أفضل الدول للاستثمار العقاري

كتابة : أية سعد جيد
آخر تحديث : 1 سبتمبر 2022
أفضل الدول للاستثمار العقاري

أفضل الدول للاستثمار العقاري؛ افضل الدول للاستثمار العقاري يوجد مجموعة من المدن المختلفة التي تقوم بالاستثمار العقاري من أجل التطوير وزيادة العوامل الاقتصادية في المدن. لهذا أغلب الأشخاص يودون الحصول التعرف على المدن التي يمكن الاستثمار فيها. ففي الأوقات الحالية بات العديد من الأشخاص يبحثون عن فرص من أجل الاستثمار. ويبحثون عن المكان الأفضل لهذا في تلك المقالة سوف نتعرف على الدول للاستثمار العقاري.

أفضل الدول للاستثمار العقاري

هناك مجموعة من الدول المميزة التي يسهل استثمار العقارات بها والحصول على نسبة ربح عالية. فالآن سوف نذكر المدن بالترتيب:

الإمارات العربية المتحدة

من أفضل الدول للاستثمار العقاري. حيث حظيت مدينة الإمارات على المرتبة الأولى في استثمار العقارات على مستوى العالم. ولكونها أصبحت ضمن المقاصد السياحية المعروفة سواء كان للمستثمرين أو الأفراد. في الاقتصاد في الدول يكون متنوع حيث يظل في نمو وازدهار مستمر. فإذا كنت تريد الحصول على تصريح للعيش داخل مدينة الإمارات. فيجب أن يتم شراء عقار لا تقل قيمته عن مليون درهم إماراتي.

كما يجب التأكد من أن هذا العقار ضمن منطقة التمليك الحر وأنك قمت بالشراء من المالك الرئيسي. وعلاوة على هذا يجب إثبات ما تم دفعه من المبلغ وليكن 50 % من سعر العقار وذلك من أجل الحصول على الإقامة. ويجب تقديم ما يثبت أن الدخل الأساسي في الشهر لا يقل عن 10 ألاف درهم.

البرتغال

كذلك من أفضل الدول للاستثمار العقاري . تقوم دولة البرتغال بتقديم أفضل ما لديها من فرص استثمارية رائعة. وذلك لأن الإقامة بها سارية ولا تقل عن 5 سنوات، وهذا يكون مقابل بعض الفرص الاستثمارية المتاحة وجميعها تكون في العقارات. ولكن هناك قانون تم وضعه من قبل الدولة أنه قيمة العقار الذي يتم الحصول عليه يجب أن لا يقل عن 500 آلاف يورو. ويجب أن يكون العقار في منطقة حضرية.

أو قد مر على بنائه 30 عامًا ويكون حجم المبلغ الاستثماري الذي يتم وضعه في العقارات لا يقل عن 350 ألف يورو. ويمكن تقديم الطلب للحصول على فرصة الاستثمار العقاري في البرتغال من خلال مواقع إلكترونية أو التعامل مع شركة أو شراء أسهم عقارية.

كولومبيا

من أفضل الدول للاستثمار العقاري. جميعًا نرغب في العيش داخل مدينة كولومبيا حيث يوجد بها الكثير من الغابات المطيرة. وتتميز بوجود جبال الأنديز التي ينبهر الكثير من الأشخاص بالنظر إليها. فهي تمتلك الكثير من المناظر الطبيعية المثيرة التي يحتاج إليها الجميع. ويمكن بأقل من 140 ألف دولار أمريكي الحصول على مبنى عقاري من أجل الاستثمار والحصول على إقامة سارية لمدة لا تقل عن 5 سنوات.

فيعد الاستثمار داخل كولومبيا من أشهر وأفضل الأماكن السكنية والسياحية في العالم لكونها تضم الكثير من الأماكن الطبيعية المختلفة كما هي من المدن التي يطلق عليها تأشيرة أصحاب الملكية.

بنما

كما تقع بنما على حدود مدينة كولومبيا وهي تكون في المرتبة الرابعة في الدول الحاصلة على منحة لأجل المستثمرين الأجانب فيها. فإذا أردت الحصول على منطقة سكنية مميزة. فيكون داخل بنما في الاستثمار العقاري بها لا يكلفك الكثير من المال فقط إذا كنت تملك 300 ألف دولار يمكن القيام بالاستثمار بداخل. بالإضافة إلى الحصول على الجنية. ويمكن وضع ألف دولار زيادة من أجل السكن أنت وعائلتك.

الإكوادور

كذلك هذه المدينة من المدن التي يسهل الاستثمار فيها. وذلك لأنها تعطي تصريح للمستثمرين الأجانب بالإقامة فيها في حالة الحصول على مبنى عقاري لا يقل عن 25 ألف دولار أمريكي ويضاف لكل فرد من أفراد العائلة 500 دولار. ويتم السمن فيها ويمكن التجديد طالما يوجد مكان عقاري خاص بكم.

بذلك وصلنا إلى نهاية مقالنا عن أفضل الدول للاستثمار العقاري. كما نأمل أن تكون معلوماتنا قد أفادتكم.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

5739 مشاهدة