كيف تنشئ محل مستلزمات زراعية

كتابة: هند عبد الرحمن - آخر تحديث: 16 نوفمبر 2020
كيف تنشئ محل مستلزمات زراعية

محل مستلزمات زراعية

المستلزمات الزراعي هي العمود الفقري للأعمال التجارية الزراعية بملايين الدولارات. من البذور إلى المناشير ، تضمن شركة التوريد الخاصة بك للمزارعين جميع أدوات التجارة لإنجاز المهمة بشكل صحيح.

لتحقيق أقصى استفادة من نشاطك التجاري ، والتأكد من تجهيز المجموعة السكانية المناسبة بالأدوات المناسبة ، إليك أهم النصائح التشغيلية لمحل المستلزمات الزراعية.

اختر نموذج عمل

أولاً ، ستحتاج إلى تحديد “نوع” محل المستلزمات الزراعية الذي ستديره. قد يبدو هذا قرارًا واضحًا في البداية – كم عدد الخيارات المحتملة؟ ولكن ، اتضح أن هناك نماذج أعمال أكثر مما قد تتوقعه عندما يتعلق الأمر بإدارة أعمال التوريد الزراعي.

ركز على المخزون

لدى المزارعين مجموعة متنوعة من احتياجات التوريد ، ومهمتك هي التأكد من أنها مخزنة بشكل كافٍ. من علف الحيوانات إلى أدوات البستنة ، يعني كونك موردًا زراعيًا منافسًا أن تحمل جميع أدوات التجارة .

من المتوقع أن يكون لديك كتالوج شامل للمعدات والأعلاف والأدوات. أسلاك السياج ، وعلف الدجاج ، وملابس العمل ، وبذور البستنة ، وأكثر من ذلك بكثير – سيكون أحد أكبر التحديات التي تواجهك هو الإسكان وإدارة مخزون انتقائي واسع النطاق. التنوع هو اسم اللعبة ، ولكي تكون قادرًا على المنافسة ، يجب أن يكون متجر المستلزمات الزراعية الخاص بك بمثابة متجر شامل لجميع الأشياء الزراعية.

بالطبع ، لا يستحق متجر المستلزمات الزراعية الى الإمدادات الكثيرة إلا إذا كان لديك قاعدة عملاء قوية لدعمه. الذي يقودنا إلى النقطة التالية.

ابحث في التركيبة السكانية للعملاء

يبدأ التحكم في مصير عملك بمعرفة عملائك. ابدأ بالاتصال بغرفة التجارة المحلية لمعرفة التركيبة السكانية للمنطقة المحلية. ستقدم هذه المعلومات معلومات أساسية حول من يعمل في المنطقة وبأي نطاق سعري.

بعد ذلك ، قم ببعض الأبحاث حول السوق المحلي والثقافة المهنية. تشمل الأشياء التي يجب معرفتها المحاصيل المتخصصة ، ومتوسط ​​العائد ، وظروف الطقس ، وما إلى ذلك. ستساعدك الرؤى من هذا النوع على تلبية الاحتياجات المحددة لعملائك بشكل أفضل والتأكد من حصولهم على الإمدادات التي يحتاجونها لعملياتهم الخاصة.

هناك طريقتان سهلتان للحصول على المعلومات المذكورة أعلاه. أولاً ، ابحث عن المنافسين القريبين وعروضهم. استخدم ممارساتهم كبوصلة – إذا كانوا قد عملوا في المنطقة لفترة كافية فهذا يعني أنهم يفعلون شيئًا صحيحًا وشيء يمكنك تكراره. أيضًا ، اتصل بإدارة الزراعة بالولاية. يمكن لهذا المكتب تقديم نظرة ثاقبة حول كيفية عمل المزارع المحلية والمساعدة في تحديد اتجاهات الأسواق الناشئة التي قد تساعد في تقديم عروضك.

تسوية الخدمات اللوجستية للأعمال

مثل أي مسعى ريادي ، فإن مفتاح النجاح هو أن تحيط نفسك بالأشخاص المناسبين. يجب أن يتكون فريق الجامعة الحقيقي الخاص بك من ، على سبيل المثال لا الحصر :

  • محاسب – يفضل شخص لديه خبرة في البيع بالتجزئة و / أو الزراعة. يمكنه المساعدة في تحديد الإيداع الأكثر فائدة: ملكية فردية ، شركة ذات مسؤولية محدودة ، شركة ، إلخ.
  • وكيل التأمين التجاري – ستتعامل أنت وموظفيك مع مجموعة متنوعة من المواد الكيميائية والمعدات والآلات الثقيلة ، لذا فإن حماية نفسك بالحماية الكافية من المخاطر أمر ضروري في هذا النوع من العمل.
  • التوظيف – قم بتزويد متجر التوريد الخاص بك بمجموعة متنوعة من الموظفين الذين يمتلكون مجموعة متنوعة من المواهب.

44 مشاهدة
التالي
زراعة محصول الذرة في السودان
السابق
ما هي عوائق الزراعة في السودان