس ، لكنك تحتاج إلى اختيار البطاطس بعناية. بالإضافة إلى ذلك ، لشراء البطاطس بسعر أرخص ، نقترح عليك شراء البطاطس مباشرة من المزارعين. يجب أن تعلم أن جودة رقائقك تعتمد على جودة المواد الخام التي استخدمتها في التحضير ، وهناك سبب إضافي لضرورة التأكد من أن المواد الخام التي تشتريها ذات جودة عالية. لا تنس أنك تحتاج إلى شراء المواد التي تستخدمها في تغليف منتجك ؛ سيتم استخدام هذا في حماية وحفظ وبيع رقائق البطاطس أيضًا. إليك تلميح لاختيار أفضل أنواع البطاطس ، أثناء إجراء فحص سريع عند اختيار البطاطس ، قم بأخذ شرائح من البطاطس العشوائية وتحقق مما إذا كانت الجودة التي تحتاجها أم العكس.

آلة التقطيع: الخطوة التالية هي عملية تقطيع البطاطس إلى شرائح متساوية ، ويتم تثبيت ألواح التقطيع فوق آلة التقطيع التي تساعد في تقطيع البطاطس بناءً على حجم التفضيلات ، وهناك خيار متقدم في آلة التقطيع حيث يمكنك ضبط حجم ونمط شرائح البطاطس.

آلة الغسيل والتقشير: الخطوة الأولى في إنتاج رقائق البطاطس هي غسل البطاطس وتقشيرها ، ويمكن لآلة الغسيل

والتقشير أداء هذه المهمة بشكل فعال للغاية. ثم توضع البطاطا في البرميل حيث يتدفق الماء باستمرار ؛ بعد ذلك ،

تساعد الشفرة الحادة في تقشير البطاطس.

العلامة التجارية

بشكل عام ، العلامة التجارية هي الاستراتيجية النهائية لأي شركة ناشئة ، ومع ذلك ، في أعمال إنتاج رقائق

البطاطس ، فإن تنفيذ هذه الإستراتيجية أمر صعب للغاية لأن العديد من العلامات التجارية الشهيرة قد استحوذت

بالفعل على السوق.

كيفية الترويج لأعمالك في صناعة رقائق البطاطس

إحدى الطرق المثالية لصنع رقائق البطاطس الخاصة بك تحظى بشعبية كبيرة تتمثل في نشر العديد من اللافتات في

عدة مواقع ، خاصة في تلك الأماكن التي يزورها الناس عادةً. ستعمل هذه الطريقة على الإعلان عن عملك بشكل

أكثر كفاءة مقارنة بخيارات الترويج الأخرى.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

590 مشاهدة