ما هي متطلبات تدريس اللغة الانجليزية في السويد

كتابة: هند عبد الرحمن - آخر تحديث: 5 أكتوبر 2020
ما هي متطلبات تدريس اللغة الانجليزية في السويد

العمل في تدريس اللغة الإنجليزية في السويد

تعد السويد واحدة من أجمل البلدان في أوروبا بمناظرها الخيالية بمناظرها الطبيعية الساحرة. إذا كنت تريد جزءًا رائعًا من الهواء الطلق الرائع ، فإن السويد هي وجهتك المثالية.

في السويد 90٪ من السكان يتحدثون الإنجليزية بشكل لا تشوبه شائبة ، فهم لا يحتاجون إلى الكثير من المساعدة ومع ذلك ، لا يزال هناك بعض الطلب على مدرسي اللغة الإنجليزية في هذا البلد الاسكندنافي الجذاب.

تتنوع الفرص أكثر من البلدان الأخرى. إذا كانت لديك خلفية في اللغة الإنجليزية للأعمال أو درست اللغة الإنجليزية للأعمال TEFL ، فإنك سوق تستخدم مهاراتك بشكل جيد. قد يتم تكليفك بمساعدة موظفي المكتب في الاستعداد لاجتماع أو دراسة طلابية لامتحان IELTS. من ناحية أخرى ، إذا كنت تحب تعليم الأطفال ، فهناك طلب لتعليم اللغة الإنجليزية في المدارس الخاصة.

يعد فتح مدرسة لغة تدرس اللغات الأجنبية ولغة الإشارة واللغة الإنجليزية كلغة ثانية لغة مناسبة صغيرة الحجم يمكن البدء بها في السويد. على الرغم من أن اللغة السويدية الرسمية هي اللغة السويدية ، ولكن بدرجات متفاوتة ، اعتمادًا إلى حد كبير على تواتر التفاعل مع اللغة الإنجليزية ، فإن غالبية السويديين ، وخاصة أولئك الذين ولدوا بعد الحرب العالمية الثانية ، يفهمون ويتحدثون الإنجليزية ، بسبب الروابط التجارية ، وشعبية السفر إلى الخارج .

متطلبات تدريس اللغة الانجليزية في السويد

قبل البدء في تلك الرحلة ، تأكد من استيفائك للمتطلبات التالية للحصول على وظيفة في السويد :

مستوى عالٍ في اللغة الإنجليزية:

لست بحاجة بالضرورة إلى أن تكون متحدثًا أصليًا لتدريس اللغة الإنجليزية في السويد. ومع ذلك ، فأنت تحتاج إلى مستوى عالٍ من الكفاءة في اللغة.

شهادة TEFL:

أنت بحاجة إلى مؤهل TEFL للبحث عن وظيفة في السويد. قد يتم إكمال ذلك عبر الإنترنت أو شخصيًا في الأكاديمية.

TEFL للأعمال:

هذا ليس ضروريًا ، ولكن إذا كنت تدرس دورة TEFL للأعمال ، فستكون لديك فرصة أقوى للعثور على عمل. في الواقع ، ستساعد أي دورات إضافية في تدريس اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية (TEFL) أكملتها في البحث عن وظيفة في السويد ، خاصة إذا لم يكن لديك أي خبرة في التدريس.

درجة البكالوريوس:

ضرورة أخرى. يمكن أن تكون درجة البكالوريوس الخاصة بك أي موضوع ، بشرط أن يكون موضوعًا أكاديميًا. إذا كانت لديك خبرة في هذا المجال ، فقد تتمكن من تدريس موضوع شهادتك (باللغة الإنجليزية) بدلاً من دروس اللغة. خبرة في تدريس

اللغة الإنجليزية:

على الرغم من أنها ليست إلزامية ، فإن أي خبرة في التدريس لديك ستكون مفيدة. سيجعل طلبك مميزًا ويدعمك أثناء عملية المقابلة.

التأشيرة:

إذا كنت مواطنًا في الاتحاد الأوروبي ، فأنت لا تحتاج إلى تأشيرة عمل. ومع ذلك ، إذا كنت من أي دولة أخرى ، فستحتاج إلى مطالبة صاحب العمل الجديد برعايتك. بمجرد حصولك على عرض عمل كتابي ، يمكنك استخدام هذا لتقديم طلب للحصول على تصريح عمل.

تدريس اللغة الإنجليزية في السويد عبر الإنترنت

أصبح تدريس اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت أحد أكثر الطرق شيوعًا لكسب لقمة العيش في المنزل. نظرًا لتكلفة المعيشة المرتفعة ، فإن السويد ليست أسهل مكان للقيام بذلك ، ولكنها خيار إذا كنت تجلب ما يكفي لتغطية تكاليف المعيشة. إذا كنت مدرسًا مستقلاً للغة الإنجليزية ولديك مجموعة من العملاء الخاصين الموثوق بهم وذوي الأجور المرتفعة ، فقد تتمكن من القيام بهذا العمل – على الأقل ، لبضعة أشهر أثناء تجربة أسلوب الحياة السويدي. هناك خيار آخر وهو تدريس اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت لتكملة أرباحك أثناء التدريس في مدرسة في السويد. إذا كنت تريد التدريس عبر الإنترنت ، فستحتاج إلى تقييم خياراتك بعيدًا عن ستوكهولم وغوتنبرغ. تبلغ تكلفة المعيشة أعلى مستوياتها في هذه المدن ، ومن المرجح أن تكون أكثر قابلية للحياة في مدينة أقل سياحًا.

183 مشاهدة
التالي
كل شيء عن مصطلحات التداول في البورصة
السابق
مشروع تأجير القوارب في السويد