ما هي تجارة العصر المربحة

كتابة: رهف يوسف سليمان - آخر تحديث: 15 أغسطس 2020
ما هي تجارة العصر المربحة

بالطبع إن البدء بعمل تجاري ليس نهاية الرحلة، وستبقى بحاجة إلى التأكد من نموه والحفاظ على صحته من خلال القيام باستثمارات منتظمة. لأنه إذا لم تضع أي أموال في عملك فسوف يتراجع بالتأكيد وإذا فشلت في القيام بشيء حيال ذلك فقد تضطر إلى مواجهة إغلاق عملك. تخضع جميع الشركات الصغيرة لقانون واحد بسيط: “كسب المال يتطلب المال”.

لذلك بمجرد أن تبدأ عملك التجاري، ضع في اعتبارك دائمًا أنه يجب عليك التخطيط،

حتى لو كان ذلك يعني الحصول على تمويل خارجي.

سنقدم لك هنا قائمة شاملة بأكثر الأعمال الربحية والتي تزدهر حاليًا.

عامل يدوي

ستندهش من عدد الأفراد الذين لا يعرفون كيفية تغيير المصباح الكهربائي – أو ببساطة ليس لديهم الوقت! فإذا كنت خبيرًا في أمور الأبنية، فهذه هي الوظيفة المناسبة لك. عادة ما يتم دفع أجور العمال المهرة بالساعة ويمكن أن يكون لديهم عملاء متعددين في وقت واحد. يمكنك أيضًا الدخول في شراكة مع شركات عمالية أكبر كموظف أو شريك صاحب امتياز، مما يعني أنها ستأخذ نسبة مئوية من راتبك، ولكنها تمنحك الكثير من العمل في المقابل.

السمسرة العقارية

إذا كانت لديك شبكة واسعة من المعارف، فهذا العمل يناسبك بشكل خاص. فبصرف النظر عن تحديد الجدول الزمني الخاص بك والعمل في وقتك الخاص كسمسار عقارات، يمكنك أيضًا الحصول على ترخيص وسيط وإنشاء شركة وساطة عقارية. يعمل السماسرة كوسيط بين البائعين والمشترين. مع متوسط ​​هامش ربح صافٍ يبلغ 17.4% للتأجير و 14.8% للمبيعات.

إن العقارات لديها الكثير لتقدمه، وبمجرد حصولك على الخبرة، يمكن أن تصبح شركتك واحدة من أكثر الشركات ربحيةً.

مكاتب طب الأسنان

احتلت مكاتب طب الأسنان مكانة عالية في قائمة أكثر الشركات الربحية في عام 2019، وإن التكاليف العامة لإنشاء هذا النوع من الأعمال مرتفعة، ولكن مع زيادة عدد المرضى والإحالات الممتازة، ستتم تعويض هذه التكاليف في زمن قليل. بالإضافة إلى ذلك، هناك فائدة إضافية لتبييض الأسنان التجميلي ورسم ابتسامة هوليودية كونه عملًا مزدهراً ومنتشراً على نطاق واسع بين الناس.

دعم تكنولوجيا المعلومات

نظرًا لأننا نميل بشكل متزايد إلى الناحية التكنولوجية، يعد مجال تكنولوجيا المعلومات أحد أكثر المهن ربحية،

ويمكن أن تكون شركة دعم تكنولوجيا المعلومات واحدة من أكثر الشركات ربحية.

فهناك طلب مرتفع على أولئك الذين يعرفون كيفية تقديم دعم تكنولوجيا المعلومات في كل صناعة،

ويمكنهم فرض رسوم عالية مقابل خدماتهم.

خدمات التسويق والعلاقات العامة

عند الحديث عن خدمات التسويق، فإن كل علامة تجارية لمجموعة قابضة أو شركة لها قصة، ولكن صاحب العمل لايعرف كيف يرويها. هنا حيث يدخل خبراء التسويق، يمتلك محترفو التسويق والعلاقات العامة مجموعة من المهارات والأدوات اللازمة لرواية قصة علامة تجارية والتأكد من أن الجمهور المناسب يسمعها. إن هذا المجال دائم التغير وسبب تراجع وسائل الإعلام المطبوعة وهو مربح في السبل الجديدة المتاحة للمسوقين.

وكالة سفر

إن ازدهار السياحة في معظم أنحاء العالم، جعل الدخول في مجال السفر أحد أكثر الأعمال التجارية ربحية. ربما تكون هذه واحدة من أسهل المجالات للدخول إليه ولا تتطلب الكثير من الاستثمار، وهي فرصة عمل رائعة لمساعدة الأشخاص في الحصول على تذاكر الطائرة أو الترتيب لخيارات النقل الأخرى وحجوزات الفنادق والجولات وغير ذلك الكثير، من خلال الارتباط بوكالة مضيفة، ويمكنك فتح وكالة سفر من المنزل. يجب أن تحصل على أرقام الاتحاد الدولي للنقل الجوي وأرقام مؤسسة الإبلاغ عن الخطوط الجوية. تتيح لك هذه الأرقام إصدار تذاكر طيران وكسب عمولة عليها.

564 مشاهدة
التالي
كيف تنشئ خط إنتاج للصابون
السابق
ماهي طريقة تصنيع منظفات في المنزل