مشروع تأجير الملابس والفساتين في السويد

آخر تحديث : 24 أكتوبر 2020
مشروع تأجير الملابس والفساتين في السويد

بدء مشروع تأجير الملابس والفساتين في السويد

تتيح منصات تأجير الفساتين القائمة على الويب وما إلى ذلك للأشخاص المهتمين بالأناقة استئجار فساتين مصممة وملابس للمناسبات الخاصة والإكسسوارات وأصبحت موضوع نقاش في صناعة الأزياء. قد تبدو فكرة تأجير الفساتين غريبة في البداية ، لكن نجاح جميع المنصات التي سبق وان عملت في هذا المجال في السويد أثبت إمكانات هذه السوق الناشئ .

نموذج عمل لأعمال تأجير الملابس عبر الإنترنت

إن بوابة تأجير الملابس عبر الإنترنت هي أكثر من مجرد شركة أزياء , وهي أيضًا شركة تقنية تعيد اختراع صناعة الأزياء. يعتمد نموذج العمل على شراكات إستراتيجية مع العديد من المصممين والوكالات لمنح الجمهور إمكانية الوصول إلى أحدث الأزياء والإكسسوارات.

بصفتك مالكًا لموقع ويب لتأجير الفساتين ، ستقوم بتأجير العناصر لمدة تصل إلى أسبوع واحد وتحصيل نسبة معينة من سعر الإيجار كرسوم. يغطي الرسم رسوم الخدمة والتنظيف الجاف والنفقات الطفيفة الأخرى. عند تقديم طلب ، سيتم إرسال المنتج من مخزون البائع مع التعبئة والتغليف الموجهة مسبقًا , إلى جانب جني الأموال من تأجير الملابس ، يمكن لمنصة تأجير الملابس عبر الإنترنت أن تولد إيرادات من الفقرات التالية:

العمولات:

احصل على عمولة صغيرة من كل معاملة تأجير فستان على موقع الويب الخاص بك.

الإعلان:

اجعل الإعلان على موقع الويب أو التطبيق جزءًا من خطة تحقيق الدخل طويلة الأجل

قائمة مميزة أو رعاية:

اسمح لمالكي الفساتين بإبراز عروضهم على الصفحة الرئيسية والأقسام المميزة الأخرى في الموقع مقابل رسوم رمزية.

الاشتراكات:

أنشئ نموذج اشتراك سنوي حيث يشتري المستخدمون اشتراكًا مقابل امتيازات مثل الاسترخاء في رسوم التوصيل أو استرداد النقود أو حتى استئجار فستان مجاني عند تسجيل أنفسهم بنجاح.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا ترقية منصة تأجير الملابس الخاصة بك عبر الإنترنت عن طريق إضافة ميزة بيع إليها. اسمح لماركات الأزياء ببيع منتجاتها على موقع الويب الخاص بك ، وستكون بمثابة مصدر آخر للإيرادات في شكل عمولات من تلك المبيعات.

ميزات موقع إيجار الملابس

كما ذكرنا سابقًا في هذا المقال ، تعتبر منصة تأجير الملابس عبر الإنترنت الخاصة بك أكثر من عمل تقني ، وبالتالي ، يجب ارفاق ميزات خاصة في موقع الويب الخاص بك .

لنبدأ بالصفحة الرئيسية ونبرز العناصر التي يمكن أن تجعلها شديدة التركيز وتجذب انتباه العملاء.

الصفحة الرئيسية :

يجب أن تركز الصفحة الرئيسية على شيئين مهمين يهتم بهما العملاء ، أي اكتشاف الفساتين واستئجارها. يجب أن تحتوي الصفحة الرئيسية أيضًا على تصميم أنيق وأن تستخدم المساحة البيضاء بعناية. ألا تكون طويلة وأن تتكون فقط من الأقسام الأكثر أهمية

الملابس :

على صفحات الإيجار يجب أن تكون صفحات عناصر موقع الويب الخاص بك مصدر إلهام لمتاجر التجارة

الإلكترونية وكذلك المستخدمين. يجب أن تكون معلوماتية للغاية مع عدم وجود فوضى.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

685 مشاهدة