من أين أبدأ مشروع متجر الزفاف في السويد

آخر تحديث : 7 أكتوبر 2020
من أين أبدأ مشروع متجر الزفاف في السويد

بدء مشروع متجر الزفاف في السويد

متجر الزفاف هو المكان الذي يُباع فيه كل شيء عن حفلات الزفاف مثل ثوب الزفاف والأحذية والحجاب وغيرها من إكسسوارات الزفاف هي جزء مما ستجده في متجر الزفاف النموذجي. إن بيع فساتين الزفاف و إكسسوارات الزفاف الأخرى هو بالفعل عمل مزدهر ومربح يتعلق بالأزياء يمكن لأي رائد أعمال ذي عقلية جادة إطلاقه بنجاح. لذلك ، إذا كنت تتطلع إلى بدء عمل تجاري صغير الحجم في السويد ، وهو عمل لا يتطلب تدريبًا أو مهارات خاصة لإدارتها ، فإن أحد خياراتك هو فتح متجر زفاف.

للبدء في مشروع متجر فساتين الزفاف ستحتاج إلى أكثر من رخصة عمل ، ومبنى وفساتين زفاف لفتح متجر فساتين زفاف قادر على المنافسة في السوق. تلعب محلات الزفاف جزءًا لا يتجزأ من حفل الزفاف , غالبًا ما يعتمد العملاء الذين يستخدمون متجر الزفاف عليه في خدمات أخرى ، بالإضافة إلى فستان الزفاف أو البدلة الرسمية.

خطة العمل والتمويل

ستحتاج إلى تمويل لفتح محل لبيع فساتين الزفاف. بدونها لن تتمكن من تأمين موقع أو شراء مخزون أو إعلان. باختصار ، لن يكون لديك عمل. يحصل الناس على التمويل بطرق مختلفة. قد يكون لدى بعض الأشخاص حساب توفير ويمكنهم تمويل بدء التشغيل بأنفسهم. قد يطلب البعض الآخر من المستثمرين ، الأمر الذي سيتطلب منهم توكيل محامٍ لمعرفة كيفية مشاركة هؤلاء المستثمرين في العمل. الطريقة الأكثر شيوعًا للحصول على تمويل البدء هي البنك أو جمعية الأعمال الصغيرة. يختلف مقدار ما تحتاجه لبدء متجر الزفاف ، اعتمادًا على الحجم الذي تريد أن تبدأ به. قبل أن تقترب من أي مؤسسة للحصول على قرض ، ستحتاج إلى خطة عمل لا تتضمن فقط خططك لتشغيل الأعمال التجارية ، ولكن تفصيلًا التكاليف التي تتكبدها. وكيف تتوقع جني الأرباح.

  طريقة فتح حساب في بنك وربة وأنواع حسابات المتوفرة

الموقع والتأثيث

مع التمويل المضمون ، تحتاج إلى موقع لعملك. بالنسبة لمتجر الزفاف ، فأنت تريد موقعًا في منطقة ذات حركة مرور عالية لمنح متجرك أفضل رؤية. إذا كان بإمكانك العثور على موقع بالقرب من الشركات الأخرى التي قد تحتاجها العروس ، مثل مخبز متخصص في كعكات الزفاف أو محل طباعة يمكنه تقديم الدعوات ، فهذا مثالي. قد يكون متجرك قادرًا على العمل مع هذه الشركات الأخرى في توفير حزمة كاملة للعروس.

يجب أن يكون المبنى الذي تختاره كبيرًا بما يكفي لعرض عارضات أزياء يرتدين فساتين الزفاف. يجب أن يحتوي المبنى على الكثير من الإضاءة والمرايا وغرف تبديل الملابس. ستحتاج إلى كراسي للعملاء للجلوس عليها ، وأرفف لعرض الملابس ، وآلة تسجيل نقود ، وجهاز كمبيوتر. تعتبر الأقلام والورق وأشرطة القياس من العناصر الأخرى التي ستحتاج إليها في متناول اليد ، بالإضافة إلى خياطة مؤهلة يمكنها إجراء تغييرات على العباءات للعملاء على الفور.

  كل ما يخص تجار الذهب في السعودية

أي مخزون يجب حمله

يعتمد المخزون الذي تحمله على مدى التخصص الذي تريده لمتجرك. فساتين الزفاف وفساتين العروسة ضرورية. حتى أن بعض محلات بيع فساتين الزفاف تقدم إيجارات لبدلات الزفاف لراحة حفل الزفاف. قد ترغب أيضًا في تقديم إكسسوارات الزفاف مثل ألبومات الصور المخصصة وحزم الصور وشموع حفلات الزفاف و تنسيقات الزهور. مع نمو عملك ، يمكن أن يساعدك الاستماع إلى احتياجات العملاء على تحسين المنتجات والخدمات التي تقدمها.

الترويج والإعلان

إن تنظيم خطة للدعاية للمتجر أمر ضروري. الإعلان في قسم الزفاف في الصحيفة ، في مجلات الزفاف وعلى

الإنترنت هي بعض المجالات الرئيسية. يعد العمل مع الشركات من حولك والتي تقدم خدمات متعلقة بالزفاف طريقة

فعالة للتواصل. تبادل بطاقات العمل مع المصورين وصانعي الكعك ومتعهدي تقديم الطعام للمساعدة في تعزيز أعمال

بعضهم البعض. يمكن أن يكون الإعلان عبر الإنترنت هو الشكل الأكثر فاعلية للترويج.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

1877 مشاهدة